بلجيكا تعرب عن قلقها تجاه سياسة الاستيطان الإسرائيلية    اهتمامات الصحف الباكستانية    الاتحاد البرازيلي يدعم ترشح زيكو لرئاسة «فيفا»    أوباما يحض مؤيدي الاتفاق النووي على الضغط من أجل إقراره    ارتفاع التضخم في اليابان بنسبة 1ر0% الشهر الماضي    أمير عسير يستقبل رئيس مجموعة الجريسي    البنك المركزي المصري يبقي أسعار الفائدة الأساسية من دون تغيير    محافظة تنومة تنهي استعدادها لفعالية ليالي المحافظات    تدريب رؤساء اللجان الانتخابية في نجران    مراكز للرد على استفسارات الانتخابات البلدية بالشرقية    استمرار تجهيز 69 مقرا للانتخابات البلدية بجازان    عاصفة الحزم صفعة مدوية للمتمردين    طائرات إف 16 جديدة لمصر    البنتاغون ينفي خطف مقاتلين دربهم في سوريا    أمير عسير يتسلم تقرير مطار أبها ويستقبل الجريسي    ولي ولي العهد للرئيس المصري: أثبتت مباحثاتنا المشتركة رغبة جادة في تعميق التعاون وتوثيق العلاقات    الرائد يترقب مصير البريك ويرصد الكعبي    الإصابات تداهم لاعبي النصر قبل السوبر    الأهلي يفتح أبوابه للزويهري.. ويغري «ميسي» اليونان    مونتاري يبدأ مع العميد والاحتراف تعتمد ريفاس    الجامعة تقاضي أصحاب الهاشتاقات المسيئة    لا نأمن غدر الوادي .. والثانويات تنقصنا    القتل تعزيراً لمهرب مخدرات    السويكت يقف على مشروع قطار الحرمين    السينما السعودية بمهرجان «كام» .. والمملكة ضيفا    إطلاق برنامج لتعزيز الوحدة الوطنية    مديرو المواقع الصحية يباشرون أعمالهم في المشاعر    خطيب لجامع سوق الباحة    الضويلع يقف على جاهزية المرافق الصحية بالجنوب    ظهور صراصير في مستشفى تربة    أمانة القصيم: عبوات محددة لتمور بريدة وفريق لضبط الجودة    خلال اجتماع مع القيادات الصحية في المنطقة    اللواء الغامدي: 387543 يمنياً حصلوا على بطاقة زائر.. والسفارة أصدرت 427635 وثيقة    مصرع 9 وإصابة 39 في حادث على طريق الأحساء خريص    كشافة المملكة تصل اليابان للمشاركة في الجامبوري العالمي    جمرك مطار الملك عبدالعزيز يحبط محاولة تهريب كمية من مادتي الهيروين والشبوا    التحرش بالحريم إلى الحمير!    121 ألف مسافر من مطار أبها في عام ونصف العام    وكالة المسجد النبوي تجري المقابلات الشخصية للمتقدمين ل «موسم الحج»    خالد الفيصل يناقش آليات منع المتسللين من دخول المشاعر    10 آلاف زائر لمعرض «الفيصل.. شاهد وشهيد»    انطلاق «خيمة أبها» السياحية الدعوية السابعة غدا    ضربة كويتية استباقية تُسقِط 4 دواعش    الصعب: القانون سيمنحنا حقنا بتوقيع الجهيم للفتح    في ذهاب نهائي كأس ليبرتادوريس    الجيش العراقي يتقدم في الأنبار وسط الألغام    التعرق الليلي أثناء النوم.. قد يكون سببه حميداً.. وقد يكون عرضاً لأمراض خطيرة!    1500 طفل يبتلعون أجساماً غريبة في الرياض    ورشة عمل لتطوير سوق عكاظ سياحيا    أمير نجران يؤكد على مسؤولية القضاء في مواجهة الأفكار السقيم    قالوا ذات يوم    مدير صحة المدينة يتفقد مستشفيات بدر وينبع ويناقش خطة الحج    هل العلمانيون أكثر غيرة على الإسلام؟    «مكة»: إزالة 65 طناً من النفايات والمخلفات الصلبة    «المدينة»: تشييع جثمان الشهيد الحربي... ودفنه في بقيع الغرقد    بالفيديو.. إهداء شعار الكلية الحربية للأمير محمد بن سلمان    «راكان الغدير» :عشت رحلة استكشافية مع 100 طفل داخل الأكواخ    مسابقة للسينما العربية في مهرجان الإسكندرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

طلاب "تعليم مكة" يحصدون المراكز الأولى في "المثلتكس"
انطلقت من غرة محرم الجاري ولا زالوا في صدارة المسابقة

قدم مساعد مدير عام التربية والتعليم للشئون التعليمية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور طلال اللهيبي التهاني والتبريكات لمدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة حامد السلمي وكافة التربويين والتربويات في مكة المكرمة بعد تصدر طلاب مدارس مكة وحصولهم على المراكز العشرة الاولى في مسابقة المثلتكس العالمية للرياضيات.

وقال الدكتور طلال في تصريح ل"سبق": هذه فصولنا في مكة المكرمة تحقق المراكز العشر الأولى في العالم في مسابقة المثلتكس رياضة الرياضيات ، منذ الأسبوع الأول وطلابنا يكتسحون المراكز الأولى حتى الأسبوع الحالي والذي ظهرت نتائجه قبل قليل فتهانينا للمديرالعام وكافة التربويين والتربويات في مكة المكرمة.

وبدأت المسابقة من غرة شهر محرم للعام الحالي، والتي تتيح للطالب حرية التعلم من خلال بيئة تفاعلية مثيرة وممتعة، ويدفع الطلاب للسعي نحو نتائج افضل، ويعتبر مثلتكس موقع الرياضيات الأكثر استخداما في العام كمورد تعليمي شبكي فهو الجيل القادم في التعليم حيث يستمتع الطالب بدراسة الرياضيات ويحسن نتائجه في نفس الوقت يذكر أن البرنامج يستخدمه ثلاثة ملايين طالب واكثر من تسعة الاف مدرسة حول العالم ويقدم موارد تعليمية فعالة عبر أحدث التقنيات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.