«الهلال الأحمر» يفوز بجائزة الشخصيات القيادية    «الخارجية العرب» يطالب بوضع المجموعات الاستيطانية الإسرائيلية على قوائم الإرهاب    حزب الله في أسوأ وضع مالي منذ عقود طويلة    عبدالله بن مساعد يجتمع    كأس الملك سلمان.. يا غالي الأثمان    العثورعلى «مفقود بحرة» متوفى    إمارة مكة تكمل عقد الإعلام الجديد بmakkahregion    20 ألف ريال لمخالفي لائحة النفايات الصلبة    غرفة تجارة ستوكهولم: السعودية أرض الفرص الاستثمارية    خبير اقتصادي: لا غنى عن النفط التقليدي    ..و43 مليوناً ل«المركز الحضاري»    تقنية الباحة تخرج 92 متدربة    اقتصادنا بين الجبيل وينبع وجازان و«مُدن»    رمضان.. تخفيضات وهمية وتصريف السلع الراكدة    افتتاح طريق عثمان بن عفان بالدمام خلال أيام    أمير مكة المكرمة يرعى تكريم الفائزين بجائزة «بارقة الإبداع»    100 طن تمور من مركز سلمان للسنغال    سليماني يطالب «الحشد» بإخضاع شباب الفلوجة للتحقيق    احتجاز 6 مواطنين بمطار إسطنبول وإعادتهم للمملكة    ضغوطات دولية على الانقلابيين لتنفيذ 2216    1690 وصفة طبية للاجئين السوريين في الزعتري    السعودية.. علمٌ وقولٌ وعملٌ    رحلة عطاء ترفض التوقف    الريال يقهر أتلتيكو مجددا ويتوج بطلا لأوروبا للمرة 11 في تاريخه    الأهلي والنصر.. «كرنفال كامل الدسم»    الأهلي «5».. والنصر «4»    الخدمة المدنية: لا بدلات لموظفي البلديات الحدودية    حريق مستشفى محمد بن ناصر بجازان غير صحيح    ضبط مطعم بهروب يقدم وجبات فاسدة    «نقاء» تدشن أولى فعاليات اليوم العالمي للامتناع عن التدخين    1300 طالب بالاختبارات التحصيلية بمحايل عسير    نظام المقررات في 20 % من الثانويات.. العام القادم    معرض «حبل غسيل» يجمع 19 فوتوغرافية بالقطيف    إطلاق فعاليات «مغامرة نجران» غدا    16 نادي حي و19 موسميًا تحتضن برنامج إجازتي بالمدينة    اختتام الأنشطة الثقافية للمجموعة السادسة من المعتمرين    الجبيل.. جولات رقابية لرصد ملاحظات المساجد في رمضان    اختتام حملة «اعرف ضغط دمك»    الكريع تكتشف سبب انتشار سرطان الغدّة الدرقية    «جامعة الدمام» تمنح أول ماجستير في العلاج الطبيعي    حائل: اعتماد مستشفى الملك خالد مهدد بتحقيقات «المقص»    ملتقى الحرفيين ينطلق بفعاليات متنوعة    وتد.. الحب المفقود    كلمة حول النص..مالم تقله الحياة تقوله المرايا    حراسة الاهلي الافضل    عيادة متنقلة وتبرع بالدم في مهرجان الحبحب    عالِمٌ بلا أدب    د. التركي يفتتح في ستراسبورغ مؤتمر (الشباب المسلم في مواجهة الإرهاب)    الشيخ المعيقلي يلتقي المجموعة السادسة من ضيوف برنامج خادم الحرمين للعمرة    شركتا (الكهرباء والمياه) .. تعطلان السير في شرق جدة    طلال النجار : النصر يملك كل المقومات والإمكانيات لتحقيق الذهب    من يخطف أغلى الكؤوس؟ .. الأهلي والنصر في قمة ( العصر)    الكل فائز    الدكتور تيمور للجماهير : أشربوا السوائل وتناولوا الأدوية اللازمة وافسحوا المجال لإنقاذ المصابين بالإغماء    بالفيديو.. جموع غفيرة تشهد محاضرة «علي عبدالخالق القرني» بمكة    ادبي جازان يستضيف الاديب الدكتور احمد التيهاني    من أكثر الدول عداءً له.. خالة الزعيم الكوري تكشف أسراره.. وتفضح عمره الحقيقي    إمارة مكة تطلق حسابها في "السناب شات"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





محكمة الدرعية توضح: لسنا المقصودين ب "الإهمال ونقص الورق الرسمي"
نشر في سبق يوم 22 - 03 - 2011

تلقت "سبق" توضيحاً من رئيس محكمة الدرعية الدكتور سليمان التويجري، حيال ما نشرته "سبق" أمس، وقال التويجري في اتصال هاتفي: إن محكمة الدرعية ليس لها علاقة بكتابة العدل سوى اجتماع الإدارتين في مبنى واحد.
وأوضح التويجري أن إدارة المحكمة مستقلة وإدارة كتابة العدل مستقلة أيضاً، ولكن الإدارتين تجتمعان في مبنى مجمع الدوائر الشرعية في الدرعية.
"سبق" تؤكد بدورها أن ما حدث هو عبارة عن التباس في المعلومات نتيجة اجتماع الإدارتين في مبنى واحد، وكون عدد من المحاكم في المملكة تعمل على استخراج الوكالات الشرعية، وإذ تعترف "سبق" بالتباس المعلومات، تقدم اعتذارها لرئيس محكمة الدرعية وتعرب عن شكرها على سرعة تفاعله وتواصله لتوضيح وتصحيح المعلومات.
وكانت "سبق" نشرت أمس شكوى مجموعة من أهالي منطقة شمال الرياض من الإهمال الذي ادعوا حدوثه داخل كتابة عدل الدرعية، موضحين في شكوى أنهم يعانون كثرة المماطلات والوعود.
وأشار المواطنون إلى أن كثرة المماطلات والوعود من كتابة العدل تأتي لعدم وجود أوراق رسمية فيها، منذ الأربعاء الماضي وحتى تاريخ أمس الاثنين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.