جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    روبوتات تلعب كرة القدم!    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الخميس يعوض نقاط نجران ب«الأهلي».. والفيصلي يقلبها على القادسية

نجح فريق التعاون في تعويض نقاط مباراته أمام نجران التي سحبت منه بقرار من اللجنة الفنية، بتغلبه أمس على نظيره الأهلي بهدفين لهدف بالجولة ال20 من منافسات دوري زين، وفي لقاء آخر ضمن ذات الجولة قلب الفيصلي تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على القادسية.
وبدأت مباراة التعاون والأهلي بضغط من جانب الأول الذي كاد أن يفتتح التسجيل عند الدقيقة الثانية عندما سنحت فرصة داخل منطقة الجزاء فريق الأهلي للاعب خط الوسط علي التركي الذي حاول أن يتجاوز مسعد إلا أنه تعرض لإعاقة لم يحتسب من خلالها حكم اللقاء عبدالرحمن العمري أي خطأ وأمر باستمرار اللعب.
وطالب الأهلي هذه المرة بركلة جزاء بعد ارتطام الكرة بيد المدافع شاكر رجيبي إلا أن حكم اللقاء أمر باستمرار اللعب.
واستهل التعاون مجريات الحصة الثانية بضغط على مرمى الأهلي بفضل تحركات المهاجم بدر الخميس، وعلى عكس مجريات اللقاء افتتح الأهلي أهداف اللقاء بعد تسديدة من البرازيلي مارسينيو تغير اتجاهها إثر اصطدامها بالمدافع رجيبي لتتهادى داخل الشباك «58». وعقب الهدف بأربع دقائق احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح التعاون جراء إعاقة المهاجم بدر الخميس، الذي انبرى لتنفيذ الركلة بنجاح. واستغل التعاون اندفاع خصمه ونظم هجمة مرتدة عبر بدر الخميس الذي انطلق بالكرة وتجاوز الصربي بيكوفيتش قبل أن يسدد الكرة قوية داخل شباك المسيليم معلنة هدف التعاون الثاني قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.
وفي لقاء الفيصلي والقادسية لم يشكل الفريقان أي خطورة تذكر على المرميين في ربع الساعة الأول حيث انحصر اللعب في وسط الملعب وسط تحفظ مبالغ فيه، واستطاع القادسية امتلاك الكرة بصورة أكبر من الفيصلي إلا أن ذلك الأمر لم يستغله اللاعبون بصناعة الفرص أو تسجيل الأهداف. وحاول الفيصلي العودة في المباراة وكان له ما أراد، ولكن غياب اللمسة الأخيرة من لاعبيه حال دون افتتاح التسجيل.
وظهرت الحصة الثانية بشكل مغاير وضغط القادسية أكثر على مرمى الفيصلي واستطاع تسجيل هدف التقدم عن طريق مدافعه معين الشعباني بعد كرة عرضية من على مشارف منطقة الجزاء ضربها برأسه في المقص الأيسر لحارس الفيصلي سلطان الظاهري «55». وتصدى حارس القادسية منصور النجعي لركلة جزاء للفيصلي نفذها داريو جريتك «72»، إلا أن ذلك لم يضعف من عزيمة الفيصلي ونجح في إحراز هدفين متتالين عبر المهاجم ميجين ميميللي «75 و90» ليخرج الفيصلي كاسبا اللقاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.