نار «الأصلية» أم هجير «التشاليح» ؟    492 ألف برميل نفط يومياً وفورات يومية    مقامة مؤجلة    هوس «الترند واللايك» !    صعود الدرج.. التدريب الأشمل للجسم    تقنية مبتكرة لعلاج العظام المكسورة بسرعة    التنفس بالفكس    أمير حائل يرفع التهنئة للقيادة نظير المستهدفات التي حققتها رؤية المملكة 2030    مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل يهنئ القيادة نظير ماتحقق من مستهدفات رؤية 2030    افتتاح المعرض التشكيلي "الرحلة 2" في تناغم الفن بجدة    أمير جازان ونائبه يهنئان القيادة بما تحقق من إنجازات ومستهدفات رؤية المملكة 2030    60 مزارعا يتنافسون في مهرجان المانجو    هيئة السوق المالية تصدر النشرة الإحصائية للربع الرابع 2023م.    الصحة: رصد 15 حالة تسمم غذائي في الرياض    "أوبرا زرقاء اليمامة" تبدأ عروضها بحضور عالمي    الهمس الشاعري وتلمس المكنونات    الأخضر تحت 23 عاماً يواجه أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا    أمين الرياض يحضر حفل السفارة الأميركية    تحول تاريخي    المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع    العين يكشف النصر والهلال!    تشجيع الصين لتكون الراعي لمفاوضات العرب وإسرائيل    خلط الأوراق.. و«الشرق الأوسط الجديد»    فلسطين دولة مستقلة    محمية الإمام تركي تعلن تفريخ 3 من صغار النعام ذو الرقبة الحمراء في شمال المملكة    الفيحاء يتجاوز الطائي بهدف في دوري روشن    تفكيك السياسة الغربية    القيم خط أحمر    لو ما فيه إسرائيل    نائب أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس جمعية «قبس»    مقال «مقري عليه» !    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الرياض    الكشف عن مدة غياب سالم الدوسري    أرامكو السعودية و«الفيفا» يعلنان شراكة عالمية    ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام سوسيداد    مانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة    النواب اللبناني يمدد ولاية المجالس البلدية والاختيارية    الهجوم على رفح يلوح في الأفق    سلمان بن سلطان يرأس لجنة الحج والزيارة بالمدينة    رئيس الشورى يرأس وفد المملكة في مؤتمر البرلمان العربي    حزمة الإنفاق لأوكرانيا تشكل أهمية لمصالح الأمن الأمريكي    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال82 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية    أمير القصيم يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية    إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي    مريض سرطان يؤجل «الكيماوي» لاستلام درع تخرجه من أمير الشرقية    "ذكاء اصطناعي" يرفع دقة الفيديو 8 أضعاف    مستشفى ظهران الجنوب يُنفّذ فعالية "التوعية بالقولون العصبي"    «رؤية 2030»: انخفاض بطالة السعوديين إلى 7.7%.. و457 مليار ريال إيرادات حكومية غير نفطية في 2023    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    أدوات الفكر في القرآن    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    النفع الصوري    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر والأهلي يخشيان مفاجأة القادسية وهجر .. الليلة
4 مواجهات في دور ال16 من كأس ولي العهد
نشر في سبق يوم 22 - 09 - 2014

تنطلق مساء اليوم الاثنين وفي تمام الساعة 8:15 مساءً، أربع مباريات ضمن دور ال16 من مسابقة كأس ولي العهد على النحو التالي:

النصر x القادسية:
تُقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، النصر حامل اللقب الموسم الماضي، ومرشح لتجاوز فريق القادسية "أحد فرق دوري الدرجة الأولى".

يمتلك النصر عدداً من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم حسين عبدالغني وشايع شراحيلي وأحمد الفريدي ومحمد السهلاوي، وعلى الرغم من ذلك يتوقع أن يخوض كانيدا مدرب النصر اللقاء بعددٍ من لاعبي الاحتياط.

أما القادسية فهو يحتل المركز الرابع في دوري ركاء وكسب نظيره النهضة في آخر مبارياته في الدوري، ووصل لهذا الدور بعد تجاوزه التعاون عبر ركلات الترجيح، اللقاء سيقوده الحكم مشاري المشاري.

الأهلي x هجر:
تُقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبدالعزيز الرياضية في جدة، الفريقان التقيا في أولى مبارياتهم في دوري جميل وانتهى اللقاء أهلاوياً 6 – 1.

الأهلي بلغ هذا الدور بعد أن تجاوز الحزم في دور 32 بنتيجة 1- صفر فيما وصل هجر لهذه المرحلة بعد فوزه على الوحدة 2-1.

يبرز في الأهلي المهاجم السوري عمر السومة والمدافعان معتز هوساوي وأسامة هوساوي وقائد الفريق تيسير الجاسم ووليد باخشوين والهولندي مصطفى الكبير.

وسيخوض هجر المباراة تحت قيادة مدرب جديد بعد استقالة التونسي ناصيف البياوي الليلة الماضية وتعيين المساعد السعودي عبدالله الجنوبي مدرباً مؤقتاً لحين البحث عن مدرب بديل، فهد العريني سيقود اللقاء تحكيمياً.

الرائد x الاتفاق:
يُقام اللقاء على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، الرائد يقدم عروضاً متواضعة في الدوري الممتاز ويحتل المركز الثاني عشر بنقطة واحدة ووصل لهذا الدور بعد تغلبه على الباطن 2 – 1.

أما الاتفاق فإنه يتصدر دوري الدرجة الأولى بعد فوزه في مباراته الأخيرة على الفيحاء 2-صفر وتجاوز المجزل 2 – 0 في دور ال32، وسيقود اللقاء تحكيمياً الحكم خالد صلوي.

النهضة x حطين:
يُقام اللقاء على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، الفريقان يلعبان في دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى.

النهضة يتقاسم صدارة الدوري مع الاتفاق، ووصل لهذا الدور بعد تغلبه على الصفا في دور ال32 بنتيجة 2 – 0.

أما حطين فهو يحتل المركز الثامن من دوري ركاء، وحقق انتصاراً مهماً ومفاجئاً في الدور الماضي على ضيفه الفتح بنتيجة 2 – 1، اللقاء سيقوده تحكيمياً سلطان الحربي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.