رسمياً «المسابقات» ترفض تأجيل مباريات كأس ولي العهد    «الريال».. زعيم أندية العالم.. وراموس «ملك النجوم»    بلاتر يدين مداهمة إسرائيل لمقر اتحاد الكرة الفلسطيني    مدرب برشلونة سعيد بنتائج فريقه    الأهلي يتخلص من مورا    مركز الشهيد الثقافي    أمير نجران يترأس اجتماع مجلس المنطقة.. اليوم    المملكة تشارك في اجتماع اللجنة الدائمة لاتفاقية المحافظة على الحياة الفطرية بدول الخليج    ترحيب واسع بتفعيل مبادرة خادم الحرمين لرأب الصدع العربي    مفتي لبنان: شكرًا خادم الحرمين على ما قدمته للمسلمين والشعب اللبناني    جلسة في الأمم المتحدة لمراجعة ملف كوريا الشمالية بشأن حقوق الإنسان    تصريح وزيرين ومستقبل الأسواق    وزارة البلديات تعد الاشتراطات الفنية للأبنية الخضراء في كافة المناطق    إنجاز المرحلة الأولى من مشروع ربط طريق الرياض بالسيل الكبير العام الحالي    وزير الشؤون الإسلامية يعيد الخطاب الديني إلى الوسطية.. ويكرم عشرين خطيباً متميزاً كل ستة أشهر    مبادرة خادم الحرمين صفحة ناصعة يسجلها التاريخ    هل العادات تقود الدين؟    هذه الجائزة تعد رافداً من روافد التربية والتعليم    ندوة في «أدبي مكة» تتناول تأثير المسرح العالمي على السعودي    «الحسيني» يدون رحلته الصحفية    أمير عسير يرعى ندوة تعزيز الوسطية وتحقيق الأمن الفكري.. الثلاثاء    التمارين الرياضية قد تؤذي أقدام الأطفال البدناء    حديقة أميرة طرابلسي بجدة تحتفل بيوم اللغة العربية    شعبة سجن تنومة تنفذ بنجاح خطة فرضية لحريق في أحد عنابرها    محافظ ينبع يوجّه بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة وتخفيف معاناتهم    وزير الحج يعتمد الجدول الزمني لانتخابات الطوافة    عفوا .. ايها الوقت    (جدة كدا أهلي وبحر ) يبهر جماهير الاتحاد    خالد بن سلطان يفتتح مركز الأطراف الصناعية    جازان.. قارب صيد يتسبب في تصادم عبارتين    مطابقة بيانات 695 متقدما لوظائفها    صحة عسير تختتم دورة تطبيق برنامج المسنين    جامعة تبوك تستضيف عمداء شؤون الطلاب في 28 جامعة بالمملكة    للحب وجوه أخرى    أمانة جدة تعلق تنفيذ حكم قضائي 10 أعوام    متابعة 3 مشاريع صحية بالقصيم    إنشاء 3 مدن سكنية وترفيهية وصناعية في جدة    بلدي الرياض ينعقد بنسبة حضور لا تتجاوز ال 33%    ولي العهد يبحث التعاون الدفاعي مع إسبانيا    ملثمان يلقيان جثة أمام مستوصف    التربية توقف نزف المعلمات.. فمن يلحقها؟    إطلاق المسارات الكهربائية لطالبات جامعة المؤسس    الجوازات تصدر قرابة 40 ألف قرار بحق المخالفين    ينوفو تطرح هاتفا جديدا ببطارية خارقة 4000mAh    دراسة فنلندية: التوت الأزرق يقي من أضرار الوجبات السريعة    الرياض للتعمير و"أدير" تستحوذان على أرض "نسمات الرياض"    إغلاق 20 منشأة مخالفة في «المدينة»    7 فوائد للزعتر لا يمكنك تخيلها    الأردن تثمن مبادرة خادم الحرمين لرأب الصدع بين مصر وقطر    نيفيز يوضح حقيقة صورته بمحل الشيشة    بالفيديو.. رصد ملفات لموظفين بمرور الرياض ملقاة في حاوية قمامة    سماحة المفتي: زواج الفتيات دون سن ال15 عاماً جائز    مصدر هلالي: مساع لمنح ديغاو «جنسية آسيوية» والاستغناء عن كواك    فيصل بن خالد : حكومتنا دأبت على نهج التطوير والإصلاح بالسجون    بالصور.. جداول تبين كمية السكريات في أنواع التمور لمرضى السكر والسمنة    3 برامج Firewall مجانية لحماية نظام ويندوز    شركة الراجحي للبناء والتعمير بالمنطقة الجنوبية تحتفل بعامها الأول    رجل أعمال ينقذ 3 عمال هنود من القتل قصاصًا في الرياض    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

انطلاق "أسبوع النزيل الخليجي الموحد" بسجون "ملز الرياض"
تحت شعار "خُذ بيدي نحو غدٍ أفضل"
نشر في سبق يوم 09 - 12 - 2013

أطلقت شعبة سجن الملز بالرياض، مطلع هذا الأسبوع، فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد في مدرسة رباح بن الربيع في السجن، والذي تنظمه الإدارة العامة للسجون تحت شعار "خُذ بيدي نحو غدٍ أفضل"، وذلك بحضور مساعد مدير شعبة سجن الملز، العقيد سلمان بن محمد العتيبي.

وأوضح مدير مدرسة رباح بن ربيع في سجن الملز، سليمان بن بندر الجبر، أن الفعاليات تتضمن الكثير من البرامج الترفيهية والإصلاحية للنزلاء، وإصلاحهم وتوجيههم نحو مجتمع أفضل.
وأضاف أنه تمّ توزيع عدد من النشرات والمطويات المتعلقة بالأسبوع.

وبين الجبر أنه سيتم استضافة عدد من المختصين في الجوانب الاجتماعية والأسرية، وتوظيف مهارات النزلاء حول تحقيق شعار "أسبوع النزيل الخليجي"، وصولاً بالنزلاء نحو غدٍ ومستقبلٍ أفضل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.