القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    فراق زارعة الفرح    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"سبق" في 8 ساعات خبر طالبة تتهم سائقاً باختطافها في الصدارة
تابعت خبر تعذيب ثعلب وقتله .. وتفحم مركبتين برنية
نشر في سبق يوم 05 - 09 - 2014

نشرت "سبق" خلال الساعات الثماني الماضية مجموعة من الأخبار التي اهتمت بالشأنين المحلي والدولي، كان في مقدمتها اتهام طالبة بالسنة التحضيرية بمحافظة العلا، صباح أمس الأربعاء، سائق مركبة خاصة من جنسية أجنبية، باختطافها من أمام كليتها.

كما تابعت "سبق" خبر إقدام شابين اليوم على تعذيب ثعلب آخر في منطقة برية جنوب رفحاء، ومن ثم قتلة بإطلاق النار عليه من سلاح ناري وذلك تضامناً مع معذب الثعلب "أبو حواس" .
ورصدت "سبق" هطول أمطار غزيرة، عصر اليوم، على عقبة ضلع جنوب غرب أبها، وأدت إلى جريان عدد من الأودية والشعاب.

ونشرت "سبق" خبراً بعنوان " سقوط "لص الحديد" بعد هروبه من مركز أمني في عقلة الصقور.

وتابعت "سبق" إعلان الجامعة السعودية الإلكترونية طرح عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة لديها للسعوديين، من الرجال والنساء.

وأشارت "سبق " في خبر إلى " تفحّم مركبتين يصرع رجل أمن وإصابة 10 آخرين في حادث ب"رنية"
ونشرت "سبق" خبراً بالصور .. تشييع جثماني طفلين غرقا في سيول المخواة
وذكرت "سبق" خبراً بعنوان " لهو طفل في صبيا يسبب حريقاً يلتهم منزلهم بالكامل.
ونشرت "سبق" خبراً بعنوان إداريات بالمدارس يشكين لعدم تمكينهن من الوظائف التعليمية.
وتابعت "سبق " تحذير سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء، الشباب خاصة والمواطنين عامة، من دعاة السوء المتربصين بنا والمخالفين لصفوفنا.

وأشارت "سبق" في خبر إلى إصابة شابين بصاعقة رعدية ب"أبي عريش"
وتابعت "سبق" إعلان وزارة العدل عن توفر عدد من وظائف الترجمة المشغولة بغير السعوديين على بند المترجمين الخاص.

وجاءت الأخبار أعلاه كالتالي:

بالصور.. طالبة جامعية تتهم سائقاً أجنبياً باختطافها في العلا
http://sabq.org/Yjkgde

بالفيديو: شابان يقتلان ثعلباً برياً جنوب رفحاء
http://sabq.org/Wkkgde

أمطار غزيرة تحول عقبة ضلع بأبها إلى شلالات
http://sabq.org/Ikkgde

سقوط "لص الحديد" بعد هروبه من مركز أمني في عقلة الصقور
http://sabq.org/Akkgde

وظائف شاغرة للرجال والنساء بالجامعة السعودية الإلكترونية
http://sabq.org/Mjkgde

تفحّم مركبتين يصرع رجل أمن وإصابة 10 آخرين في حادث ب"رنية"
http://sabq.org/alkgde

بالصور.. تشييع جثماني طفلين غرقا في سيول المخواة
http://sabq.org/mkkgde

لهو طفل في صبيا يسبب حريقاً يلتهم منزلهم بالكامل
http://sabq.org/Ykkgde

إداريات بالمدارس يشكين لعدم تمكينهن من الوظائف التعليمية
http://sabq.org/Ekkgde

المفتي العام: دعاة سوء يستهدفون الشباب السعودي ويتربصون بهم
http://sabq.org/Okkgde

إصابة شابين بصاعقة رعدية ب"أبي عريش"
http://sabq.org/Ilkgde

"العدل" تعلن عن وظائف للمترجمين مشغولة بغير سعوديين
http://sabq.org/Ijkgde


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.