السلاحف البحرية معرضة للانقراض    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    لندن: تقديم رجل مسن للمحاكمة بتهمة مساعدة روسيا    هزة أرضية بقوة 3.9 درجات تضرب نيو ساوث ويلز الأسترالية    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    البليهي: تبقى لنا مباراة لإنهاء الدوري بلا هزيمة    الأهلي يتعادل سلبياً مع الرائد في دوري روشن    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    الاتحاد يتغلب على ضمك برباعية في دوري روشن    مصدر هلالي ل "الرياض": إصابة مالكوم غير مقلقة    توقف الخدمات الصحية في أكبر مستشفيات جنوب غزة    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    تنوع أحيائي    د. رائد الحارثي: الذكاء الاصطناعي هو الحل للجدولة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 33    43 جهة تمويلية شاركت في أسبوع تمويل المنشآت    مجدٌ يعانق النجوم    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    مشروعات عصرية    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    إثراء يختتم قمة الاتزان الرقمي "سينك" بنسختها الثانية    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    انطلاق الهايكنج في الحريق    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    مستشفى الحرجة يُنظّم فعالية "التوعية عن ارتفاع ضغط الدم"    علامة HONOR تكشف عن بنية الذكاء الاصطناعي المكونة من 4 مستويات وتمضي قدماً مع Google Cloud من أجل مزيد من تجارب الذكاء الاصطناعي في VivaTech 2024    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    بن زقر يسلّم أوراق اعتماده لإمبراطور اليابان    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    الداخلية: دخول مكة والبقاء فيها ممنوعان للزائرين    السعودية تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    السعودية تفوز بعضوية مجلس منتدى النقل الدولي ITF    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    أدبي الطائف يقيم الأمسية السودانية ضمن لياليه العربية    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    جنة الأطفال منازلهم    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير مشاري بن سعود يقوم بزيارة تفقدية لمحافظتي قلوة والمخواة
نشر في شبرقة يوم 15 - 12 - 2010

إلتقى خلالهما بالمسؤولين والمشايخ والمواطنين وشيد بعض المشاريع
قام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم بزيارة تفقدية لمحافظتي المخواة وقلوة ضمن تفقده لإدارات ومحافظات المنطقة.
واستهل سموه زيارته بمحافظة قلوة حيث كان في استقباله بمقر المحافظة المحافظ الأستاذ حامد بن محمد الغامدي ورئيس بلدية المحافظة المهندس سعيد بن محمد مشعان ومدير شرطة قلوة المقدم علي بن خليل العُمري ورؤساء المراكز وعدد من المسؤولين في المحافظة.
بعد ذلك التقى سموه أهالي ومواطني المحافظة حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.
عقب ذلك عقد سمو أمير منطقة الباحة اجتماعاً موسعاً مع محافظ قلوة ورئيس بلدية المحافظة ورئيس بلدية الحجرة المهندس علي بن محمد الشهراني ورئيس المجلس البلدي بالمحافظة , جرى خلاله بحث ومناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالمحافظة ومشاريعها.
كما اطلع سموه خلال الاجتماع على عرض مصور عن المشاريع المعتمدة والجاري ترسيتها وتنفيذها في محافظة قلوة والمراكز التابعة لها البالغ قيمتها الإجمالية قرابة (120.000.000) ريال.
وفي ختام الاجتماع تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من أهالي محافظة قلوة.
إثر ذلك تجول سمو أمير منطقة الباحة في طرقات وأسواق المحافظة , واطلع على عدد من المشاريع الخدمية فيها.
ثم قام سموه بزيارة لمنزل شيخ قبائل الأحلاف الشيخ يحي بن محمد بالقرون حيث التقى عدد من مشايخ المحافظة الذين رحبوا بسموه وشكروه على زيارته.
بعد ذلك قام سمو أمير منطقة الباحة بوضع حجر الأساس لمشروع متنزه محافظة قلوة الذي تبلغ تكلفته الإجمالية قرابة الثمانية ملايين ريال , ويضم جلسات عائلية مطلة على مدينة قلوة وممرات المشاة وألعاب الأطفال والخدمات المساندة الأخرى إلى جانب الموقع المخصص للساحة الشعبية.
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل الأمير مشاري بن سعود خلال لقائه بمشايخ وأعيان ومواطني محافظة قلوة
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل الأمير مشاري بن سعود خلال اجتماعه بمحافظ قلوة ورئيس بلدية المحافظة
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل الأمير مشاري بن سعود خلال زيارته للشيخ يحى بن محمد بالقرون شيخ قبائل الأحلاف بمحافظة قلوة
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل الأمير مشاري بن سعود يضع حجر الأساس لمشروع منتزه محافظة قلوة
بعد ذلك توجه صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ومرافقيه إلى محافظة المخواة حيث كان في استقباله بمقر المحافظة المحافظ الأستاذأحمد بن عبدالله زربان ورئيس البلدية الأستاذ علي بن عبدالرحمن آل محيا ومدير شرطة المخواة المقدم موسى بن عبدالله الزهراني وعدد من المسؤولين.
عقب ذلك التقى سموه أهالي ومواطني المحافظة حيث استمع إلى احتياجاتهم التي وجه بسرعة تنفيذها.
إثر ذلك اجتمع سمو أمير منطقة الباحة بمحافظ المخواة ورئيس بلدية المحافظة ورئيس بلدية غامد الزناد ناصر العلياني , واطلع سموه خلال الاجتماع على عرض مصور عن المشاريع المعتمدة والجاري ترسيتها وتنفيذها في محافظة المخواة والمراكز التابعة لها البالغ قيمتها قرابة (132.000.000) ريال.
وفي ختام الاجتماع تسلم سموه هدية تذكارية من أهالي المخواة بهذه المناسبة.
بعد ذلك تجول سمو أمير منطقة الباحة في طرقات وأسواق مدينة المخواة , واطلع على عدد من المشاريع الخدمية فيها.
كما زار سموه سوق الثلاثاء الشعبي بالمحافظة الذي ينعقد مرة واحدة في كل أسبوع , حيث شاهد سموه أبرز معروضات السوق الذي يشتهر ببيع مختلف السلع القديمة والشعبية إلى جانب عرضه لمختلف أنواع العسل والتمور والمواد الغذائية الأخرى.
رافق سموه خلال الزيارات مدير شرطة منطقة الباحة العميد محمد بن إبراهيم المحيميد وأمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي وعدد من المسؤولين.
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل الأمير مشاري بن سعود خلال لقائه بمشايخ وأعيان ومواطني محافظة المخواة
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل الأمير مشاري بن سعود خلال لقائه بمشايخ وأعيان ومواطني محافظة المخواة
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل الأمير مشاري بن سعود خلال لقائه بمحافظ المخواة ورئيس بلدية محافظة المخواة ورئيس بلدية غامد الزناد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.