تراجع طفيف لأسعار النفط    مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"إعلاميون" يتوج مبادراته بتكريم المنتخب السعودي للاحتياجات أبطال كأس العالم .. الجمعة
برعاية الرئيس العام لرعاية الشباب .. إعلاميو الخليج ينازلون الأخضر
نشر في سبق يوم 19 - 11 - 2014

بحضور ورعاية الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب والوفود الخليجية المشاركة في بطولة كأس الخليج ال22، يتوج ملتقى إعلاميي الرياض "إعلاميون" برنامجه لسنة 2014 بتكريم المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة الفائز بكأس العالم ثلاث مرات على التوالي، يوم الجمعة في مدارس الرياض.

وتتضمن الاحتفالية التي جدولتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب ضمن فعاليات "خليجي 22"، مشاركة خليجية إعلامية بعد تشكيل فريقين من الإعلاميين السعوديين والإعلاميين الخليجيين، مطعمين بنجوم من الأندية السعودية، لكي يلعب كل فريق شوطاً مع أبطال العالم كمباراة احتفالية بهذه المناسبة.

وتتضمن الاحتفالية حفلاً خطابياً ومسرحية رياضية ينفذها أطفال مدارس الرياض، وتكريم للاعبي المنتخب البطل، بحضور الشخصيات الرياضية والإعلامية، في السعودية و الخليجية وضيوف البطولة من الأشقاء العرب.

واستنفر الإعلاميون المنتسبون للملتقى كل طاقاتهم لتظهر الاحتفالية بأفضل صورة بعد مشاركاتهم من مؤسسات تجارية وأهلية، تقديراً للإنجاز الوطني غير المسبوق على مستوى الرياضة السعودية، وشكلوا لجاناً عدة للقيام بمهامهم التطوعية لنجاح المناسبة بحضور الرياضيين الخليجيين كافة.

ابن سمار: مبادرة الإعلاميين تمثل المجتمع
اعتبر رجل الأعمال رئيس مجلس إدارة شركة بن سمار للمقاولات والتجارة الشيخ مسعد بن سعود بن سمار، مبادرة ملتقى إعلاميي الرياض "إعلاميون"، لتكريم المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة، تمثل المجتمع ككل وتقديراً لهؤلاء الأبطال الذين رفعوا اسم الوطن في محفل دولي مرموق.

وأشاد الشيخ ابن سمار بالرعاية الكريمة من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبد الله بن مساعد، وأنها تمثل ريادة الرئاسة في دعم المبادرات الاجتماعية وتشجيع أبناء الوطن ومكافآتهم نظير ما قدموه من منجز عالمي محل فخر كل سعودي.

وقدر مسعد بن سمار للمنتخب السعودي إنجازه الفريد وغير المسبوق المتمثل في الفوز بكأس العالم ثلاث مرات متتالية والاحتفاظ بالكأس للأبد، مشدداً على أن هذا الإنجاز يشكل حافزاً كبيراً لكل فرقنا الوطنية التي تمثلنا في المحافل الدولية.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة بن سمار للمقاولات والتجارة ورئيس مجلس إدارة قنوات المرقاب، أن دعم الشركة ورعايتها لهذه المناسبة يأتي من منطلقات وطنية وجزء من المسؤولية الاجتماعية، موضحاً أن الاهتمام بالمسؤولية واجب وطني على شركات القطاع الخاص ومساهمة بنائه لرفد جهود حكومتنا الرشيدة.

وأضاف أن قنوات المرقاب الفضائية مسخرة بالكامل لخدمة الوطن وعرض منجزاته ودعم مبادراته سواء المؤسسية أو الفردية، موصياً بالتكاتف والتعاون لدعم مثل هذه المشاريع غير الربحية والتي توجد حراكاً محموداً لكل فئات المجتمع والمجتمع الإعلامي على وجه الخصوص.

الجفن: تكريم "أبطال العالم" واجب وطني
أكد رجل الأعمال ناصر بن عبدالله الجفن رئيس مجلس إدارة شركة المدرج للمقاولات القابضة رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الرائد، أن تكريم المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة الفائز بكأس العالم لثلاث مرات متتالية واجب وطني على الجميع، قائلاً: مشاركة شركة المدرج للمقاولات القابضة في هذا التكريم الذي تبناه ملتقى إعلاميي الرياض يأتي من هذا الحس الوطني والإيمان الكامل بالمشاركة الاجتماعية الصادقة، مشدداً على حرص المجموعة على القيام بمسؤوليتها الاجتماعية على أكمل وجه.

وقدر الشيخ الجفن الدعم اللامحدود الذي تقوم به الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في شخص الأمير عبدالله بن مساعد بن عبد العزيز، الذي يدعم مثل هذه المبادرات ويشجع كل ما يصب في خدمة المجتمع، وأن هناك تفاؤلاً كبيراً بين أوساط المجتمع السعودي أن يكون للرئاسة دور ريادي بقيادة الأمير عبدالله بن مساعد الذي يتمتع بتجربة ثرية وعقلية اقتصادية منظمة ومنجزة.

وأبدى الشيخ الجفن اعتزازه الكبير واعتزاز كل سعودي بما حققه أبطال العالم، وأنهم نموذج يحتذى في الإنجاز والتميز الرياضي الذي كان بمثابة رسالة حضارية ورياضية لدول العالم قاطبة، معتبراً الرياضة مجالاً خصباً للتعريف بالشعوب وتقديم التسويق الأمثل للانتشار الشعبي على المستويات كافة.

وأشاد رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الرائد، بمبادرة ملتقى إعلاميي الرياض لتكريم أبطال العالم المنتخب السعودي لكرة القدم للاحتياجات الخاصة الحائز على كأس العالم ثلاث مرات، وأن الإعلاميين إحدى فئات المجتمع القيادي التي تتصدى للمبادرات الإنسانية والإعلامية التي تروم خدمة المجتمع وتلاحمه وتكامله في الأمور الرياضية والثقافية والاجتماعية والسياسية، وبالتالي ليس مستغرباً منهم هذه المبادرة الرائعة لفئة شرفت الوطن والأمة قاطبة.

الغفيلي: مدارس الرياض سباقة لدعم المبادرات الإنسانية
أكد مدير عام مدارس الرياض بالنيابة عبد الرحمن بن راشد الغفيلي، حرص مدارس الرياض لدعم كل المبادرات الاجتماعية والإعلامية لخدمة المجتمع وتقدير أبنائه المنجزين، وأن هذا الدعم ينطلق من مسؤولية المدارس الاجتماعية ومشاركتها الفاعلة للمجتمع في كل ما يخدم رقيه وتقدمه.

وشدد على الشراكة الإستراتيجية بين مدارس الرياض وملتقى إعلاميي الرياض "إعلاميون"، كجهة إعلامية تطوعية تتبنى مبادرات خلاقة لخدمة المجتمع وتثمين نجاحاته على الأصعدة كافة، لافتاً بأن هذه الروحة والسمة تمثل جزءاً من رسالة المدارس بشكل دائم.

وقال الغفيلي:" مدارس الرياض تملك بنية تحتية متطورة وخدمات يندر اكتمالها في أي مؤسسة تربوية أو أهلية، مبدياً فخر المدارس بأن يلعب أبطال العالم على ملاعبها، وأن تحتضن مرافقها تكريم المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة الفائز بكأس العالم ثلاث مرات على التوالي".

وأوضح المدير العام المكلف لمدارس الرياض، أن المدارس تبني القادة وتسهم في صنع المنجزات للأجيال الجديدة في المجتمع، وأن خير نموذج لهذا الإنجاز ما حققه أبطالنا على مستوى العالم، حيث يشارك طلاب المدارس في هذه الاحتفالية التكريمية بحماس، مثنياً على مبادرة ملتقى إعلاميي الرياض، لتكريم هؤلاء النجوم وأن تعبر عن فخر المجتمع السعودي بما حققه أبناء من صورة مشرفة على مستوى العالم.

الخميس: Ufm سباقة لدعم المبادرات الوطنية
شدد محمد الخميس مدير عام إذاعة Ufm على أنهم في الإذاعة يسعون دائماً إلى المبادرات الوطنية التي تهدف لتحريك الحس الاجتماعي والإنساني فيما يصب في خدمة المملكة على جميع الأصعدة والمستويات، وزاد: رعاية إذاعة Ufm لحفل ملتقى إعلاميي الرياض لتكريم أبطال العالم منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة، تأتي من منطلق الحرص على الدعم وتقديم العمل الإيجابي الذي يعكس المسؤولية الاجتماعية التي تعتمدها الإذاعة في كل خطواتها.

وتابع الخميس: نبحث عن علاقات متينة مبنية على أسس قوية مع جميع الجهات التي تعمل لمصلحة المملكة في المقام الأول والأخير، ومما لا شك فيه أن الزملاء ملتقى إعلاميي الرياض سباقون في هذا الجانب، وما يقدمونه من عمل اجتماعي للوطن وأبنائه يعد مفخرة لنا جميعاً، ويؤكد سمو رسالة الإعلامي وقيمتها الرائدة مجتمعياً.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.