السعودية.. الجُرأة السياسية    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    المجرشي يودع حياة العزوبية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    القضية المركزية    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"سبق" ترصد شركات ومؤسَّسات تسابقت في صرف راتب شهرين
اعتبرت أن القرارات تاريخية ودفعة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية
نشر في سبق يوم 21 - 03 - 2011

أعلنت مجموعة من شركات ومؤسَّسات القطاع الخاص تفاعُلها مع أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، القاضي بصرف راتب شهرين لموظَّفي القطاع الحكومي، اليوم الاثنين، وفيما يلي هذه الشركات والمؤسَّسات الخاصة التي تفاعلت مع الأوامر الملكية، وقامت بصرف راتب شهرين لمنسوبيها:
"ساينو" تصرف راتب شهرين لكافَّة الموظفين
أعلنت شركة ساينو السعودية للغاز المحدودة، عن قرارها بصرف راتب شهرين أساسيين للموظَّفين كافّة، إضافة إلى الطلبة الذين يدرسون في "الصين"، تماشياً مع أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بصرف راتب شهرين لموظَّفي الدولة.

"سيبكو للبيئة": راتب شهرين للسعوديين
تفاعلاً مع الأوامر الملكية وإيماناً بواجب القطاع الخاص في دعم توجيهات القطاع العام قرَّرت الشركة السعودية الخليجية لحماية البيئة "سيبكو للبيئة" صرف راتب شهرين للسعوديين من منسوبي الشركة بفروعها وإداراتها الإقليمية المنتشرة في جميع محافظات ومدن وقرى المملكة.
"المياه" الوطنية تصرف راتب شهرين لمنسوبيها
أعلنت شركة المياه الوطنية في بيان لها عن صدور موافقة مجلس إدارة شركة المياه الوطنية على صرف راتب شهرين لمنسوبيها، تفاعلاًً مع الأوامر الملكية الكريمة.

شركة الإلكترونيات المتقدِّمة تصرف راتب شهرين لموظَّفيها
تماشياً مع أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، بصرف راتب شهرين لموظَّفي الدولة، قرَّرت إدارة شركة الإلكترونيات المتقدِّمة، صرف راتب شهرين لجميع العاملين في الشركة.
وصرَّح الرئيس التنفيذي للشركة، الدكتور غسان بن عبد الرحمن الشبل في بيان له اليوم "يأتي هذا تجاوباً مع النهج الكريم، وانطلاقاً من مسؤولية الشركة الاجتماعية، واستشعاراً لواجبات الشركة نحو جميع العاملين بها في ضوء هذه القرارات الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين، وجاءت لتواكب تطلُّعات المواطنين".

"البر الخيرية" بالقنفذة تصرف راتب شهرين لموظَّفيها ومكافأة لطلبة "سواعد"
منحت جمعية البر الخيرية بالقنفذة راتب شهرين لجميع موظَّفيها العاملين بمكتبها الرئيسي والمستودع الخيري ومكتب سبت الجارة، إضافة إلى منح مكافأة شهرين لطلاب برنامج التأهيل الصحي بجدة "سواعد"، الذين تكفلهم الجمعية بإلحاقهم به، ليعود بالنفع عليهم وعلى أسرهم، وذلك استجابة لأوامر خادم الحرمين الشريفين.


الغرفة التجارية الصناعية بينبع تصرف راتبين لموظَّفيها
قرَّرت الغرفة التجارية الصناعية بينبع صرف راتب شهرين لموظَّفيها, مع وضع حدّ أدنى لأجور السعوديين لا يقل عن 3 آلاف ريال.
وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة، الأستاذ إبراهيم محمد البدوي: "إن أوامر خادم الحرمين الشريفين الكريمة التي تستهدف راحة ورفاهية المواطنين والعاملين بقطاعات الدولة المختلفة توجِب على جهات القطاع الخاص كافة أن تستشعر مسؤوليتها تجاه الوطن وأبنائه, ولهذا فقد بادرت غرفة ينبع دون أي تردد بإصدار القرارات التي تتماشى مع الأوامر الملكية الكريمة, ونسأل الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، وأن يحفظ لهذا الوطن أمنه وخيراته".
بنك البلاد يصرف راتب شهرين مكافأة لموظَّفيه
صرَّح رئيس مجلس إدارة بنك البلاد، مساعد بن محمد السناني، أن مجلس إدارة البنك قرَّر صرف راتب شهرين مكافأة لموظَّفيه؛ اقتداء بأوامر الخير التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله.
وأكَّد السناني أن مجلس إدارة البنك يرى أن هذه المكافأة ستعزِّز من زيادة الدعم لموظَّفي البنك، وتعزيز روح العمل الجماعي، وتحفيز بيئته لتقديم خدمات أفضل، كما أنها ستسهم في تحسين حياة الموظَّفين كمواطنين.
"الصحراء للبتروكيماويات": منح راتبَيْ شهرَيْن لجميع العاملين
من منطلق التفاعل مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بدعم المواطنين قرَّرت شركة الصحراء للبتروكيماويات باعتماد منح راتبَيْن أساسيَّيْن لموظفيها وموظفي شركاتها التابعة لها.
البنك الأهلي أودع راتب شهرين في حسابات الموظَّفين
أودع البنك الأهلي التجاري في حساب موظَّفيه صباح اليوم راتبَي الشهرين اللذَين منحهما لموظَّفيه السعوديين؛ تجاوباً مع أوامر خادم الحرمين الملك عبدالله- حفظه الله-.
قرر مجلس إدارة "دار الحياة" اليوم صرف راتب شهرين لمنسوبي الدار في المملكة العربية السعودية، وذلك تفاعلاً مع الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجمعة الماضية، وإدراكاً من المجلس لمبادئ المسؤولية الوطنية والاجتماعية.
الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان تصرف راتبين أساسيّين لمنسوبيها
سبق- الرياض: تفاعلاً من الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان مع الأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز- يحفظه الله- والتي تهدف إلى دعم حقّ المواطن في العيش الكريم، وانطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للجمعية وجَّه رئيس الجمعية، الدكتور مفلح بن ربيعان القحطاني، وبعد التشاور مع أعضاء المجلس التنفيذي بالجمعية بصرف راتبين أساسيّين لجميع الموظَّفين الإداريّين المُتفرِّغين، على أن يتمَّ صرفهما مع راتب شهر ربيع الآخر 1432ه ، مُؤمِّلاً أن يكون ذلك حافزاً لجميع العاملين في الجمعية؛ لتقديم المزيد من العطاء لخدمة المتعاملين مع الجمعية من أصحاب التظلُّمات والشكاوى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.