الشرق.. والأمس القريب    سلمان .. رجل الإدارة .. وخبير الإمارة.. وصانع الجدارة    الشباب يتصدر.. والفتح يواصل التعثر    التعاون يواجه نجران.. والعروبة يتحدى الرائد    قادري: لا نملك ما نخسره.. وكانيدا: الرطوبة ليست عذرا    مظاهرات حاشدة لمؤيدي ومعارضي الحكومة تذكِّر بأحداث 2011    وزير الداخلية اللبناني: الوضع في عرسال جاهز للانفجار    اجتماع خليجي مرتقب في جدة وسط توقعات بحسم الموقف من دولة قطر    وزارات الإسكان تتجاوب مع ملاحظات مستحقي الدعم    159 ألف مركبة تعبر الطريق يومياً    بدء استقبال طلبات الحجز ل 41 ألف فرصة في «حج منخفض التكلفة»    الشريم: داء التلاوم يزيد المحن اشتعالاً.. والأمة الواعية هي التي تدرس أسبابها وتستجلب علاجها    "إثراء المعرفة" بالرياض يختتم فعالياته بأكثر من 640 ألف زائر    قصة نجاح    الشرقية: تكليف 459 معلماً في المدارس الليلية ومحو الأمية    6 إصابات في حريق «الغزة» بالعاصمة المقدسة    جامعة الملك فيصل تُهيئ المستجدين ب «برامج وفعاليات»    خادم الحرمين : إذا لم تتم مكافحة الإرهاب سيصل إلى أوروبا وبعد شهر ثانٍ إلى أمريكا    أفراح العثمان والقحطاني    إدارة الاتحاد تتفق مع مدرب منتخب رومانيا لتدريب الفريق    الحج ومريض السكري وأربع خطوات مهمة    التخصصي يرعاكم    راسموسن: الحلف الاطلسي يعد خطة للرد السريع في شرق اوروبا    التكفير بوابة الإرهاب المشرعة..!!    علماء بريطانيا وإيرلندا يثمنون جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن    الترقيات الإعلامية الزائفة    شهادة حق للتاريخ    ليبيا: الحكومة المؤقتة تقدم استقالتها إلى البرلمان المنتخب    نائب أمير منطقة حائل يستقبل عدداً من المسؤولين بالمنطقة    الاحتياجات الخاصة : لاتشحذكم بل تعطيكم    شؤون المكتبات بجامعة الملك خالد تمكّن الطلاب والباحثين من الاستفادة من محتوى قاعدة المكتبة الرقمية    «الرياض» الراعي الإعلامي الحصري لمهرجان تمور عنيزة العاشر    استئناف تصوير الجزء السابع من فيلم حرب النجوم    الباطن يستعد للنهضة في استراحة!    ابن معمر يترأس اجتماع ملتقى الطائف عاصمة المصائف العربية    نائب أمير منطقة القصيم يرعى ليلة التمور.. غداً    «رينو» للسيارات تمدد عرض رمضان حتى آخر أغسطس    900 رجل مرور ينظمون حركة السير في شوارع الرياض مع بدء العام الدراسي.. غداً    محمد الدرسوني إلى رحمة الله    تقرير دولي: 1.6 مليون "مشرد" عراقي    أمير مكة المكرمة يتابع الاستعداد للاحتفاء باليوم الوطني    الدراسات العليا . . ليست شهادات فحسب!    هل نكتب لنقرأ ما نكتبه ؟    هروب وجرائم    مجتمع اللحظات الأخيرة    الاتحاد يفاوض مدرب ريال مدريد السابق    بالفيديو.. غوغل تختبر طائرة بلا طيار لتوصيل البضائع    ثلج عَرَبِي سَاخِن !!    غداً... امنحوهم القلب قبل الكتاب ..!    شهامة شاب سعودي تعرضه ل 4 رصاصات بالدمام    خدعوك فقالوا: الفطور الصباحي أهم وجبة غذائية    مدير الشؤون الصحية بالباحة يطلع على تجهيزات سيارة إسعاف الحالات الحرجة    خادم الحرمين: خطر الإرهاب سيصل إلى أوروبا وأمريكا خلال شهرَيْن    أكثر من 152 ألف مراجع لمستشفى محايل في النصف الأول من العام الجاري    "هيئة الإحساء" تضبط 3 آسيويين لحيازتهم خموراً ومصنعاً بإحدى المزارع    الإرهاب فكر منحرف.. ومواجهته بتعزيز الوسطية    العميد "الكعابنة" ينقل تعازي مدير عام حرس الحدود بالنيابة لأسرة العريف "ماجد القوفي" رحمه الله    ولي العهد وأمير الشرقية وسمو نائبه يعزون أسرة البريكان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

أهالي العقيق ينقذون أسرة علقت في جبل 3 ساعات
استخدام شيول ومركبات وحبال للوصول إليهم
نشر في سبق يوم 19 - 04 - 2012

أنقذ أهالي محافظة العقيق، التابعة لمنطقة الباحة، أسرة مكوَّنة من 9 أشخاص، احتجزتهم السيول الغزيرة، التي داهمتهم في وادي ثراد بمحافظة العقيق بمنطقة الباحة، وأبقتهم بأحد الجبال المرتفعة بعد انجراف مركبتهم، وذلك باستخدام مركباتهم والحبال، فيما جرى تسليمهم للهلال الأحمر، الذي حضر على الفور لنقلهم للمستشفى.
وقد أحضر الدفاع المدني شيولاً لتمهيد الطريق وصولاً لرب الأسرة مع ابنه اللذين ظلا بموقع الاحتجاز.
وكانت أمطار غزيرة قد هطلت اليوم على محافظة العقيق التابعة لمنطقة الباحة، شملت المحافظة ومراكز تربة الخيالة وكرا الحائط ووراخ وجرب، وتسببت في سيول جرفت مركبة تابعة لأسرة سعودية كانت موجودة بوادي ثراد بمحافظة العقيق بمنطقة الباحة عصر اليوم؛ فلجأت الأسرة للجبل، وعلقت به لأكثر من ثلاث ساعات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.