المؤشر القياسي للأسهم اليابانية يغلق على ارتفاع    «العمومية» تهدد «اتحاد القدم».. وعيد يرد ب «ترشيحات جديدة»    داسيلفا يعدل التحضيرات قبل لخويا    تعيين اليوناني جورجيوس دونيس مدرباً للهلال        النهضة يوسع الفارق مع مطارديه    انقلاب مركبة يصرع زوجين ويصيب "5" من أبنائهما بطريق "المهد"        الصحف السعودية    باريس: رئيس الوزراء يصف زيارة الوفد البرلماني لسورية ب«الخطيئة الأخلاقية»    ولي ولي العهد ورئيس وزراء بريطانيا يبحثان العلاقات الثنائية    مشاركات    تدريب 60 أمينة صندوق مستجدة في «تعليم الأحساء»    داعش ينشر شريطا مصورا لتدمير آثار في الموصل    المملكة تدعم «حقوق الإنسان» بمليون دولار    «الكهرباء»: فصل التيار عن خليص والكامل اليوم وغدا 3 ساعات يومياً    «المحامين» تضع تحدياتها أمام وزير العدل وتفصل في الوكالات الشرعية    مصادرة 600 كيلو أسماك و1865 كيس خضراوات بمكة    إحباط تهريب متفجرات وحشيش ب»جازان»    القبض على 9 جناة أطلقوا النار على مواطن بالرياض    فصل السيامي اليمني «عبدالله وعبدالرحمن» غدًا    المنشآت الصحية بمكة ترفع حالة الاستعداد لمواجهة «كورونا»    الأسهم تسجل تراجعا طفيفا    خادم الحرمين لضيوف المؤتمر: يسروا ولا تنفروا .. بلادنا مع الإسلام المعتدل    أمير القصيم يتفقد احتياجات مركز أبانات    اكتمال مرحلتي حملة خادم الحرمين لإغاثة الشعب اليمني    قائدنا حريص على الانضباط وتسيير الخدمات في المرحلة المقبلة    وزير الزراعة يدشن مشروع قنوات الري المغلقة في الأحساء    صحة عسير تقف على استعدادات «الحرجة» للوقاية من كورونا    البحرين: الإعدام والسجن بحق مدانين بقتل شرطيين وضابط إماراتي    العربي: الإرهاب والنزاعات رفعا معدلات الاضطرابات النفسية في العالم العربي    صنع يدي.. برنامج للأسر المنتجة    بالصور.. "القرني" يطلق برنامج تلفزيون الواقع "سعداء" بحضور دعاة وإعلاميين    نائب وزير الخارجية يستقبل السفير البنغالي    أخضر الاحتياجات الخاصة يواصل حصد الذهب في بطولة فزاع    إما التفاعل وإما ردد.. «يا ليل ما طولك»    مَن المرأة؟    استشاري: الرسول أسَّس مناهج للتعامل النفسي مع الأطفال    منظمة حقوقية: 100 عام لإعمار غزة    مدير عام حرس الحدود يشكر ولي ولي العهد    أمير نجران يتفقد شرورة الإثنين المقبل    فيصل بن خالد يلتقي أهالي عسير    دعا مدير بنك التسليف إلى الوقوف على احتياجات أهالي المركز    اتحاد السيارات يقيم دورة لسائقي وملاحي رالي حائل    تدريب 20 موظفاً حكومياً على «الحاسب والإكسل»    "صحة جدة" تحيل طبيبًا للجهات المختصة لضبطه يعمل من دون تصريح    75 مليار ريال استثمارات جازان الاقتصادية و5 آلاف فرصة وظيفية    الفضلي يتابع المشاريع الزراعية في الأحساء.. ويوجه بخدمة المزارعين    «ابتسامتي دليل سعادتي» حملة لتعزيز مفهوم العناية بالأسنان لدى الأطفال    نجاح أول عملية جراحية لعلاج سرطان العظام    الرياض: انطلاق مؤتمر «وسائل التواصل الاجتماعي» في جامعة الإمام    بالصور.. خالد التويجري يُطلق حسابه الشعري بتويتر ساري    مدارس «الشرقية» تحتاط بإلزام الطلبة المرضى بالغياب    فعاليات أسبوع السلامة بمستشفى النور تستهدف أكثر من 2000 من منسوبي الصحة    اجتماع مجلس الأطراف في مركز الملك عبدالله لحوار الأديان    ولي ولي العهد يناقش مع كامرون أوضاع المنطقة    جامعة الملك خالد تبحث مع شركة برايس ووترهاوس كوبر تشغيل المدينة الطبية الجامعية    مدينة الملك سعود الطبية توقع اتفاقية تعاون مع جامعة الملك سعود    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

محكمة الدرعية توضح: لسنا المقصودين ب "الإهمال ونقص الورق الرسمي"
نشر في سبق يوم 22 - 03 - 2011

تلقت "سبق" توضيحاً من رئيس محكمة الدرعية الدكتور سليمان التويجري، حيال ما نشرته "سبق" أمس، وقال التويجري في اتصال هاتفي: إن محكمة الدرعية ليس لها علاقة بكتابة العدل سوى اجتماع الإدارتين في مبنى واحد.
وأوضح التويجري أن إدارة المحكمة مستقلة وإدارة كتابة العدل مستقلة أيضاً، ولكن الإدارتين تجتمعان في مبنى مجمع الدوائر الشرعية في الدرعية.
"سبق" تؤكد بدورها أن ما حدث هو عبارة عن التباس في المعلومات نتيجة اجتماع الإدارتين في مبنى واحد، وكون عدد من المحاكم في المملكة تعمل على استخراج الوكالات الشرعية، وإذ تعترف "سبق" بالتباس المعلومات، تقدم اعتذارها لرئيس محكمة الدرعية وتعرب عن شكرها على سرعة تفاعله وتواصله لتوضيح وتصحيح المعلومات.
وكانت "سبق" نشرت أمس شكوى مجموعة من أهالي منطقة شمال الرياض من الإهمال الذي ادعوا حدوثه داخل كتابة عدل الدرعية، موضحين في شكوى أنهم يعانون كثرة المماطلات والوعود.
وأشار المواطنون إلى أن كثرة المماطلات والوعود من كتابة العدل تأتي لعدم وجود أوراق رسمية فيها، منذ الأربعاء الماضي وحتى تاريخ أمس الاثنين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.