السديري يفتتح الجناح السعودي المشارك في معرض جنيف الدولي للاختراعات 49    آبل تسحب واتس آب وثريدز من متجرها الإلكتروني في الصين    موعد مباراة السعودية وتايلاند اليوم    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    «العالم الإسلامي»: نأسف لفشل مجلس الأمن في قبول العضوية الكاملة لفلسطين    رسالة من كاراسكو لجماهير الشباب بعد الفوز على أبها    السينما في السعودية.. الإيرادات تتجاوز 3.7 مليار ريال.. وبيع 61 مليون تذكرة    وفاة الممثل المصري صلاح السعدني    خطيب الحرم المكي يوصى المسلمين بتقوى الله وعبادته والتقرب إليه    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    أمين مجلس التعاون : عدم الاعتراف بالدولة الفلسطينية يعتبر خطوة للوراء في جهود تحقيق السلام    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    الطائي يصارع الهبوط    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    في حب مكة !    الدمّاع والصحون الوساع    المستقبل سعودي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    دعم سعودي ب 4 ملايين دولار لعلاج سوء التغذية باليمن    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"حوارات المملكة" تستضيف الرئيس العام لرعاية الشباب
استمرارًا لجهود مركز "الحوار الوطني" في نشر ثقافة الحوار
نشر في سبق يوم 03 - 05 - 2015

يعتزم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، استضافة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود، من خلال قناة "حوارات المملكة"، عبر موقع "اليوتيوب" العالمي، في حوار مباشر مع المواطنين في المملكة، والمهتمين بالشأن الرياضي بشكل عام.

وبدأ مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني في استقبال الأسئلة وعرضها من خلال صفحة القناة على موقع المركز ابتداءً من صباح اليوم الأحد 14 رجب 1436ه، الموافق 3 مايو 2015م.

وأوضح نائب رئيس مجلس الأمناء والأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني فيصل بن عبد الرحمن بن معمر، أن المركز حرص على استضافة الرئيس العام لرعاية الشباب، للحوار مع المهتمين بالشأن الرياضي، من خلال قناة حوارات المملكة، في إطار الجهود التي يبذلها المركز لنشر ثقافة الحوار، وفي إطار الاهتمام الكبير الذي يوليه لقضايا الرياضة والشباب.

وبيّن أن المركز سيتيح للراغبين في طرح أسئلتهم والتصويت عليها المشاركة من خلال الرابط الإلكتروني " http://kd.kacnd.org"، وذلك خلال الفترة من صباح اليوم الأحد الموافق 14 رجب1436ه ، وحتى يوم الأربعاء الموافق 24 رجب 1436ه، ليتم اختيار أكثر 20 سؤالاً تم التصويت عليها من قِبل المشاركين في القناة.

وقال إن موضوع الرياضة والشباب يحظى بمتابعة واهتمام كبير خصوصًا من فئة الشباب الذين يمثلون 60 % من المجتمع السعودي، وهم من الشرائح التي يهتم المركز كثيرًا في نشر ثقافة الحوار في أوساطها.

وأضاف أن القناة تمثل إحدى القنوات التي يتيحها المركز للمجتمع للحوار والتعبير مع مسؤولي الأجهزة الحكومية، وكإحدى الأدوات الحديثة لتعزيز ونشر ثقافة الحوار في المملكة ، مضيفًا أن المركز يسعى للاستفادة من الوسائل التقنية الحديثة التي تحقق أهداف المركز.

وأشار "ابن معمر" إلى أن فكرة "حوارات المملكة" تأتي ضمن أهداف المركز للوصول لأكبر شرائح المجتمع ، وذلك باستخدام وسائط التقنية والاتصال التي أسهمت كثيرًا في تعزيز التواصل الحواري الفعّال بين المركز والمجتمع السعودي.

يُذكر أن قناة "حوارات المملكة"، شهدت منذ إطلاقها متابعةً واهتمامًا كبيرًا من المواطنين والمقيمين، باعتبارها إحدى الوسائل التقنية التي يقدمها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني والتواصل مع المسؤولين، من خلال طرح الأسئلة التي يرغبون فيها، وإجراء تصويت عليها لمعرفة الأسئلة الأكثر اهتمامًا من المجتمع.

ويعد اللقاء مع الرئيس العام لرعاية الشباب هو اللقاء السادس، حيث استضافت القناة وزير التربية والتعليم السابق الأمير فيصل بن عبدالله، ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد السابق محمد الشريف، والأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، ووزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين ، ووزير النقل السابق الدكتور جبارة بن عيد الصريصري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.