مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    بتمويل الصندوق السعودي للتنمية.. تدشين مستشفى السرطان في موريشيوس    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    جمال الورد    «البعوض» الفتاك    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    دلعيه عشان يدلعك !    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إدارة الهلال غير احترافية .. وتهمش دور الجماهير

دشن نادي الهلال أمس بالتعاون مع الشريك الإستراتيجي «موبايلي» وشركة «أديداس» الرياضية أطقمه للموسم الكروي الجديد الذي ينطلق اليوم.
ولم يكن حفل التدشين عاديا بالنسبة إلى الهلال، حيث تم استعراض مجموعة من القمصان الجديدة المصممة خصيصا للمشجعين، كنوع من التسويق لمنتجات متجر النادي.
واستعرض عيسى المحياني، يوسف العربي، يونج سو، آيمانا، بندر البيشي وخالد شراحيلي الأطقم الثلاثة التي سيشارك بها الفريق في المسابقات المقبلة.
وأوضح رئيس التسويق بشركة أديداس أن التصميم هذا العام يتميز بتوفر تكنولوجيا تزود اللاعبين بحرية للحركة مع مساعدتهم على الاحتفاظ بالبرودة حتى في أقصى درجات الحرارة، كما يتميز الزي أيضا بفتحات ياقة مصممة بشكل خاص وحزام وحاشية وفتحات للذراعين وأكمام وفتحات للساقين مصنعة من أقمشة وتصاميم وخياطة بالغة الدقة والتخصص؛ لينتج عنها أفضل زي يتناسب مع الجسم ويوفر الراحة للاعبي نادي الهلال لكرة القدم.
وتقوم «أديداس» باستخدام التكنولوجيا ذاتها لتصميم أزياء الأندية التي تشارك في النوادي الأوروبية الممتازة ودوري أبطال أوروبا مثل بايرن ميونيخ وريال مدريد وتشلسي وليفربول وإي سي ميلان والعديد من النوادي الأخرى.
الجدير بالذكر أن موبايلي هي من تتحمل تكلفة أطقم الفريق الكروي والألعاب المختلفة التي تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة ملايين ريال على أن يكون اختيار التصميم من صلاحيات إدارة النادي.
ووصلت أطقم الفريق الجديدة أمس إلى متجر الزعيم، حيث سيكون الطقم الأساسي ذو اللون الأزرق ب300 ريال، فيما سيكون اللون الأبيض الملقم بالرصاصي ب270ريالا، فيما سيكون الطقم الثالث السماوي ب250 ريالا.
من جهة أخرى ووسط هدوء تام من الحضور الذين كانوا يتابعون بدقة الأطقم الجديدة للنادي، قام أحد المتواجدين فجأة ليكسر حاجز الصمت ويصرخ بأعلى صوت واصفا إدارة الهلال ب «الغير احترافية» وأنها أخطأت في أمور عدة أبرزها التخلي عن لاعب الوسط خالد عزيز الذي انتقل أخيرا إلى الشباب مقابل مليوني ريال.
وأكد المشجع الغاضب الذي لفت الأنظار نحوه أن إدارة النادي كان يجب عليها استشارة الجماهير في أمر هام مثل هذا، إلا أنها لم تفعل.
ولم تكن ردة فعل الحضور قوية على المشجع، حيث اكتفوا بالاستماع لما يقوله حتى النهاية، ليقوم بعد ذلك مدير الكرة سامي الجابر الذي كان جالسا في الصف الأول بالالتفات عليه والتصفيق له، دون أن يناقشه في كلامه، رغبة منه في عدم تطور الأمور إلى أكثر من ذلك، ومحاولة السيطرة على الموقف بأسرع الطرق الممكنة وسط ابتسامة مدير المركز الإعلامي عبدالكريم الجاسر الذي بدوره لم يقم بأي تصرف هو الآخر.
وعلى صعيد مغاير عقد مدرب الفريق الألماني توماس دول مساء أمس مؤتمرا صحفيا للحديث عن أولى لقاءات الفريق في افتتاح دوري المحترفين: «نحن سعداء بانطلاق الدوري بعد الاستعداد الجيد خلال الفترة الماضية الذي واجهنا خلالها صعوبات كبيرة نظرا إلى غياب عدد كبير من اللاعبين وعدم تدربهم مع بعضهم».
وحول غياب وتأخر بعض اللاعبين عن التدريبات ومعاقبتهم بالحسم من مرتباتهم وتحويلهم للفريق الأولمبي قال: «أنا أتحدث عن اللاعبين الموجودين معي في الفريق حاليا، وبالنسبة إلى الفريق الأولمبي فالفرصة تبقى لدى أي لاعب للعودة من جديد للفريق فالباب مفتوح لهم لعودتهم متى ما انضبطوا في الفترة المقبلة».
وعن مباراة الفريق المقبلة أمام هجر أوضح «ينتظرنا لقاء صعب؛ لأن هجر فريق جديد بالدوري وسيسعى بشكل كبير أن يحقق الفوز لإثبات نفسه من البداية، وقد شاهدت مباريات عدة لهجر عبر الفيديو ودرست طريقة اللعب ومفاتيح الفوز لديه، وهذه الأمور ستفيدنا كثيرا في المباراة المقبلة».
وفيما يخص الحالة الفنية للفريق وعدم ظهور اللاعبين بالمستوى المطلوب أكد دول «هناك ظروف أدت لهذا الأمر بكل تأكيد؛ لأنني في كل مباراة كنت ألعب بتشكيلة مختلفة تماما نظرا إلى الغيابات الكبيرة في الفريق، والتي أثرت في المستوى بشكل كبير واضح، ولكن بعد الاستقرار وتواجد جميع اللاعبين ستشاهدون المستوى الحقيقي للهلال في المباريات المقبلة».
وعلى الصعيد الميداني أجرى الفريق الأول لكرة القدم مساء أمس مرانه الرئيس الذي شهد اكتمال عناصر الفريق للمرة الأولى هذا الموسم، وذلك بعد عودة لاعبي المنتخب السعودي الأول من المشاركة في التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2014، وتركزت التدريبات على الجوانب اللياقية والفنية وتنفيذ الكرات الثابتة، واختتم المران بمناورة في منتصف الملعب. هذا ويغادر الفريق إلى الأحساء برا بعد صلاة الجمعة، هذا اليوم.
وقد حضر التدريب عضوا الشرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد، والأمير محمد بن خالد إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.