النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    طموحنا عنان السماء    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    إسرائيليون متطرفون يطالبون بإعادة احتلال غزة بعد انتهاء الحرب    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قاتل صديقه في جلسة منكر يعترف بجريمته أمام هيئة التحقيق بمكة
أطلق عليه النار من مسدسه.. و"سبق" انفردت بنشر تفاصيل الواقعة
نشر في سبق يوم 15 - 12 - 2014

اعترف الجاني "ن. 25 عاماً" في التحقيق الذي أُجري معه صباح أمس الأحد بجريمة قتله صديقة بحي الملاوي، عقب اختلافهما وتشابكهما أثناء جلسه منكر، وهي القضية التي انفردت "سبق" بنشرها تحت عنوان (جلسة سُكر تنتهي بجريمة قتل.. والجاني يعترف في انتظار الحكم عليه).

وفي التفاصيل، كانت دائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة ومركز شرطة القرارة قد بدآ التحقيق مع خمسة شباب سعوديي الجنسية، إثر قيام أحدهم بقتل صديقهم بطلقة نارية من مسدسه الشخصي، عقب اختلافهم على قارورة مسكر، كانت بحوزتهم في جلسة منكر في حي الملاوي.

وفي التفاصيل، كان مجموعة من الشباب في جلسة منكر بحي الملاوي، واختلف اثنان منهم على أحقية المتبقي في قارورة المسكر، وعندما قام المقتول بمحاولة الإصلاح بينهما، وفك تشابكهما مع بعضهما، تعرض لطلقة نارية قاتلة، أصابته في صدره من مسدس الجاني، الذي هرب مع اثنين آخرين من الموقع.

وقام أحد الحضور بالموقع بمحاولة إنقاذ المقتول ونقله لمستشفى الملك فيصل بالششة، لكنه تُوفي عقب إصابته في قلبه. عندها تم إبلاغ الجهات الأمنية المختصة، وجرى إلقاء القبض على الجميع في أماكن عدة، وجرى إلقاء القبض على الجاني في شقة عزاب بحي العزيزية، واعترف بالجريمة، وتم التحفظ على سلاح التنفيذ، وهو عبارة عن مسدس (أبو محالة).

وجرى طلب إصدار تقرير طبي شرعي من لجنة الطب الشرعي لاستكمال الإجراءات، وأقر الجاني بجريمته في هيئة التحقيق والادعاء العام، معللاً بأنه كان في غير وعيه وإدراكه وقت الاشتباك.

وسوف يتم تمثيل الجاني للجريمة، وتصديق اعترافه شرعاً بالمحكمة خلال هذا الأسبوع، في انتظار الحكم في القضية.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي، بأنه في يوم الجمعة الماضية تلقت الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة، ممثلة بمركز شرطة القرارة، بلاغاً مفاده قيام شخص بإطلاق النار على آخر. وفور تلقي البلاغ انتقلت الجهات الأمنية ذات العلاقة إلى موقع الحادثة، واتضح إصابة مواطن سعودي، يبلغ من العمر 28 عاماً، وتم نقله للمستشفى، وتوفي لاحقاً.

وأكد المقدم "القرشي" أن شعبة التحريات والبحث الجنائي، بمتابعة من مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد سعيد بن سالم القرني، تمكنت من ضبط المتهم، وتبين أنه مواطن، يبلغ من العمر 25 عاماً، فتم إيقافه لإكمال الإجراء اللازم تمهيداً لإحالته للجهات المختصة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.