نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وفد "سبق" يزور النائب الثاني لتهنئته بالثقة الملكية
نشر في سبق يوم 09 - 02 - 2013

قام وفد من صحيفة "سبق" بزيارة لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء؛ للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية على اختياره نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء، متمنين له التوفيق والنجاح في مسؤولياته الجديدة.

واستقبل سموه الوفد مرحباً بقدومهم، وشاكراً تهنئتهم ومباركتهم، مقدراً دور وسائل الإعلام في تطوُّر المجتمع.

وقد وُجد في حفل الاستقبال بقصر سموه بالناصرية عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والعلماء ووجهاء المجتمع وأصحاب المعالي والسعادة وعدد من المسؤولين في الدولة.

وكعادته تميز سمو الأمير مقرن في الاستقبال بالابتسامة الدائمة، والتواضع مع الجميع، وقربه من المهنئين، وتقديره لمن أتى للسلام عليه من رجال الإعلام وأعيان المجتمع.

وبهذه المناسبة تحدث ل"سبق" صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز؛ بمناسبة الثقة الملكية الغالية قائلاً: "بداية، الحمد لله، وهذه ثقة غالية تلقاها سمو سيدي الأمير مقرن بن عبدالعزيز من مقام سمو سيدي خادم الحرمين الشريفين، وأسال الله أن يكون خير عون وسند للملك وسمو ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز؛ لإكمال مسيرة النماء والعطاء لما فيه رفعة الوطن والمواطن".

وقد رد سموه على سؤال "سبق": كيف ترون طموحات سمو الأمير مقرن؛ بحكم معرفتكم به وقربكم منه؟ قائلاً: إن طموحات الأمير مقرن دائماً أن يرفع من سقف العناية بكل ما يخدم المواطن، ويحقق له الراحة، ويسهل له رغد العيش، ولا يوجد دليل أكبر على ذلك من تحقيقه نظام الحكومة الإلكترونية في إمارة منطقة المدينة المنورة بجميع قطاعاتها، وما يتبع لها، وإن شاء الله سيبقى على سعيه الدائم - حفظه الله - بما يحقق راحة المواطن تأمين السكن المناسب والأمن الصحي والتعليم. هذه الأشياء الثلاثة دائماً ما تحظى باهتمام سمو سيدي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وسيسعى بكل ما أوتي من قوة لتحقيقها، وهذا كله امتداد لتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين بما فيه خير الوطن والمواطن.

كما تحدَّث أصحاب السمو الملكي الأمراء فيصل وفهد وبندر أبناء مقرن بن عبد العزيز عن انطباعاتهم بهذه المناسبة، مؤكدين اعتزازهم بالثقة الغالية من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز - حفظهما الله- بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، داعين الله - عز وجل - أن يوفق سموه في مهامه ومسؤولياته، وهو أهلٌ لها.

وقد كان وفد "سبق" برئاسة المدير العام ورئيس التحرير المكلف علي الحازمي، وضم نائب رئيس التحرير المكلف الزميل شقران الرشيدي، والزميل أحمد البراهيم مدير العلاقات العامة، والزميل عبد الله الرزيقي، والمصور عبد الملك سرور.


أثناء استقباله المهنئين من أصحاب السمو الملكي والمسوؤلين



النائب الثاني والابتسامة الدائمة



الأمير فهد بن مقرن والزميل شقران الرشيدي



الأمير فيصل بن مقرن يتحدث للزميل شقران الرشيدي



الأمير منصور بن مقرن يتحدث للزميل أحمد البراهيم



الزميل أحمد البراهيم يتشرف بالسلام وتهنئة الأمير مقرن بن عبدالعزيز



الزميل شقران الرشيدي يتشرف بالسلام على الأمير مقرن ويهنئه



الزميل عبدالله الرزيقي أثناء تهنئته الأمير مقرن



الزميل علي الحازمي يتشرف بالسلام على سمو النائب الثاني



المدير العام ورئيس التحرير يهنئ الأمير فهد بن مقرن بحضور الزميلين شقران الرشيدي وأحمد البراهيم



تشرفوا بالسلام وتهنئة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز



جانب من الضيوف المهنئين



جموع من المهنئين يتشرفون بالسلام وتهنئة النائب الثاني



سمو النائب الثاني يتلقى التهنئة من أحد المهنئين



صورة جماعية للزملاء مع الأمير فيصل بن مقرن



صورة جماعية للزملاء مع سمو الأمير بندر بن مقرن



صورة جماعية لوفد سبق أثناء استقبال صاحب السمو الملكي الأمير مقرن



صورة جماعية لوفد سبق مع الأمير فهد بن مقرن



صورة جماعية مع سمو النائب الثاني


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.