القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    فراق زارعة الفرح    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"سبق" في 8 ساعات العثور على طفل مشنوقاً.. يتصدر المشهد
تابعت خبر اقتلاع صراف حائل.. ومطاردة بوليسية على الأقدام
نشر في سبق يوم 24 - 08 - 2014

نشرت صحيفة "سبق" خلال الساعات الثماني الماضية مجموعة من الأخبار التي تناولت أبرز أحداث الشأن المحلي والدولي، ولعل أهم ما نشر خلال تلك الفترة هو العثور صباح اليوم الأحد، على طفل مشنوقاً ومعلقاً داخل أحد الغرف بمحل إقامته، وفور اكتشاف ذويه للحادث تم نقله للمستشفى وقد فارق الحياة؛ حيث باشرت شرطة العزيزية التحقيق فور الإبلاغ.
كما نشرت الصحيفة خبرًا بعنوان "اقتلاع جهاز صرّاف آلي في "صديان الغربي" بحائل.
وتابعت الصحيفة خبر مطاردة بوليسية جرياً على الأقدام بين عناصر أمن نجدة الفروانية بالكويت، وأحد تجار المخدرات "سعودي الجنسية" في منطقة خيطان وضبطه.
وكشفت "سبق" من مصادرها تفاصيل جديدة في قضية المواطن السعودي - 56 عاماً -، المتهم في قضايا نصب واحتيال، بمبلغ 23 مليون ريال، بدعوى شراء عمائر موسمية بحي الشوقية.
وذكرت الصحيفة خبر إعلان قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي عن فتح بوابة القبول والتسجيل للطلاب حملة الثانوية العامة "علوم طبيعية/ مقررات علوم طبيعية"، على وظيفة "جندي أول فني/ عريف فني".
ونشرت الصحيفة تقريراً بعنوان اقتصاديون ل"سبق": الأمن السعودي حمى مقدرات الشعب من الإرهابيين وتدخلات "شياطين الغرب"، كما نشرت الصحيفة خبراً "بعنوان " "الداخلية" تفتح باب القبول بدبلوم نُظم الاتصالات الأحد القادم.
وتابعت الصحيفة خبراً بعنوان "الاستثمارات" ينهي ترسية مشروع ربط "وعد" بقطار الشمال"، ونشرت الصحيفة خبرًا بعنوان "تأخُّر إنهاء إجراءات المعلمين والطلاب يُثير الفوضى بصامطة".
ورصدت الصحيفة خبر إغلاق وزارة التجارة مستودعاً في نجران، بعد اكتشاف تورط العاملين فيه بجمع الإسفنج الملوّث من الحاويات ومرادم البلديات.
كما تابعت الصحيفة موجة الغبار التي اجتاحت جازان وأدت إلى حجب الرؤية منذ السابعة صباحاً .
وتابعت الصحيفة خبراً بخصوص إطاحة شرطة منطقة تبوك بشاب (17 سنة) تعمّد إصابة المارة بالشارع من العمالة الآسيوية بطلقة ساكتون هوائي.
وجاءت الأخبار أعلاه كالتالي:

العثور على طفل مشنوقاً ومعلقاً بسقف غرفة ب"الجوف".
http://sabq.org/6mjgde
اقتلاع جهاز صرّاف آلي في "صديان الغربي" بحائل.
http://sabq.org/Sljgde
مطاردة بوليسية تنتهي بضبط تاجر مخدرات سعودي بالكويت.
http://sabq.org/Wljgde
"سبق" تكشف تفاصيل قضية "نصاب عمائر الشوقية" بمكة.
http://sabq.org/Cljgde
"الدفاع الجوي الملكي" يفتح بوابة التسجيل على وظائفه الأسبوع المقبل.
http://sabq.org/Qljgde
اقتصاديون ل"سبق": الأمن السعودي حمى مقدرات الشعب من الإرهابيين وتدخلات "شياطين الغرب"
http://sabq.org/Iljgde
"الداخلية" تفتح باب القبول بدبلوم نُظم الاتصالات.. الأحد القادم.
http://sabq.org/smjgde
"الاستثمارات" ينهي ترسية مشروع ربط "وعد" بقطار الشمال.
http://sabq.org/amjgde
تأخُّر إنهاء إجراءات المعلمين والطلاب يُثير الفوضى بصامطة.
http://sabq.org/mmjgde
"التجارة" تُغلق مستودعاً يُعيد تلبيس مراتب الإسفنج الملوث بنجران.
http://sabq.org/imjgde
الآن.. موجة غبار ورياح تجتاح جازان و"الإسعاف" يستنفر.
http://sabq.org/gnjgde
القبض على "مراهق" يتصيد المارة ب"ساكتون هوائي" بتبوك.
http://sabq.org/mnjgde


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.