اهتمامات الصحف اليمنية    اهتمامات الصحف المصرية    العبادي : على الحلفاء تكثيف القصف الجوي لتتقدم قواتنا في الرمادي    أمانة القصيم تطلق دورة متخصصة للرقابة على الأغذية    دورات تدريبية لمنسوبي جامعة الباحة بمعهد الإدارة    الطب المنزلي بصحة تبوك يسلم 30 جهازاً لقياس السكر لمرضاه ويدرب ذويهم    إصدار دليل للمشاركين في ندوة طباعة القرآن الكريم    حالة الطقس: أمطار متوقعة على مناطق مكة والمدينة والشرقية والرياض    كأس الخليج: إعلان حكام مباريات دور نصف النهائي    استعادة معتقل سعودي من غوانتنامو    عيد : الأتحاد السعودي ليس «اتحاد عيد » .. و ديوننا فعلا فوق 151 مليونا    إصابة مقيم دانمركي برصاص مجهول على طريق الخرج    الدفاع المدني يسيطر على حريق شب في مقهى بصناعية الطائف    البحرين تكسب التحدي وتنظّم انتخابات ناجحة رغم تهديدات المخربين    السياحة في بلدنا إلى أين تتجه؟    التشاؤم يخيم على محادثات الملف النووي الإيراني مع قرب انتهاء المهلة    لبنان يحقق رقمًا قياسيًا بحرف «بشري» يجسد وحدته    كبار السن في القصيم يدربون مدراء التراث العمراني على البناء بالطين    مركز معلومات الأسعار يقضي على التخفيضات الوهمية    فتح باب التسجيل في برنامج التدريب العسكري المهني للدفعة (31)    أمير القصيم يثمّن لفندق شارز تخصيص أجنحة للداخلية    اللجنة الفنية لتوسعة المسجد الحرام ورفع الطاقة الاستيعابية للمطاف تعقد اجتماعها الرابع عشر    عند النجاحات لا تسلطوا الأضواء علي.. وجهوها للاعبين.. واليوم لقاء حاسم    (صحة الرياض) تنفي وجود حالات إصابة بفيروس كورونا بدار الملاحظة الاجتماعية    وزراء العدل العرب يثمّنون جهود خادم الحرمين في نشر العدالة والسلم ودحر الإرهاب والفساد    المرصد السوري: مقتل أكثر من 900 شخص منذ بدء عمليات التحالف الدولي    منتخبنا يبحث عن النهائي أمام حامل اللقب    مساعد مدرب قطر: عمان مستقر بسبب الفرنسي .. ولا نخشى أحداً    الشورى يصوت على تفعيل إستراتيجية المملكة للعمل الإسلامي في الخارج.. غداً    مجلس الأعمال المصري - السعودي بحث زيادة الاستثمارات وحلول المشاكل العالقة    الحوار الوطني يشارك الطفولة في يومها العالمي    قبول استقالة الراشد من منصبه وتعيين د. الطريفي مديراً عاماً ل«العربية»    ملتقى المبتعثين ينطلق في الرياض.. اليوم    حملة «يا أغلى وطن» في الدوادمي    سمية بنت الحسن تزور جامعة الأمير محمد بن فهد وتطّلع على أبرز برامجها    محافظ ضمد يناقش مشاكل الطرق ميدانياً    إصابة مواطن ب«كورونا» في الطائف    عيادة خاصة    متعب بن عبدالله: خادم الحرمين يسعى لتطوير المنظومة العسكرية ومنها الحرس الوطني    أمير جازان يطمئن على صحة محافظ صبيا    الفريدي يدعم الأخضر    السفير الأمريكي ل الشرق: لا ننافس السعودية في النفط    «أمانة نجران» تحث مقاولي طريق الأمير متعب على الإسراع في إنجازه    أمطار تربة تُعطِّل السير في طريق الباحة الرياض    مواطن يصيب رجل أمن بآلة حادة    وفاة شخصين وإصابة 3 في حادث «الدريعية»    فرص نسائية في الخرج اليوم    منتخبنا اليوم «وخِّر» عن طريقه    جدة بمنأى عن مخاطر السيول    ندوة عن فضائل المسجد النبوي    جائزتان في الطب ل «الطرباق»    انطلاق فعاليات «يوم الطفل» في الأحساء    جامعة المجمعة تستضيف الاجتماع الأول لعمداء الجودة في الجامعات السعودية    اختتام دورة (الإكريلك) في فنون الطائف    عض الأرض.. بين النظرية والفرض!!    الحلول العاجلة لمعالجة النقاط الحرجة    "الإنفلونزا" تبعد قرني الهلال    الطَّاعون    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

محكمة الدرعية توضح: لسنا المقصودين ب "الإهمال ونقص الورق الرسمي"
نشر في سبق يوم 22 - 03 - 2011

تلقت "سبق" توضيحاً من رئيس محكمة الدرعية الدكتور سليمان التويجري، حيال ما نشرته "سبق" أمس، وقال التويجري في اتصال هاتفي: إن محكمة الدرعية ليس لها علاقة بكتابة العدل سوى اجتماع الإدارتين في مبنى واحد.
وأوضح التويجري أن إدارة المحكمة مستقلة وإدارة كتابة العدل مستقلة أيضاً، ولكن الإدارتين تجتمعان في مبنى مجمع الدوائر الشرعية في الدرعية.
"سبق" تؤكد بدورها أن ما حدث هو عبارة عن التباس في المعلومات نتيجة اجتماع الإدارتين في مبنى واحد، وكون عدد من المحاكم في المملكة تعمل على استخراج الوكالات الشرعية، وإذ تعترف "سبق" بالتباس المعلومات، تقدم اعتذارها لرئيس محكمة الدرعية وتعرب عن شكرها على سرعة تفاعله وتواصله لتوضيح وتصحيح المعلومات.
وكانت "سبق" نشرت أمس شكوى مجموعة من أهالي منطقة شمال الرياض من الإهمال الذي ادعوا حدوثه داخل كتابة عدل الدرعية، موضحين في شكوى أنهم يعانون كثرة المماطلات والوعود.
وأشار المواطنون إلى أن كثرة المماطلات والوعود من كتابة العدل تأتي لعدم وجود أوراق رسمية فيها، منذ الأربعاء الماضي وحتى تاريخ أمس الاثنين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.