بعد الفيتو الأمريكي.. استياء عربي لرفض عضوية فلسطين في الأمم المتحدة    السديري يفتتح الجناح السعودي المشارك في معرض جنيف الدولي للاختراعات 49    آبل تسحب واتس آب وثريدز من متجرها الإلكتروني في الصين    موعد مباراة السعودية وتايلاند اليوم    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    رسالة من كاراسكو لجماهير الشباب بعد الفوز على أبها    السينما في السعودية.. الإيرادات تتجاوز 3.7 مليار ريال.. وبيع 61 مليون تذكرة    وفاة الممثل المصري صلاح السعدني    خطيب الحرم المكي يوصى المسلمين بتقوى الله وعبادته والتقرب إليه    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    الطائي يصارع الهبوط    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    في حب مكة !    الدمّاع والصحون الوساع    المستقبل سعودي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    دعم سعودي ب 4 ملايين دولار لعلاج سوء التغذية باليمن    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جامعة الملك فيصل تعلن عن توفر 87 وظيفة إدارية للذكور والإناث
يبدأ التقديم عليها يوم الأربعاء المقبل ولمدة أسبوع
نشر في سبق يوم 03 - 03 - 2011

أعلنت جامعة الملك فيصل بالدمام عن توفر 87 وظيفة إدارية منها 62 للذكور و 25 للإناث سيتم التقديم عليها يوم الأربعاء القادم الموافق 23/11/1430 ه ولمدة أسبوع .
وقال وكيل الجامعة الدكتور عبد الله الربيش إن استقبال طلبات التقديم بمقر الإدارة العامة لشؤون هيئة التدريس والموظفين بالدمام بالدور الثاني من مبنى رقم (10 ) للرجال,أما بالنسبة للإناث فسيتم استقبالهن عن طريق أقسام الطالبات بالجامعة.
وأهاب وكيل الجامعة الدكتور الربيش على جميع المتقدين والمتقدمات لشغل الوظائف إرفاق صورة من مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية الحكومية والغير حكومية مصدقة من التأمينات الاجتماعية , وضرورة من بطاقة الأحوال الوطنية مرفقة بملف شفاف مع ضرورة إحضار أصول المؤهلات العلمية للمصادقة , منوها بأنه لن ينظر لأي طلب لا يتم فيه أرفاق أصول المؤهلات.

والوظائف كالتالي:
وظيفة مشرف قبول طلاب في الدمام على المرتبة العاشرة الجنس أنثى والمؤهلات المطلوبة الثانوية العامة + (14) سنة خبرة مناسبة أو الدرجة الجامعية في جميع التخصصات + (8) سنوات خبرة مناسبة الماجستير في أحد التخصصات المناسبة + (4) سنوات خبرة مناسبة .
ووظيفة مهندس معماري مشرف في الدمام على المرتبة العاشرة والمؤهلات العلمية الدرجة الجامعية في الهندسة المعمارية أو هندسة البناء أو أحد التخصصات الفرعية الموضحة في دليل التصنيف + خبرة مناسبة بطبيعة العمل لمدة (6) سنوات أو الماجستير في الهندسة المعمارية أو هندسة البناء + (4) سنوات خبرة مناسبة. أو الدكتوراه في الهندسة المعمارية أو هندسة البناء + (2) سنة خبرة مناسبة.
ووظيفة مهندس معماري في الدمام على المرتبة التاسعه - ذكر - والمؤهلات العلمية الدرجة الجامعية في الهندسة المعمارية أو هندسة البناء أو أحد التخصصات الفرعية الموضحة في دليل التصنيف + خبرة بطبيعة العمل لمدة (4) سنوات. الماجستير في الهندسة المعمارية أو هندسة البناء + (2) سنة خبرة مناسبة. أو الدكتوراه في الهندسة المعمارية أو هندسة البناء.
ووظيفة مراقب تعليم في الدمام على المرتبة التاسعة أنثى والمؤهلات المطلوبة الدرجة الجامعية في أحد التخصصات النظرية التربوية أو غير التربوية + (6) سنوات خبرة مناسبة.الدرجة الجامعية في أحد التخصصات العلمية المناسبة التربوية أو الغير تربوية + (4) سنوات خبرة مناسبة.الماجستير في أي من التخصصات المناسبة التربوية أو غير التربوية + (2) سنة خبرة مناسبة.الدكتوراه في أي من التخصصات المناسبة التربوية أو غير التربوية.
ووظيفة مدير مكتب العميد في الدمام على المرتبة التاسعة - ذكر - و المؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (18) سنة خبرة مناسبة.أوالثانوية العامة + (12) سنة خبرة مناسبة أو الدرجة الجامعية + (6) سنوات خبرة مناسبة. أو الماجستير في جميع التخصصات + (2) سنة خبرة مناسبة.
و وظيفة ناسخ آله لغتين بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر على المرتبة الثامنة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة أو ما يعادلها مع دورة تدريبية في مجال النسخ بلغتين لمدة سنة واحدة + (10) سنوات خبرة مناسبة أو برنامج أعمال مكتبية وتجارية لمدة (4) فصول دراسية تخصص (نسخ بلغتين) بعد الكفاءة المتوسطة من مركز التدريب المهني + (10) سنوات خبرة مناسبة. أو الثانوية العامة أو ما يعادلها مع دورة تدريبية لمدة سنة في مجال النسخ بلغتين + (4) سنوات خبرة مناسبة.
و وظيفة مدير وحدة أمن وسلامة في الدمام على المرتبة الثامنة - ذكر - المؤهلات المطلوبة الابتدائية مع القدرة + (17) سنة خبرة. المتوسطة مع القدرة + (13) سنة خبرة. الثانوية العامة مع القدرة + (7) سنوات خبرة. أو الماجستير في أحد التخصصات المناسبة للأمن والسلامة.

ووظيفة مدقق مناقصات في الدمام على المرتبة الثامنة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (16) سنة خبرة مناسبة.أو الثانوية العامة + (10) سنوات خبرة مناسبة. أو الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية : ( المحاسبة، الإدارة المالية، إدارة التسويق، الإدارة العامة، إدارة عامة تخصص التنظيم والتطوير الإداري، إدارة أعمال، إدارة أعمال تخصص المالية والاستثمار) + (4) سنوات خبرة مناسبة. أو دبلوم كلية التقنية تخصص (محاسبة بالحاسب الآلي) + (4) سنوات خبرة مناسبة.أو الماجستير في المحاسبة والمحاسبة المهنية أو دبلوم الرقابة المالية أو دبلوم الإدارة البنكية.
و وظيفة مساعد إداري مشرف في الدمام على المرتبة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (16) سنة خبرة مناسبة. أو الثانوية العامة + (10) سنوات خبرة مناسبة. أو المعهد الثانوي التجاري تخصص مناسب أو برنامج إعدادي لمدة سنتين بعد الثانوية في الأعمال الإدارية أو المالية أو المواد أو أي تخصص آخر مناسب + (7) سنوات خبرة مناسبة. أو دبلوم السكرتير التنفيذي لمدة سنتين ونصف (خمسة فصول دراسية بعد الثانوية العامة من معهد الإدارة العامة) + (4) سنوات خبرة مناسبة. أو الدرجة الجامعية المناسبة مع توفر القدرة على النسخ + (4) سنوات خبرة مناسبة. يشترط إجادة النسخ في كل الأحوال للوظيفة .
و وظيفة ناسخ آله في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر على المرتبة الثامنة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة مع إجادة النسخ + (16) سنة خبرة مناسبة.أو الكفاءة المتوسطة مع القدرة + (13) سنة خبرة مناسبة. أو الثانوية العامة مع القدرة + (7) سنوات خبرة مناسبة. أو دبلوم الكلية التقنية تخصص (إدارة مكتبية) + (7) سنوات خبرة مناسبة. أو برنامج مركز الإعداد المهني التابع للمؤسسة العامة للتعليم الفني والمهني لمدة (10) شهور تخصص (نسخ وتشغيل) بعد الكفاءة المتوسطة + (13) سنة خبرة مناسبة.
ووظيفة فني اتصالات في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر على المرتبة الثامنة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة المتوسطة المهنية أو الكفاءة المتوسطة مع القدرة + (13) سنة خبرة مناسبة.أو دبلوم الكلية التقنية أو برنامج إعدادي في الاتصالات لمدة سنتين + (4) سنوات خبرة مناسبة. أو بكالوريوس الكلية التقنية تخصص (تقنية إلكترونية، إلكترونيات صناعية وتحكم آلي) + (2) سنة خبرة.
و وظيفة مهندس كهربائي مساعد في الدمام على المرتبة الثامنة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الدرجة الجامعية في الهندسة الكهربائية + (2) سنة خبرة مناسبة. أو الماجستير في الهندسة الكهربائية (يمكن قبول تخصصات ذات العلاقة بالهندسة الكهربائية حسب ما هو وارد بدليل التصنيف).
و وظيفة مهندس مدني في الدمام على المرتبة الثامنة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الدرجة الجامعية في الهندسة المدنية + (2) سنة خبرة مناسبة.
و وظيفة مهندس كهربائي مساعد في الدمام على المرتبة السابعة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الدرجة الجامعية في الهندسة الكهربائية (يمكن قبول التخصصات ذات العلاقة بالهندسة الكهربائية حسب ما هو وارد بدليل التصنيف).
و وظيفة مشرف إسكان في الدمام على المرتبة السابعة - ذكر - و المؤهلات الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية : ( الاجتماع، الخدمة الاجتماعية، علم النفس، الشريعة، أصول الدين، دراسات إسلامية، تربية خاصة، أو تخصصات الاقتصاد التالية : (غذاء وتغذية، اقتصاد منزلي، أسره ونمو طفل، تربية أسرية، ملابس ونسيج، الإسكان وإدارة المنازل، الاقتصاد المنزلي التروي، دراسات الطفولة، فنون إسلامية، الدعوة والثقافة الإسلامية، الدعوة) + (2) سنة خبرة مناسبة. أو الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية : (الاجتماع، الخدمة الاجتماعية، علم النفس، الشريعة، أصول الدين، الدعوة والثقافة الإسلامية، الدعوة) (إذا كان في إسكان الطلاب أو الطالبات وفق شروط دليل التصنيف).
و وظيفة مشرف اجتماعي في الدمام على المرتبة السابعة أنثى و المؤهلات المطلوبة الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية : ( الاجتماع، الخدمة الاجتماعية، علم النفس، الشريعة، أصول الدين، دراسات إسلامية، تربية خاصة، أو تخصصات الاقتصاد التالية : (غذاء وتغذية، اقتصاد منزلي، أسره ونمو طفل، تربية أسرية، ملابس ونسيج، الإسكان وإدارة المنازل، الاقتصاد المنزلي التروي، دراسات الطفولة، فنون إسلامية، الدعوة والثقافة الإسلامية، الدعوة) + (2) سنة خبرة مناسبة. أو الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية : (الاجتماع، الخدمة الاجتماعية، علم النفس، الشريعة، أصول الدين، الدعوة والثقافة الإسلامية، الدعوة) (إذا كان في إسكان الطلاب أو الطالبات وفق شروط دليل التصنيف).
و وظيفة ناسخ آله في الدمام على المرتبةالسابعة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة مع إجادة النسخ + (14) سنة خبرة مناسبة أو الكفاءة المتوسطة مع القدرة + (11) سنة خبرة مناسبة.أو الثانوية العامة مع القدرة + (5) سنوات خبرة مناسبة.أو دبلوم الكلية التقنية (إدارة مكتبية) + (5) سنوات خبرة مناسبة. أو برنامج الإعداد المهني التابع للمؤسسة العامة للتعليم الفني والمهني لمدة (10) شهور (نسخ وتشغيل) بعد الكفاءة المتوسطة + (11) سنة خبرة مناسبة.أو الجامعية مع القدرة + (2) سنة خبرة مناسبة.
و ثلاث وظائف محاسب في الدمام على المرتبة السابعة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (14) سنة خبرة مناسبة. أو الثانوية العامة + (8) سنوات خبرة مناسبة. أو دبلوم محاسبة بعد الثانوية + (2) سنة خبرة مناسبة.أو الدرجة الجامعية في (المحاسبة، إدارة الأعمال، الإدارة المالية، الإدارة العامة, أساليب كمية، الاقتصاد) + (2) سنة خبرة مناسبة. أو دبلوم الكلية التقنية تخصص (محاسبة بالحاسب الآلي) + (2) سنة خبرة مناسبة. أو دبلوم العمليات البنكية لمدة سنتين بعد الثانوية العامة + (2) سنة خبرة مناسبة. أو الدرجة الجامعية + (2) سنة خبرة مناسبة. و يشترط مراعاة الإيضاحات الواردة بدليل التصنيف على ما - ذكر - أعلاه.
ووظيفة محاسبه أنثى في الدمام على المرتبة السابعة والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (14) سنة خبرة مناسبة. أو الثانوية العامة + (8) سنوات خبرة مناسبة. أو دبلوم محاسبة بعد الثانوية + (2) سنة خبرة مناسبة.أو الدرجة الجامعية في (المحاسبة، إدارة الأعمال، الإدارة المالية، الإدارة العامة, أساليب كمية، الاقتصاد) + (2) سنة خبرة مناسبة. أو دبلوم الكلية التقنية تخصص (محاسبة بالحاسب الآلي) + (2) سنة خبرة مناسبة. أو دبلوم العمليات البنكية لمدة سنتين بعد الثانوية العامة + (2) سنة خبرة مناسبة. أو الدرجة الجامعية + (2) سنة خبرة مناسبة. و يشترط مراعاة الإيضاحات الواردة بدليل التصنيف على ما - ذكر - أعلاه.
ووظيفة سكرتير في الدمام على المرتبة السابعة - - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (14) سنة خبرة مناسبة. أو الثانوية العامة + (8) سنوات خبرة مناسبة. أو دبلوم المعهد التجاري تخصص (مناسب) + (5) سنوات خبرة مناسبة. أو دبلوم الكلية التقنية تخصص (إدارة مكتبية) + (5) سنوات خبرة مناسبة. أو الدرجة الجامعية في أحد التخصصات النظرية + (2) سنة خبرة مناسبة. أو برنامج إعدادي السكرتارية النظرية المتقدمة لمدة سنتين بعد الثانوية + (2) سنة خبرة. و يشترط إجادة النسخ.
ووظيفة مسجل معلومات مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر على المرتبة السابعة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة مع القدرة + (11) سنوات خبرة مناسبة. أو الثانوية العامة مع القدرة + (5) سنوات خبرة مناسبة.أو برنامج إعدادي في مجال الحاسب الآلي لمدة سنتين بعد الثانوية + (2) سنة خبرة مناسبة. ا والدرجة الجامعية في : (علوم الحاسب الآلي، حاسب آلي ونظم معلومات، وعلوم الحاسبات).
ووظيفة ميكانيكي في الدمام على المرتبة السابعة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الابتدائية مع القدرة + (15) سنة خبرة مناسبة.أو المتوسطة المهنية أو المتوسطة مع القدرة + (11) سنة خبرة مناسبة.أو الثانوية المهنية أو الثانوية العامة مع القدرة + (5) سنوات خبرة مناسبة.أو بكالوريوس كلية التقنية تخصص (المحركات والمركبات الآلية).

و وظيفة مشغل أجهزة حاسب في الدمام على المرتبة السابعة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة مع القدرة + (11) سنوات خبرة مناسبة. أو الثانوية العامة مع القدرة + (5) سنوات خبرة مناسبة.أو دبلوم مناسب لمدة سنتين بعد الثانوية العامة.-أو الدرجة الجامعية في (علوم الحاسب الآلي، حاسب آلي ونظم معلومات، علوم الحاسبات).
و وظيفة ناسخ آله في الدمام على المرتبة السادسة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة مع إجادة النسخ + (12) سنة خبرة مناسبة.أو الكفاءة المتوسطة مع القدرة على النسخ بلغة + (9) سنوات خبرة مناسبة.أو الثانوية العامة مع القدرة على النسخ بلغة + (3) سنوات خبرة مناسبة.أو برنامج مركز الإعداد المهني التابع للمؤسسة العامة للتعليم الفني والمهني لمدة (10) شهور تخصص (نسخ وتشغيل) بعد الكفاءة المتوسطة + (9) سنوات خبرة مناسبة.أو الجامعية المناسبة مع القدرة.

و وظيفة محاسب مساعد مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر على المرتبة السادسة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (12) سنوات خبرة مناسبة. أو الثانوية العامة + (6) سنوات خبرة مناسبة.أو دبلوم محاسبة بعد الثانوية العامة.أو الدرجة الجامعية في ( المحاسبة، إدارة الأعمال، الإدارة المالية، الإدارة العامة، الأساليب الكمية، الاقتصاد ).أو دبلوم الكلية التقنية تخصص محاسبة بالحاسب الآلي. أو دبلوم العمليات البنكية لمدة سنتين بعد الثانوية العامة.

و وظيفة محاسب مساعد في الدمام على المرتبة السادسة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (12) سنوات خبرة مناسبة. أو الثانوية العامة + (6) سنوات خبرة مناسبة.أو دبلوم محاسبة بعد الثانوية العامة.أو الدرجة الجامعية في ( المحاسبة، إدارة الأعمال، الإدارة المالية، الإدارة العامة، الأساليب الكمية، الاقتصاد ).أو دبلوم الكلية التقنية تخصص محاسبة بالحاسب الآلي. أو دبلوم العمليات البنكية لمدة سنتين بعد الثانوية العامة.

و وظيفتين أمين مستودع في الدمام على المرتبة السادسة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (12) سنة خبرة مناسبة. أو الثانوية العامة + (6) سنوات خبرة مناسبة أو دبلوم المعهد الثانوي التجاري تخصص (إدارة حركة مواد) أو دبلوم المواد ثلاثة فصول دراسية من معهد الإدارة العامة + (3) سنوات خبرة مناسبة. أو الجامعية في أحد التخصصات التالية: (المحاسبة،الإدارة المالية، الإدارة العامة، إدارة عامة تخصص تنظيم وتطوير إداري، إدارة أعمال، إدارة أعمال تخصص المالية والاستثمار، أساليب الكمية، الاقتصاد).

و وظيفة مدقق مشتريات في الدمام على المرتبة السادسة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (12) سنة خبرة مناسبة.أو الثانوية العامة + (6) سنوات خبرة مناسبة. أو دبلوم المعهد الثانوي التجاري تخصص مناسب.أو دبلوم إدارة المواد لمدة ثلاثة فصول دراسية بعد الثانوية + (3) سنوات خبرة مناسبة. أو دبلوم الكلية التقنية تخصص محاسبة.أو الجامعية في أحد التخصصات التالية : (المحاسبة، الإدارة المالية، إدارة التسويق، الإدارة العامة، إدارة عامة تخصص التنظيم والتطوير الإداري، إدارة أعمال، إدارة أعمال تخصص المالية والاستثمار، أساليب الكمية، الاقتصاد.
و وظيفة مأمور مشتريات في الدمام على المرتبة السادسة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (12) سنة خبرة مناسبة.أو الثانوية العامة + (6) سنوات خبرة مناسبة. أو دبلوم المعهد الثانوي التجاري تخصص مناسب.أو دبلوم إدارة المواد لمدة ثلاثة فصول دراسية بعد الثانوية + (3) سنوات خبرة مناسبة. أو دبلوم الكلية التقنية تخصص محاسبة.أو الجامعية في أحد التخصصات التالية : (المحاسبة، الإدارة المالية، إدارة التسويق، الإدارة العامة، إدارة عامة تخصص التنظيم والتطوير الإداري، إدارة أعمال، إدارة أعمال تخصص المالية والاستثمار، أساليب الكمية، الاقتصاد.

و وظيفة مدقق مناقصات في الدمام على المرتبة السادسة ذ كر والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (12) سنة خبرة مناسبة.أو الثانوية العامة + (6) سنوات خبرة مناسبة. أو الدرجة الجامعية في ( المحاسبة، الإدارة المالية، إدارة التسويق، الإدارة العامة، إدارة عامة تخصص التنظيم والتطوير الإداري، إدارة الأعمال، إدارة الأعمال تخصص المالية والاستثمار.أو دبلوم الكلية التقنية ( محاسبة بالحاسب الآلي ).


و وظيفتين أمين مكتبة في الدمام على المرتبة السادسة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (12) سنة خبرة مناسبة.أو الثانوية العامة + (6) سنوات خبرة مناسبة.أو برنامج إعدادي في المكتبات لمدة سنتين بعد الثانوية + (3) سنوات خبرة مناسبة.أو الدرجة الجامعية في المكتبات والمعلومات.أو الدرجة الجامعية في جميع التخصصات مع تدريب بعد التعيين في الوظيفة.
وثلاث وظائف امين مكتبة في الدمام انثى والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (12) سنة خبرة مناسبة.أو الثانوية العامة + (6) سنوات خبرة مناسبة.أو برنامج إعدادي في المكتبات لمدة سنتين بعد الثانوية + (3) سنوات خبرة مناسبة.أو الدرجة الجامعية في المكتبات والمعلومات.أو الدرجة الجامعية في جميع التخصصات مع تدريب بعد التعيين في الوظيفة.

و وظيفة مساعد إداري في مستشفى الملك فهد الجامعي على المرتبة السادسة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (12) سنة خبرة مناسبة.أو الثانوية العامة + (6) سنوات خبرة مناسبة.أو المعهد الثانوي التجاري تخصص مناسب أو برنامج إعدادي لمدة سنتين بعد الثانوية العامة في الأعمال الإدارية أو المالية أو المواد أو أي تخصص آخر مناسب + (3) سنوات خبرة مناسبة.أو دبلوم السكرتير التنفيذي لمدة سنتين ونصف خمسة فصول دراسية بعد الثانوية العامة.أو الدرجة الجامعية المطلقة.و إجادة النسخ في كل الأحوال .

ووظيفتين لباحث شرعي مساعد في الدمام على المرتبة السادسة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية : ( الشريعة، الفقه، السنة ومصادرها، أصول فقه، السنة وعلومها، قضاء، أصول الدين، علوم حديث، تفسير، عقيدة ومذاهب معاصرة، كتاب وسنة، دراسات إسلامية، قرآن وعلومه ).

و وظيفة مشغلة حاسب آلي في الدمام على المرتبة السادسة أنثى والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة مع القدرة + (9) سنوات خبرة مناسبة. أو الثانوية العامة مع القدرة + (3) سنوات خبرة مناسبة.أو دبلوم مناسب لمدة سنتين بعد الثانوية العامة.
واربع وظائف لمشرفة اجتماعية في الدمام على المرتبة السادسة أنثى والمؤهلات المطلوبة الجامعية في أحد التخصصات التالية : (الاجتماع، الخدمة الاجتماعية، علم النفس، الشريعة، أصول الدين، دراسات إسلامية) أو تخصصات الاقتصاد التالية: (غذاء وتغذية، تغذية، اقتصاد منزلي، أسرة ونمو طفل، تربية أسرية، ملابس ونسيج، الإسكان وإدارة المنازل، الاقتصاد المنزلي التربوي، دراسات طفولة، فنون إسلامية، الدعوة والثقافة الإسلامية، الدعوة ).

و وظيفة باحثة اجتماعية مساعدة في الدمام على المرتبة السادسة أنثى والمؤهلات المطلوبة الجامعية في أحد التخصصات التالية : (الاجتماع، الخدمة الاجتماعية، علم النفس، الشريعة، أصول الدين، دراسات إسلامية) أو تخصصات الاقتصاد التالية: (غذاء وتغذية، تغذية، اقتصاد منزلي، أسرة ونمو طفل، تربية أسرية، ملابس ونسيج، الإسكان وإدارة المنازل، الاقتصاد المنزلي التربوي، دراسات طفولة، فنون إسلامية، الدعوة والثقافة الإسلامية، الدعوة )
ووظيفتين لمسجلات معلومات في الدمام على المرتبة السادسة أنثى والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة مع القدرة + (9) سنوات خبرة مناسبة.أو الثانوية العامة مع القدرة + 3 سنوات خبرة مناسبة.أو دبلوم مناسب لمدة سنتين بعد الثانوية العامة.

و وظيفة مسجلة طالبات في الدمام على المرتبة السادسة أنثى والمؤهلات المطلوبة الثانوية العامة + (6) سنوات خبرة مناسبة.أو الدرجة الجامعية في جميع التخصصات.
ووظيفة سكرتيرة في الدمام على المرتبة السادسة أنثى والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (12) سنة خبرة مناسبة. أو الثانوية العامة + (6) سنوات خبرة مناسبة.أو دبلوم المعهد الثانوي التجاري تخصص مناسب + (3) سنوات خبرة مناسبة.أو دبلوم الكلية التقنية تخصص إدارة مكتبية + (3) سنوات خبرة مناسبة.أو الدرجة الجامعية في أحد التخصصات النظرية.أو برنامج إعدادي في السكرتارية النظرية المتقدمة لمدة سنتين بعد الثانوية العامة.

ووظيفة كهربائي في الدمام على المرتبة السادسة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الابتدائية مع القدرة + (13) سنة خبرة مناسبة.أو المتوسطة المهنية أو المتوسطة مع القدرة + (9) سنوات خبرة مناسبة.أو الثانوية المهنية أو الثانوية العامة مع القدرة + (3) سنوات خبرة مناسبة.أو بكالوريوس الكلية التقنية في : (محركات ومركبات آلية أو قوى آلات كهربائية).
و6 وظائف لناسخ الة بلغتين للذكور في الدمام على المرتبة الخامسة والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة مع دورة تدريبية في مجال النسخ بلغتين لاتقل عن سنة + (3) سنوات خبرة مناسبة.أو برنامج أعمال مكتبية أو تجارية لمدة أربعة فصول دراسية تخصص (ناسخ آله بلغتين) بعد الكفاءة المتوسطة من مركز التدريب المهني + (3) سنوات خبرة مناسبة.

و وظيفة ناسخ آله بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر على المرتبة الخامسة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة مع إجادة النسخ + (9) سنوات خبرة مناسبة أو الكفاءة المتوسطة مع القدرة على النسخ + (6) سنوات خبرة مناسبة.أو الثانوية العامة مع القدرة على النسخ بلغة.أو دبلوم الكلية التقنية تخصص إدارة مكتبية.أو برنامج مركز الإعداد المهني التابع للمؤسسة العامة للتعليم الفني والمهني لمدة (10) شهور تخصص نسخ وتشغيل بعد الكفاءة المتوسطة + (6) سنوات خبرة مناسبة.

و وظيفة ناسخة آله في الدمام على المرتبة الخامسة أنثى والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة مع إجادة النسخ + (9) سنوات خبرة مناسبة أو الكفاءة المتوسطة مع القدرة على النسخ + (6) سنوات خبرة مناسبة.أو الثانوية العامة مع القدرة على النسخ بلغة.أو دبلوم الكلية التقنية تخصص إدارة مكتبية.أو برنامج مركز الإعداد المهني التابع للمؤسسة العامة للتعليم الفني والمهني لمدة (10) شهور تخصص نسخ وتشغيل بعد الكفاءة المتوسطة + (6) سنوات خبرة مناسبة.

و وظيفة سكرتير في الدمام على المرتبة الخامسة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (9) سنوات خبرة.أوالثانوية العامة + (3) سنوات خبرة.أو دبلوم المعهد الثانوي التجاري تخصص مناسب.أو دبلوم الكلية التقنية تخصص (إدارة مكتبية).و يتطلب إجادة النسخ في كل الأحوال .

ووظيفتين مساعد إداري في الدمام على المرتبة الخامسة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (9) سنوات خبرة مناسبة.أو الثانوية العامة أو ما يعادلها + (3) سنوات خبرة.أو المعهد الثانوي التجاري تخصص مناسب أو برنامج إعدادي لمدة سنتين بعد الثانوية العامة في الأعمال الإدارية أو المالية أو المواد أو أي تخصص آخر مناسب.و إجادة النسخ في كل الأحوال .
و 6 وظائف كاتب في الدمام على المرتبة الخامسة - ذكر - و المؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (9) سنوات خبرة مناسبة.أو الثانوية العامة + (3) سنوات خبرة مناسبة.أو المعهد الثانوي التجاري تخصص مناسب.أو برنامج إعدادي مناسبة لمدة سنتين بعد الثانوية العامة.
ووظيفة كاتب في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر على المرتبة الخامسة - ذكر - و المؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (9) سنوات خبرة مناسبة.أو الثانوية العامة + (3) سنوات خبرة مناسبة.أو المعهد الثانوي التجاري تخصص مناسب.أو برنامج إعدادي مناسبة لمدة سنتين بعد الثانوية العامة.
وثلاث وظائف مسجلة طالبات في الدمام على المرتبة الخامسة أنثى والمؤهلات المطلوبة الثانوية العامة + (3) سنوات خبرة مناسبة.
ووظيفتين مأمور صرف في الدمام على المرتبة الخامسة أنثى والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (9) سنوات خبرة مناسبة.أو الثانوية العامة + (3) سنوات خبرة مناسبة.أو المعهد الثانوي التجاري تخصص مناسب.أو دبلوم الأعمال المالية لمدة سنتين بعد الثانوية.
ووظيفتين سكرتير في الدمام على المرتبة الخامسة أنثى والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (9) سنوات خبرة مناسبة.أو الثانوية العامة + (3) سنوات خبرة مناسبة.أو دبلوم المعهد الثانوي التجاري تخصص مناسب.دبلوم الكلية التقنية تخصص (إدارة مكتبية).
مراقب عهد في الدمام على المرتبة الخامسة والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (9) سنوات خبرة مناسبة.أو الثانوية العامة + (3) سنوات خبرة مناسبة.أو دبلوم المعهد الثانوي التجاري تخصص مناسب.أو دبلوم إدارة المواد لمدة ثلاثة فصول دراسية بعد الثانوية.
و وظيفة كهربائي في الدمام على المرتبة الخامسة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الابتدائية مع القدرة + (10) سنوات خبرة مناسبة.أو المتوسطة المهنية أو المتوسطة مع القدرة + (6) سنوات خبرة مناسبة.أو الثانوية المهنية تخصص مناسب.

و وظيفة أمين مستودع في الدمام على المرتبة الخامسة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة + (9) سنوات خبرة مناسبة.أو الثانوية العامة + (3) سنوات خبرة مناسبة.أو دبلوم المعهد الثانوي التجاري تخصص مناسب أو دبلوم إدارة المواد لمدة ثلاثة فصول بعد الثانوية.

و وظيفة مسجل معلومات على المرتبة الخامسة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة مع القدرة + (6) سنوات خبرة في مجال عمل الوظيفة. أو الثانوية العامة مع القدرة على التسجيل.

و وظيفة مصور فوتوغرافي في الدمام على المرتبة الخامسة - ذكر - و المؤهلات المطلوبة المتوسطة مع القدرة أو المتوسطة المهنية + (6) سنوات خبرة مناسبة.أو الثانوية المهنية أو الثانوية العامة مع القدرة.
و وظيفة كهربائي بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر على المرتبة الخامسة على المرتبة الرابعة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الابتدائية مع القدرة + (7) سنوات خبرة مناسبة.أو المتوسطة المهنية أو المتوسطة مع القدرة + (3) سنوات خبرة مناسبة.

و وظيفة ميكانيكي في الدمام على المرتبة الرابعة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الابتدائية مع القدرة + (7) سنوات خبرة مناسبة.أو المتوسطة المهنية أو المتوسطة + (3) سنوات خبرة مناسبة.
و وظيفة مراقب أمن وسلامة بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر على المرتبة الرابعة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الابتدائية مع القدرة + (7) سنوات خبرة مناسبة.أو الكفاءة المتوسطة مع القدرة + (3) سنوات خبرة مناسبة.

و وظيفة ناسخ آله بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر على المرتبة الرابعة - ذكر - والمؤهلات المطلوبة الكفاءة المتوسطة مع إجادة النسخ + خبرة لمدة (6) سنوات أو الكفاءة المتوسطة مع القدرة على النسخ + (3) سنوات خبرة مناسبة. أو الثانوية العامة مع إجادة النسخ.أو برنامج مركز الإعداد المهني التابع للمؤسسة العامة للتعليم الفني والمهني لمدة (10) شهور تخصص (نسخ وتشغيل) بعد الكفاءة المتوسطة + خبرة لمدة (3) سنوات.

ويلاحظ أنه يتم قبول المتقدمين ممن تتوفر لديهم الخبرات العملية على البنود والقطاع الخاص على أساس ثلاث مراتب كحد أقصى من مرتبة المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة وذلك عن كل ثلاث سنوات خبرة مرتبة – الخبرات المناسبة هي الخبرات الواردة بدليل التصنيف – سوف يتم النظر في قبول تخصص حاسب آلي من الكليات التربوية وفقاً لما تنتهي إليه الدراسة لدى وزارة الخدمة المدنية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.