"أرامكو" تتم عملية الطرح الثانوي لأسهمها العادية    هانتر بايدن يدان في قضيته الجنائية    ختامها خسارة    الهلال بطل لن يتوقف    مبابي ورونالدو وكاين وبيلينغهام تحت المجهر    100 % من مدارس المملكة تنهي "التقويم الذاتي"    المملكة تستضيف ذوي التوائم السيامية المفصولة للحج    النوم يقلل الشعور بالوحدة    وزير الإعلام يزور جناح «الداخلية» في معرض ملتقى إعلام الحج في مكة    «الجوازات» تعلن قدوم 1,547,295 حاجاً عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    إزالة 18 ألف م2 مبان مهجورة بالشرقية    ولي عهد الكويت: نعتز بالعلاقة المتميزة مع المملكة    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    تعليق التعاون الروسي - الإيراني    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    وزير الخارجية يشارك في جلسة التواصل الوزارية لمجموعة «بريكس»    الموافقة على افتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    القبض على مصري في القصيم لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين    البرق ينضم لإدارة النمور    الآسيوي يشيد بتنظيم بطولة العالم    السعودية للكهرباء تعلن عن تفاصيل استثماراتها ومشاريعها لحج 1445 ه    سفير المملكة في الأردن يودع 1000 حاج وحاجة فلسطيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    المعارضة البريطانية تتقدم.. وسوناك يربك المحافظين    تعزيز الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة بالمدينة المنورة    توفير البيئة الآمنة للكشافة في معسكرات الخدمة العامة    فضائل العشر من ذي الحجة    المظالم ومدن يوقعان اتفاقية للربط الرقمي    العاهل الأردني: شبح المجاعة يهدد غزة.. السيسي يدعو لدعم «الأونروا»    زيادة في عدد الإصابات بحمى الضنك والأمراض المرتبطة بالبعوض في أوروبا    أكثر من 15 ألف مستفيد من حملة "سلمان للإغاثة" لتحصين الأطفال ضد مرض الحصبة في اليمن    وفدٌ مجلس الشورى يقوم بزيارة إلى الهيئة الملكية بالجبيل    صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يستعد لاستقبال الحجاج    اليوم.. التفويج "الأكبر" للحجاج من المدينة لمكة    الذهب يفقد بريقه والنفط فوق 80 دولاراً    «أبل» تستعد لإبهار العالم بتحديثات كبيرة في مؤتمر المطورين    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    للمعلومية    64.2 مليار أصول شركات التمويل    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    عرض عسكري يعزز أمن الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بالصور.. أحمد بن فهد بن سلمان رعى جائزة "إنسان" وكرَّم المتفوقين
من المتميزين دراسياً ووظيفياً من أبناء الجمعية
نشر في سبق يوم 04 - 03 - 2015

عبدالمجيد العازمي): رعى رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض "إنسان"، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز، مساء أمس الثلاثاء حفل (جائزة إنسان للتميز) لتكريم المتميزين من أبناء الجمعية دراسياً والمتميزين من موظفي وموظفات الجمعية لعام 1436ه، تحت شعار (بكم نتميز)، وذلك بقاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات بالرياض.

تم ذلك بحضور لفيف من رجال الأعمال وأعضاء الجمعية وكبار الداعمين. وتضمن برنامج الحفل الذي افتُتح بآيات من الذكر الحكيم، تلاها القارئ الشيخ ناصر الطامي، أنشودة عن البيعة تعبيراً للولاء الذي يكنه أبناء إنسان لمليكهم ووطنهم الغالي، ومسيرة للأبناء المتفوقين، وعروضاً مرئية عن جهود إنسان في مجال الرعاية التعليمية، وفقرات أخرى متنوعة.

وفي كلمته، أبرز صالح بن عبد الله اليوسف، مدير جمعية "إنسان"، جهود الجمعية في مجالات التميز، وقال: إن التميز والإبداع اللذين أودعهما الله تعالى في كل إنسان فقط يحتاجان إلى من يعمل على اكتشافهما وتطويرهما؛ لذا كان إحدى قيم الجمعية التميز والفاعلية. من هذا المنطلق حرصت إنسان منذ تأسيسها على الاهتمام بالإنسان انطلاقاً من الرؤية الشاملة التي ترتكز عليها، والتي بتنا نقطف ثمارها عاماً بعد عام.

وأضاف: في هذا المساء نحتفل بتكريم كوكبة من المتميزين من الأبناء والموظفين من الجنسين.. وهذا هو الاستثمار الحقيقي لدى الجمعية. وقال: الأرقام في إنسان تتحدث عن المتميز من مسيرتها الخيرة التي انطلقت قبل 15 عاماً على يد رجل الخير والعطاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله ورعاه -.

وأردف: خلال عام مضى تميزت إنسان في برامج التأهيل؛ إذ تبرز الأرقام جانباً من ذلك التميز: (268) متفوقاً حصلوا على تقدير ممتاز، وعدد (396) متفوقة حصلن على تقدير مماثل، و(35) شاباً وفتاة بمختلف المراحل الدراسية حازوا نسبة 99 %، الذين سيتم تتويجهم في الحفل، وهذا هو التميز الذي نسعى إليه.

وفي نهاية الحفل كرم راعي الحفل الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز الأبناء المتفوقين دراسياً، وهم 35 طالباً وطالبة من الأبناء المتفوقين دراسياً الحاصلين على نسبة 99٪؛ وقُدمت لهم هدايا عبارة عن جهاز "آي باد" و(ثلاثة آلاف ريال) لكل طالب، مقدمة من الشيخ خالد بن إبراهيم آل إبراهيم.

كما تخلل الحفل تكريم الموظفين والموظفات المتميزين للعام الماضي، إضافة إلى تكريم الجهات الراعية لجائزة إنسان للتميز من أفراد وجهات، ومن أبرزهم الشيخ أحمد بن محمد غيث، والشيخ عبدالمحسن المقرن، وسفير إنسان الممثل فايز المالكي، وطيران ناس ومطاعم الرومانسية.

كما كرم راعي الحفل الجهات الداعمة والأفراد الداعمين لمشروع البائع المتجول؛ وكُرم الشيخ سعد بن إبراهيم المعجل، والشيخ محمد بن علي بن خميس، وهيئة دوري المحترفين السعودي. وتم تكريم المتميزين من الموظفين بالجمعية، ثم أُعلن الفائز بدرع التميز في نسخته الرابعة، الذي كان من نصيب (فرع الروضة)، وتسلم الجائزة مدير الفرع يوسف السلوم.

وفي تصريح إلى "سبق" عن الاتفاقية التي وقعتها جمعية إنسان خلال الحفل مع رابطة دوري المحترفين لدعم مشروع البائع المتجول قال صالح بن عبدالله اليوسف، المدير العام للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان": من بركات هذا الحفل أننا وقعنا اتفاقية مع رابطة المحترفين، من خلالها يستطيع أبناء الجمعية بيع بعض المنتجات الغذائية في الملاعب السعودية، وتحديداً في ملاعب الرياض، ويبيعون في كل مباراة الشاي والقهوة وبعض المكسرات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.