الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



طالب ثانوي يعثر على عهد.. و«بلاك بيري» يفك لغز اختفائها
نشر في شمس يوم 03 - 07 - 2011

عثر طالب ثانوي ظهر أمس على الفتاة عهد الزهراني «16 عاما» التي أبلغ ذووها عن اختفائها الأربعاء الماضي من منزلها في حي الجسر بالخبر، وذلك بجوار محطة وقود بينما كان عائدا من أحد اختبارات الدور الثاني بمدرسته حيث أسرع إلى استيقاف إحدى السيارات التي كانت تقل عائلة حيث أبقاها معهم قبل أن يبلغ الشرطة التي أرسلت دورية وسيارة إسعاف تولت نقل الفتاة إلى أحد المستشفيات حيث كانت في حالة إغماء.
وكانت الجهات الأمنية استنفرت كافة جهودها للعثور على الفتاة بعد أن أبلغ والدها عن اختفائها من منزله عصر الأربعاء الماضي. ولم تخل القصة من بعض البلاغات عن مشاهدتها حيث أبلغ مسن من سكان الحي والدها قبل المغرب بأنه رآها وهي وتطرق عدة أبواب في الحي فيما أفاد آخر بأنه أوصلها إلى شاطئ نصف القمر رفقة أسرته عندما طلبت منه ذلك، عندما كان يتزود بالوقود في محطة مجاورة للحي وهو ما دفع الشرطة إلى أن تكثف بحثها في الشاطئ والمناطق المجاورة لكن دون جدوى.
إلى ذلك أوضح حسن الزهراني «عم الفتاة» أن والدها تركها في المنزل الأربعاء الماضي وخرج لأداء صلاة العصر ووعدها بالعودة لاصطحابها إلى السوق لشراء هدية نجاحها ولكن، وبحسب رواية بعض الشهود في الحي، فإن عهد تركت باب الفيلا مفتوحا حيث اختفت بعدها، وعند عودة والدها عثر على هاتفها الجوال ملقى في الشارع وقد تفكك إلى أجزاء مما أدى إلى مسح كافة محتوياته من أرقام وهو ما أدى إلى إصابة الأسرة بصدمة.
واضاف الزهراني ل «شمس» أنهم عاشوا لحظات صعبة حيث احترقت قلوبهم وهم يبحثون هنا وهناك على عهد طوال الأيام الماضية إلى أن عثر طالب الثانوي وهو عائد من مدرسته بعد فراغه من أداء أحد اختبارات الدور الثاني حيث لوحت له بيدها قبل أن تسقط مغشيا عليها، مشيرا إلى أن الفحوصات الطبية التي أجريت لها أكدت عدم تعرضها لأي أذى.
وأضاف الزهراني أن أسرة عهد تعرضت للمساومة من شخص مجهول الهوية عبر رسائل جوال حيث كان يتساءل عن المبلغ الذي سيحصل عليه إذا أحضرها لهم. مشيرا إلى أنه تم إبلاغ الشرطة التي حددت موقعه وتعاملت معه. كما ذكر أن الأسرة تلقت اتصالا من فتاة تدعى أثير قالت فيه إن عهد بخير ولم يمسسها سوء. وطالبت بعدم التعامل معها بشدة «بعد تحديد موقع الفتاة انطلقنا إليه حيث دخلنا في مشادة مع أسرة الفتاة التي أكدت أنها تجهل مكان عهد لكن هناك فتاة أخرى قد تعرفه فتم التواصل معها والتحدث معها بلسان أثير عبر جهاز ال«بلاك بيري» حتى يتم معرفة ملابسات الموضوع».
وذكر أنه تم تحديد هوية الفتاة الأخيرة وتبين أنها إحدى زميلات عهد في المدرسة وكانت تعرضت منذ ثمانية أشهر لمحاولة اختطاف بواسطة شخص متزوج كان في حالة سكر وتم إنقاذها منه ولم يتم إبلاغ الشرطة سترا لعائلته. مشيرا إلى أن جهاز ال «بلاك بيري» سلم للشرطة لفحص الرسائل الواردة فيه التي قد تفضح معلومات مفيدة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.