تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    المنتخب السعودي للغطس يحصد 15 ميدالية    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    مواقف مشرّفة    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    زيارات الخير    الأهلي يقسو على أبها بخماسية ويتأهل للنخبة الآسيوية    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    الدوري الإنجليزي يحبس الأنفاس حتى الجولة الأخيرة.. مان سيتي يتطلع للقب رابع..وآرسنال ينتظر معجزة    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    طبخ ومسرح    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    إطار الابتكار الآمن    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    موسكو تتقدم في شمال شرق أوكرانيا    الهلال يحبط النصر..    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    سفارة المملكة في قرغيزستان تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"هواوي السعودية" تطلق هاتفها الجديد "مايت إس" في الأسواق
نشر في سبق يوم 14 - 10 - 2015

أطلقت شركة هواوي تك أنفستمنت العربية السعودية المحدودة هاتفها الذكي الجديد "مايت إس" في الأسواق، والذي يعتبر الأحدث والأهم في سلسلة أجهزة الهواتف النقالة التي تنتجها "هواوي" ضمن الفئة الممتازة عالية الأداء، ويوفر الهاتف الجديد بتصميمه الفاخر وتقنياته المبتكرة، تجربة متميزة تفوق التوقعات مع نظام التشغيل أندرويد ويشكل ثورة حقيقية في تقنيات اللمس.



وتمتاز تقنية التحكم في شاشة اللمس لهاتف "هواوي مايت إس" بتصميم مبتكر يحقق التوازن بين القدرات الرائعة للهاتف ومظهره الجمالي الأخّاذ، إذ يأتي بشاشة بارزة تفاعلية ثنائية الأبعاد وعالية الدقة بحجم 5.5 بوصة في الطول وبسماكة 7.2 ملليمتر، محمية بطبقة من زجاج الياقوت مع تقنية الحماية "Gorilla Glass 4".



كما يأتي الهاتف بحواف جانبية لا تزيد عن 2.65 ملليمتر. ومن خصائص هذه الشاشة "Knuckle Sense" والتي تتيح للمستخدم التنقل بين التطبيقات والدخول إليها عن طريق نقرات الأصابع، كما أن التقنية تعمل عن طريق الإيماءات بمفاصل الأصابع حيث يمكن للمستخدم الدخول إلى تطبيق الطقس برسم حرف "W" أو الدخول إلى تطبيق الكاميرا برسم حرف "C".

ويتناسب الغطاء الخلفي المقوس للهاتف تماما مع كف اليد، بينما يتميز سطحه المنحني بالصلابة عند الإمساك به، مما يجعل الهاتف أقل عرضة للسقوط. ومع شاشته المصصمة بتقنية "Amoled"، فإن هاتف "هواوي مايت إس" يتميز بتصميمه المنحني بصورة مثالية. بالإضافة الى ذلك، يتميز غطاء الظهر المنحني لهاتف "هواوي مايت إس" ببطارية مرققة متدرجة سعة 2700 ميللي أمبير قابلة للشحن السريع، ولوحة مغلفة مصممة أفقيا".



كما تحتوي خاصية التصوير في الهاتف "هواوي مايت إس" على تقنية "نانومتر" لتمكين عملية الإتصال المرن بين المعدن والخاصية الهوائية في الهاتف، مما يمنح المستخدم شعورا بالسلاسة.

وتتضمن المميزات التقنية المتطورة أيضا في الهيكل المعدني السلس للهاتف استخدام أدوات خاصة في تصميمه مثل أدوات صقل الماس أو إستخدام الهاتف كميزان لقياس وزن الأشياء، والنحت باستخدام تقنية سي إن سي، وتقنيات النانو وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مصممة بالليزر مع تقنية "OIS" ووضعية "PRO GRADE" والتي تتيح للمستخدم التحكم في إعدادات الكاميرا بشكل أكبر والتقاط صور أفضل.




ويتمتع "هواوي مايت إس" بتقنية بصمة الإصبع المطورة، بحيث تتميز بوظائف متعددة، تمكن المستخدم من إستخدام الهاتف بيد واحدة، كالتحكم بشريط الإشعارات، وذلك من خلال النقر المزدوج لمحو الإشعارات غير المقروءة، والتمرير الجانبي لمعاينة الصور، وتلقي المكالمات الهاتفية ووضعها على خاصية الإنتظار، وكذلك التشغيل الفائق السرعة للكاميرا الأمامية ذات الدقة 8 ميجابكسل مع فلاش "LED" والحصول على أسرع صورة ذاتية "Selfie".



ويتوفر "هواوي مايت إس" بفئة "Porsche Design" والتي تتميز بتقنية "فورس تاتش" أو "قوة اللمس"، والتي تجعل شاشة الهاتف قادرة على تمييز قوة الضغطات، مما يتيح الوصول إلى مزيد من الإستخدامات بمجرد تشديد قوة الضغط. فعند عرض الصور، يمكن للمستخدم استعراض الصور وتكبيرها بسرعة عن طريق الضغط على الشاشة بإصبع واحد، وتبسيط عمليات الهاتف التقليدية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.