السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    تحت رعاية ولي العهد.. انعقاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالرياض.. سبتمبر القادم    «طيران الرياض» تستهدف 100 وجهة وتشارك في نهضة السياحة    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    19710 مخالفين للأنظمة ضبطوا في 7 أيام    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    عساك «سالم» يا عميد    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    البصمة السينمائية القادمة    نحو سينما سعودية مبهرة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    إبادة بيئية    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    انتخابات غرفة الرياض    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    جدة .. سحر المكان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    ولي العهد يرعى القمة العالمية للذكاء الاصطناعي سبتمبر المقبل    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الماء    طريق مكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بالأسماء.. العشرة الأوائل في "الثانوية" ب"تعليم عسير"
بأقسام العلوم الطبيعية والشرعية والعربية والتحفيظ
نشر في سبق يوم 12 - 06 - 2014

اعتمد المدير العام للتربية والتعليم في منطقة عسير بالنيابة محمد عريدان، أسماء الطلاب العشرة الأوائل من خريجي الثانوية العامة.

وأوضح مدير إدارة الاختبارات والقبول حسن بن يحيى آل مشاري، أن النتائج شملت قسم العلوم الطبيعية، وقسم العلوم الشرعية والعربية، وقسم التحفيظ بنين.

وجاءت النتائج على النحو التالي:

العلوم الطبيعية:

الأول مكرر: الطلاب أحمد وليد عيد، من ثانوية المناهل الأهلية بأبها وعبدالله سامي سليمان، ونواف علي آل مداوي من ثانوية صدى الابداع، ومحمد فهد آل رفدة من ثانوية أبي تمام، وعلي محمد الأحمري من ثانوية عبل وعلي فالح الأسمري من ثانوية طيبة، وعبدالله محمد عسيري من ثانوية الفواز، وريان علي عسيري، ومحمد حسن عسيري من ثانوية الملك عبدالله، وسعيد محمد آل عبدالرحمن من ثانوية لجوان، ومحمد صلاح الدين الغمري من الفتح الثانوية، وأحمد مطيع آدم وسلطان عبدالرحمن آل يعلى من ثانوية الرواد، وفهد سعيد الشهراني من الأندلس الثانوية بالخميس، وأسامة عبدالرزاق العبود، وسعد معاذ الحايك من أبها الأهلية.

الثاني مكرر: الطلاب مسفر محمد آل صويان من ثانوية يعرى، علي نشأت الغندور من ثانوية الملك خالد، وعبدالمجيد علي القحطاني من الأندلس الأهلية بالخميس، ومحمد حسن سيد من المناهل الثانوية، وسعد علي آل زميع من ثانوية الأبناء الأولى.

الثالث مكرر: الطلاب محمد سعيد آل جلالة من الأندلس الأهلية بأبها، وخالد سعيد الأحمري من ثانوية أحد، ومحمد عصام الدين سلطان، وأحمد سعيد الشرقاوي من المناهل الثانوية بأبها.

الرابع: الطالب يوسف ثالب العلياني من ثانوية البيهقي.

الخامس مكرر: الطلاب ظافر محمد العبيدي من ثانوية أبها النموذجية، وفهد سعد الشهراني من ثانوية ذهبان، وفهد عوضة القحطاني من ثانوية أبي تمام، وحاتم محمد الألمعي من الثانوية النموذجية بأبها.

السادس: الطالب حسن عبدالله الشهري من ثانوية الرواد.

السابع: الطالب عائض أحمد آل سعدي من الفرقان الثانوية، والطالب علي أحمد العاصمي من ثانوية باحة ربيعة.

الثامن: الطالب محمد خالد الجربوع من الأندلس الأهلية بالخميس، والطالب محمد أحمد طه من صدى الإبداع.

التاسع: الطالب محمود حسن غباشي من الفهد الثانوية.

العاشر: الطالب طلال سعد آل واكد من ثانوية أحد.

العلوم الشرعية والعربية:

الأول: صالح علي صالح آل مبارك، ثانوية المناهل الأهلية بأبها.

الثاني: جابر عيسى جابر عيلان عسيري، ثانوية عمورية.

الثالث: مفرح سلطان عيسى الربعي، ثانوية عمورية.

الرابع: موسى عائض جابر عيلان الوائلي، ثانوية عمورية.

الخامس: أيمن علي عبدالله بن حدلة الشهراني، ثانوية المناهل الأهلية بأبها.

السادس: حسام محمد علي الشرفي، ثانوية الفهد.

السابع: ثامر جابر محمد القحطاني، ثانوية الفتح.

الثامن: مفرح محمد غرامة عسيري، ثانوية عمورية.

التاسع: إبراهيم أحمد منصور آل طالع عسيري، ثانوية المناهل الأهلية بأبها.

العاشر: محمد عيسى محمد الشهراني، ثانوية المناهل الأهلية بأبها.

تحفيظ القرآن الكريم:

أسماء العشرة الأوائل على مستوى المنطقة بقسم التحفيظ بنين:

الأول: عبدالرحمن أحمد حسن نبيه، ثانوية التحفيظ بأبها.

الثاني: سعود عبدالرحمن سعيد آل بن علي، ثانوية السلام للتحفيظ.

الثالث: ناصر عبدالله ناصر آل مريط، ثانوية السلام للتحفيظ.

الرابع: محمد عبدالله محمد آل مسفر، ثانوية ابن الجزري.

الخامس: عبدالعزيز عبدالله عجب العواشز، ثانوية أبورجاء العطاردي.

السادس: عبدالمجيد مشبب عبدالله جمعان الأحمري، ثانوية التحفيظ بأبها.

السابع: عبدالله دبيس عبدالله العنابس، ثانوية التحفيظ بأبها.

الثامن: سلطان علي رافع شراحيلي فيفي، ثانوية الإمام الشاطبي.

التاسع: مازن عبدالرحمن محمد الأسمري، ثانوية ابن الجزري.

العاشر: أحمد موسى زايد الصوقعي، ثانوية الإمام الشاطبي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.