خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الانضباط ترفض احتجاج الأهلي ضد "الراهب".. وتغرم الرائد مالياً
لفتت نظر إداري النصر.. وأوقفت لاعب الجيل مباراة
نشر في سبق يوم 03 - 01 - 2014

أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم أربعة قرارات انضباطية في الاجتماع الذي عقدته أمس، وجاء في نص القرارات ما يلي:

القرار الأول:

تقدمت إدارة النادي الأهلي بالاحتجاج المقيد لدى سكرتارية لجنة الانضباط برقم (1962) وتاريخ 27/ 2/ 1435ه، والذي جاء فيه: أنه بتاريخ 25/ 2/ 1435ه أقيمت يوم الأحد مباراة بين نادي النصر والنادي الأهلي بملعب إستاد الملك فهد بالرياض، ضمن مسابقة دوري عبداللطيف جميل للموسم الرياضي 1434- 1435ه، وفي الشوط الثاني للمباراة حدثت مخالفة بإشراك اللاعب حسن الراهب باسم لاعب آخر وهو اللاعب شائع شراحيلي، مما أدى إلى قيام إدارة نادي النصر بتدارك الموقف أثناء سير المباراة وإخراج اللعاب وتبديل قميصه، حيث إن الفنيلة رقم 27 الخاصة باللاعب شائع قد تم الدخول بها إلى أرض الملعب من قبل اللاعب شائع نفسه أثناء تبديلهما، مما يعني مخالفة صريحة للمادة 55/ 2 بخسارة الفريق نتيجة المباراة والغرامة وإيقاف الإداري المسؤول.

عليه قررت اللجنة ما يلي:

أولاً: قبول احتجاج النادي الأهلي شكلاً ورفضه موضوعاً؛ للأسباب المشار إليها أعلاه.

ثانياً: قرار قابل للاستئناف وفق المادة (126) من لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

القرار الثاني:

بتاريخ 25/ 2/ 1435ه أقيمت يوم الأحد مباراة بين نادي النصر والنادي الأهلي بملعب إستاد الملك فهد بالرياض، ضمن مسابقة دوري عبداللطيف جميل للموسم الرياضي 1434- 1435ه، وفي الشوط الثاني الدقيقة 54 من المباراة حصل تغيير لنادي النصر اللاعب حسن الراهب مسجل في كشف المباراة (الإسكور) برقم (99) ونزل برقم (26)، وبعد حوالي أربع دقائق عاد وغيّر الفنيلة برقمه الأساسي (99) للمباراة.

عليه قررت اللجنة ما يلي:

لفت نظر إداري فريق نادي النصر سالم العثمان.

القرار الثالث:

بتاريخ 15/ 2/ 1435ه أقيمت مباراة بين نادي العدالة مع نادي الجيل والمقامة على الملعب الرديف بمدينة الهفوف، ضمن مسابقة دوري درجة الشباب للموسم الرياضي 1434- 1435ه، وفي الدقيقة (42) من شوط المباراة الثاني، تم استبعاد إداري نادي الجيل أيمن أحمد الزويملي؛ وذلك لكثرة اعتراضه على قرارات الحكم، وفقاً لتقرير الحكم.

لذا قررت اللجنة ما يلي:

إيقاف إداري فريق نادي الجيل أيمن أحمد الزويملي، مباراة رسمية واحدة في نفس المسابقة المذكورة أعلاه. اعتباراً من 2/ 1/ 1435ه.

القرار الرابع:

في تاريخ 8/ 2/ 1435ه أقيمت مباراة بين فريق نادي الرائد وفريق نادي العربي لدرجة البراعم بملعب العربي، للموسم الرياضي 1434- 1435ه، وانتهت بفوز فريق نادي الرائد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لفريق العربي، وأثناء المباراة حدث حالة من عدم تطبيق الرائد أثناء البدلاء بالمباراة وفق الأعمار المحددة للمواليد، حيث أصبح وجود أقل من ثلاثة لاعبين لمواليد 2000 في الملعب، وفقاً لخطاب مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم رقم (784) وتاريخ 9/ 2/ 1435ه.

عليه قررت اللجنة ما يلي:

أولاً: اعتماد نتيجة المباراة بفوز فريق نادي العربي (لدرجة البراعم) على فريق نادي الرائد بنتيجة ثلاثة أهداف لفريق نادي العربي مقابل لا شيء لفريق نادي الرائد. عملاً بالمواد (55/2) و(32) من لائحة الانضباط.

ثانياً: تغريم نادي الرائد مبلغ (7500) سبعة آلاف وخمسمائة ريال (عملاً بالمواد (55/ 2) و(16/ 3/ 4) من لائحة الانضباط.

ثالثاً: إيقاف إداري فريق نادي الرائد لدرجة البراعم محمد البشري، لمدة شهر اعتبار من تاريخ 1/ 3/ 1435ه. عملاً بالمادة (55/ 2) من لائحة الانضباط.

رابعاً: قرار قابل للاستئناف وفق المادة 126 لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.