السعودية ترسم خارطة جديدة للسياحة الصحية العالمية    تدشين فعاليات أسبوع البيئة بالقصيم    محافظ خميس مشيط يدشن مبادرة "حياة" في ثانوية الصديق بالمحافظة    رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    انطلاق بطولة الروبوت العربية    فيتور: الحظ عاند رونالدو..والأخطاء ستصحح    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تدشين حملة "الصوم جنّة" بوقف الملك عبدالعزيز في مكة
تستمر 3 أيام ضمن فعاليات الحملة التوعوية لفرع رئاسة "الهيئة"
نشر في سبق يوم 15 - 07 - 2014

أقامت إدارة التوعية والتوجيه، ضمن فعاليات الحملة التوعوية التي يطلقها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة، بعنوان "الصوم جنة" خلال شهر رمضان المبارك للعام الحالي، برنامجها التوجيهي بوقف الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام.

ودشن مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبدالرحمن الجهني البرنامج بالوقف بحضور فضيلة مساعد مدير عام الفرع الشيخ فؤاد العمري ومدير إدارة المستشارين بالفرع الشيخ علي باطرفي ورئيس هيئة مكة المكرمة الشيخ عبدالله الأسمري ومدير إدارة التوعية والتوجيه بالفرع الشيخ أسامة العمري وعدد من المسؤولين.

وتم خلال اليوم الأول استقبال أعداد كبيرة من المواطنين والمعتمرين والزائرين من مختلف دول العالم حيث اطلعوا على الرسائل التوجيهية عبر البنرات وعلى محتويات الحقيبة الدعوية الخاصة بأحكام الصيام وفضائله، وقد عبر العديد من الزائرين البالغ عددهم ما يقارب الألف زائر عبروا عن سرورهم بهذه الحملة التوعوية المباركة وأسلوب التواصل المشوق الذي تقدمه الهيئة من خلال هذا البرنامج خلال هذه الليالي المباركة من هذا الشهر الكريم وفي هذه البقعة المباركة من جوار بيت الله الحرام.

وأشاد مدير عام فرع الرئاسة العامة الشيخ عبدالرحمن الجهني بهذه الفعالية التي تضمنت برامج توجيهية وهدايا قيمة وضيافة لجميع الزائرين التي انطلقت بتوجيهات ومتابعة الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

وأوضح أن هذا البرنامج سيستمر لمدة ثلاثة أيام في وقف الملك عبدالعزيز ثم ينتقل إلى سوق مكة مول ولمدة ثلاثة أيام أيضاً وبعده ينتقل إلى برج عمر وبنفس المدة، مشيراً أن مثل هذا البرنامج سيقام بمشيئة الله كذلك في عدد من الأسواق والمولات الكبرى بمحافظة جدة ومحافظة الطائف اعتباراً من يوم الأربعاء إلى نهاية شهر رمضان المبارك وستقدم خلاله العديد من الهدايا القيمة والمواد الدعوية والرسائل التوجيهية بأساليب متنوعة وجذابة ويتخلله تقديم الضيافة العربية لجميع الزائرين.

وفي نهاية البرنامج قام مدير عام الفرع بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبدالرحمن الجهني، ومساعده ورئيس هيئة مكة المكرمة بجولة ميدانية في الأسواق داخل برج وقف الملك عبدالعزيز بمرافقة رئيس مركز هيئة البلد الشيخ سعيد النعمي اطلع خلالها على سير العمل وأشاد في نهاية الجولة بجهود رئيس المركز والأعضاء العاملين بالمركز على ما يبذلونه من جهود مضاعفة المهام الموكلة بهم في جانب النصح والتوجيه ومنع وقوع المخالفات خاصة ً خلال أيام وليالي هذا الشهر المبارك الذي تتضاعف فيه أعداد الزائرين والمتسوقين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.