تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات "هيئة المقاولين"    «مطار الملك خالد»: انحراف طائرة قادمة من الدوحة عن المدرج الرئيسي أثناء هبوطها    بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    رابطة العالم الإسلامي تُعرِب عن بالغ قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



8 مشاركات سعودية في دورة الألعاب الآسيوية غداً .. واحتفال باليوم الوطني
سلة الأخضر تكسب فلسطين.. والقبضة السعودية في الحديدية
نشر في سبق يوم 22 - 09 - 2014

حقق المنتخب السعودي لكرة السلة فوزه الثاني بالدورة الآسيوية ال17 المقامة حالياً في مدينة إنشون بكوريا الجنوبية على المنتخب الفلسطيني 89 71 اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة للدور الأول بعد أن قلب تأخره في الشوط الأول ( 34 40 ).

وفي منافسات المبارزة "فردي" تغلب السعودي يحيى هزازي على نظيره القطري مصعب خالد بنتيجة 5 4 في الدور ال32.

وفي منافسات الدراجات جاء الدراج سلطان عسيري في مسابقة 15 كم فيما نال زميله حبيب الشبيب المركز ال17 ومحمد المشيخص في المركز ال18 في مسابقة الفرق.

وخسر المنتخب السعودي لكرة اليد من نظيره البحريني 20 26 في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالدورة، وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب البحريني 11 6.

وبذلك يتصدر المنتخب البحريني المجموعة يليه المنتخب السعودي وكلاهما تأهلا للدور الثاني فيما خسر المنتخب الكويتي أمام نظيره الإيراني 25-29 ضمن منافسات المجموعة الثانية.

فيما ودع منتخب السعودية للطائرة المنافسات بخسارته من نظيره الكويتي بثلاثة أشواط دون مقابل ( 25 27 ) ، ( 23 25 ) ، ( 20 , 25 ) وهي الخسارة الثانية بعد الأولى من اليابان 0 3 أمس في الجولة الأولى للمجموعة الثانية ليفقد فرصة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة.

8 مشاركات سعودية غداً:
يستأنف السعوديون غداً مشاركتهم في الدورة الآسيوية عن طريق 8 منتخبات والتي يفتتحها الرامي فايز العنزي في مسابقة الفردي مع زميليه خالد ملحان وحسين الحربي.

ويشارك منتخب المبارزة في مسابقة سلاح الشيش للفرق ويتواجد السباحون حسن المبارك في سباق 50 م حرة وكميل القلاف في 200م صدر وأحمد الهاشم في سباق 400 م حرة .

ويدشن غداً منتخب السهام أولى مشاركاته عند العاشرة صباحاً في منافسات الفرق وكذلك يشارك منتخب الدراجات في منافسات الفرق ومنتخب الجودو في منافسات الفرق ومنتخب الجمباز في الفردي العام .

فيما يبحث المنتخب السعودي للبولينج عن وضع بصمة له في الدورة وهو الذي سيفتتح مشاركته عند التاسعة صباحاً في الفردي عن طريق السداسي الأمير محمد بن سلطان وياسر أبو الريش وبدر آل الشيخ وعادل البارقي وطلال الطويرب وعبدالله الدليجان والذين أنهوا اليوم استعداداتهم من خلال خوضهم التدريب الرئيسي على الصالة المخصصة لمنافسات البولينج تحت إشراف مدرب المنتخب "الأمريكي" ريتشارد وبحضور عضو الوفد الرسمي السعودي للدورة الأمير عبدالحكيم بن مساعد والذي وقف على جميع متطلبات اللاعبين وحثهم على بذل أفضل ما لديهم لتحقيق مراكز متقدمة والظهور بالمظهر اللائق والذي يعكس مدى تطور لعبة البولينج في السعودية.

اللجنة الأولمبية السعودية تحتفي باليوم الوطني:
تقيم اللجنة الأولمبية العربية السعودية عند الثامنة من مساء غدٍ الثلاثاء بتوقيت كوريا "الثانية ظهراً بتوقيت السعودية" احتفالاً باليوم الوطني ال84 للمملكة العربية السعودية في فندق جراند حياة بلازا في إنشون بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين في كوريا أحمد البراك ورئيس الوفد السعودي في دورة الألعاب الآسيوية "إنشون 2014" المهندس لؤي هشام ناظر وأعضاء البعثة السعودية المشاركة في الدورة حيث سيتضمن الحفل العديد من الفقرات والأناشيد الوطنية وفلم وثائقي يحكي تاريخ توحيد المملكة.

ووجهت إدارة البعثة السعودية الدعوة لسفراء الدول العربية والإسلامية والمجلس الأولمبي الآسيوي واللجنة المنظمة للدورة ورؤساء الوفود الآسيوية لحضور هذه المناسبة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.