مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تصعيد قضية "معلمة الأمم المتحدة" بجازان ل"هيئة الرقابة"
ولي أمرها قدَّم شكويَيْن وطالب بالإنصاف
نشر في سبق يوم 02 - 06 - 2014

صعَّد ولي أمر طالبة، تدرس بالصف الأول الابتدائي بإحدى المدارس الابتدائية بمحافظة العارضة شرق جازان - تحتفظ "سبق" باسمها- قضية ابنته التي تعرضت للضرب والسخرية على يد معلمتها، في القضية التي عُرفت إعلامياً ب"معلمة الأمم المتحدة"، إلى هيئة الرقابة والتحقيق.

وتعود تفاصيل القضية، كما أوردها ولي أمر الطالبة، إلى شكوى مقدمة ل"تعليم جازان" منذ قرابة ثلاثة أشهر، تابعت "سبق" مجرياتها، إثر ضرب المعلمة ابنته الطالبة، وعندما توجه ذووها إلى المدرسة للسؤال عن سبب إقدامها على ضرب ابنتهم، على الرغم من علمها بإصدار وزارة التربية والتعليم أمراً بمنع الضرب، ردت عليهم قائلة: "نعم ضربتها، قدموا شكوى للتعليم، وإن لم تنصفكم توجهوا إلى الأمم المتحدة".

فتقدم ولي أمر الطالبة بشكوى رسمية لتعليم جازان في وقتها، قبل أن يعقبها بشكويَيْن أخريَيْن: الأولى لوزارة التربية والتعليم، والثانية قبل أيام لهيئة الرقابة، يطالب فيهما بالإنصاف، ويتهم فيهما "تعليم جازان" بالمماطلة، وتجاهل البت في شكواه منذ ثلاثة أشهر بسبب المحسوبية والواسطة، كما ذكر.

وكانت إدارة "تعليم جازان" قد فتحت التحقيق مع المعلمة بناء على التهم الواردة في الشكوى المقدمة، على حد ما ذكرت في تصريح سابق، خصت به "سبق"، قالت فيه: "تم التحقيق في القضية بناء على الشكوى المقدمة من ولي أمر الطالبة".

وبيَّنت أنها تُدرَس قانونياً لعرضها على صاحب الصلاحية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.