2020 يشهد اكتمال 45 مساراً سياحياً في مختلف مناطق المملكة    20 ألف زائر يختتمون فعاليات معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي    خادم الحرمين الشريفين يأمر بتخصيص مبلغ 274 مليون دولار لأعمال الإغاثة الإنسانية في اليمن    اهتمامات الصحف الفلسطينية    عشرة أهداف هلالية تهد القلعة.. والنصر يحلِّي صدارته بعرعر    النور يبحث عن الإنجاز الرابع ومضر يأمل الحفاظ على كأس سلطان بن فهد    "حجازي" يناقش اتجاهات السياسة اللغوية.. غرة رجب    "البعث العراقي" ينفي مقتل عزة الدوري: "هناك تشابه"    الأرصاد : رياح نشطة مثيرة للأتربة على عدد من مناطق المملكة    النفط يهبط من ذروته في 2015 وبرنت يرتفع 9.6% في أسبوع    جناح جامعة أم القرى في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي يواصل استقبال الزوار والمهتمين    تفاعل كبير من شعراء عاصفة الحزم بفنون الأحساء    أمير مكة: إنهاء تطوير العشوائيات خلال 5 سنوات    المخ: يبغاني شماعة.. وبيتوركا يرد: الدكة مكانك    إندونيسية تلد داخل طائرة "الخطوط السعودية" المتجهة من جدة إلى جاكرتا    اهتمامات الصحف الباكستانية    رئيس مركز الحرجة يفتتح فعاليات الأسنان بالحرجة    اتحاد السلة يعلن عن موعد نهائي الكأس    فلسطين ومحكمة الجنايات الدولية !!    بلدية القريات تسجل أول مخالفة عبر الكاميرات    آل قابل يتلقون التعازي في والدتهم    السيسي: نشارك بقوات جوية وبحرية في «عاصفة الحزم»    العرج: مستمرون في تطوير أنظمة الخدمة المدنية    صف واحد لمواجهة المعتدين    مرحلة جديدة في سوق الأسهم    تعزيز الاعتماد الأكاديمي    على الأشقاء في اليمن الاتحاد وتفويت الفرصة على الانقلابيين والإرهابيين    المفتي يحذر من استمرار ذكر المعايب والنقائص في المجتمع    9 إصابات في حادث طريق الدمام الجبيل السريع    موقع إلكتروني لحركة نقل معلمي جازان    إنقاذ شخصين من الغرق في شاطئ نصف القمر    المليك يتباحث مع الرئيس الصيني حول مستجدات الأحداث    معركة ستامفورد بريدج تجمع بين «الأسود الزرقاء» و«الشياطين الحمر» تحت قيادة التلميذ والأستاذ    تأجيل مباراة نجران أراحنا.. وجماهيرنا الوقود الحقيقي في مباريات الحسم    بدء هيكلة 200 شركة بقطاع التغذية والإعاشة في مكة    أرواحنا وما نملك فداء للوطن وابني لم يمت بل استشهد وهو يدافع عن وطنه    اختيار الأمير فهد بن سلطان شخصية العام للتراث العمراني بتبوك    أمير منطقة القصيم يلتقى وفد «مدن»    أفراح البركاتي والحبشي    رسالة إلى جنودنا المرابطين    علاقة هرمونية بين الكلاب الأليفة وأصحابها    معرض «الفهد.. روح القيادة» يختتم اليوم.. و70 ألف زائر خلال أسبوعين    المديح ليس الغاية والانتقاد البناء أفضل هدية يقدمها الإعلام    طيران «عاصفة الحزم» يدك تحصينات الانقلابيين في القصر الجمهوري بتعز    شرطة الدمام توقف آسيويا ظهر في مقطع فيديو يتحرش بطفل    صغار في أعمارهم كبار في حب وطنهم    الأهلي يلاقي الوحدة.. وتنافس ثلاثي على «النحبة»    العنایة بأسنان مرضى الهيموفيليا    مغلق للصلاة    الأمير فيصل بن عبدالمجيد يتلقى التعازي في وفاة والدته رحمها الله    الزهراني مديرا للجودة    7 أيام لإنجاز مخيمات الحجاج    افتتاح المؤتمر الطبي لمستشفى العقيق بشعار "خدمات أمثل للمريض"    رئيس نادي الشباب يعزي ابناء عطيف    ما هي كمية الماء المثالية لكبار السن؟    طريقة علاج حصى الكلى بعصير الليمون    الأمان في عهد سلمان    بالصور.. محمد بن سلمان يبحث مع قائد القيادة المركزية الأمريكية تعاون أمريكا مع "عاصفة الحزم"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

أسبوع النزيل الخليجي "أسرتي بين أيديكم" ينطلق اليوم في نجران
يستمر حتى الأربعاء ويتضمن أنشطة توعوية وترفيهية
نشر في سبق يوم 09 - 12 - 2012

تنطلق اليوم "الأحد" فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد لدول مجلس التعاون الخليجي في منطقة نجران تحت شعار "أسرتي بين أيديكم" تحت رعاية الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة نجران ، الرئيس الفخري للجنة رعاية السجناء بالمنطقة.

ويهدف الأسبوع، الذي تنظمه وتقيمه لجنة رعاية السجناء بنجران "تراحم" بمشاركة إدارة سجون المنطقة، إلى التعريف باللجنة ومهامها وأنشطتها وأهمية رعاية النزلاء وأسرهم وتوعية المجتمع بأهمية احتضان المفرج عنهم، وأنهم إخوة لنا إن لم نحتضنهم سيتلقفهم قرناء السوء.

وأوضح رئيس لجنة "تراحم" الدكتور حسين عايض آل حمد أن فعاليات الأسبوع ، التي تستمر حتى يوم الأربعاء، تتضمن توزيع البروشورات التوعوية والتثقيفية، وإقامة المعرض التوعوي والبرامج الترفيهية للأطفال في سوق رويال سنتر نجران.

كما تتضمن هذه الفعاليات محاضرات وندوات في الجامعة والمدارس والمساجد بالتعاون مع الجهات المختصة، بالإضافة إلى نشر اللوحات التوعوية في مرافق المنطقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.