انتخاب هالا توماسدوتير رئيسة لأيسلندا    فرصة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إخراجنا عالمي .. ولا نهتم بانتماءات الجماهير
نشر في شمس يوم 13 - 09 - 2011

رفض مصدر مسؤول بالقناة الرياضية السعودية الانتقادات التي وجهتها الإدارة النصراوية للقناة ممثلة بالمتحدث الرسمي طارق بن طالب على خلفية طريقة الإخراج للقاء النصر والرائد السبت الماضي ضمن لقاءات الجولة الأولى من منافسات دوري زين, وتذمر الإدارة من عدم إظهار مخرج اللقاء لصور الجماهير الحاضرة لمؤازرة فريقها في بداية منافسات الموسم على الرغم من كثافتها.
وقال المصدر إن من تولى إخراج لقاء النصر والرائد هو المخرج البريطاني ديفيد وهو من قام بإخراج معظم لقاءات مونديال كأس العالم 2006 ويقوم بإخراج لقاءات دوري زين بالطريقة الأوروبية التي لا تعتمد إخراج أي لقطات للجمهور الحاضر مهما بلغ عدد الحضور«البريطاني ديفيد يملك احترافية كبيرة في إخراج مباريات كرة القدم, ولا يهتم بإظهار أي لقطات للجمهور الحاضر حتى وإن كان حاضرا بكثافة وقمنا بإبلاغه بأن هذه الطريقة قد لا ترضي الأندية المشاركة في المنافسات المحلية وظهر متفهما ومتجاوبا وأخبرنا بأنه سيلتفت للجماهير الحاضرة في الجولات المقبلة».
وتمنى المصدر من جميع الأندية السعودية عدم التسرع بالحكم على العمل الذي تقوم به القناة الرياضية «الإدارة النصراوية أكدت على لسان متحدثها الرسمي أن القناة الرياضية تجاهلت جماهيرها في لقاء الرائد وهذا لم يحدث إطلاقا خصوصا أن جميع مخرجي المباريات السابقة لم يقوموا بإظهار أي من جماهير الفرق الأخرى إضافة إلى أن مخرج اللقاء أجنبي ولا يعرف حقيقة التنافس الجماهيري بين أنديتنا المحلية, وما أتمناه من إدارات الأندية التريث قليلا قبل الخروج إعلاميا للنقد لترى ماهي أسباب كل عمل قامت به القناة وترى الأندية بأنه خاطئ أو مجحف بحقها».
من جهة أخرى تواصل القناة الرياضية السعودية مواكبتها في نقل منافسات بطولة دوري أبطال آسيا, حيث تم تخصيص القناة الرياضية الأولى لنقل لقاء فريقي الاتحاد السعودي وسيئول الكوري غدا على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل في تمام الساعة الثامنة والنصف ضمن لقاءات ذهاب دور ربع النهائي من منافسات البطولة.
ويصاحب اللقاء استوديو تحليلي في تمام الساعة السابعة والنصف يقدمه الزميل رجاء الله السلمي ويستضيف محللي القناة حمد الصنيع ومساعد العمري ويوجد في أرضية الملعب مراسلا القناة رياض المزهر وسمير الصوفي، فيما يتولى المعلق محمد غازي صدقة مهمة وصف اللقاء.
يذكر أن القناة الرياضية ستنقل اللقاء الآسيوي بالتقنية نفسها التي تم استحداثها لنقل منافسات دوري زين وباستخدام عربات النقل المخصصة للمسابقات المحلية وطاقم الإخراج الأجنبي .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.