أمير حائل يدشّن حزمة من المشاريع الجديدة في جامعة حائل    «أونروا»: نزوح 450 ألف شخص من رفح    «اجدان للتطوير العقاري» راعيا بلاتينيا لمعرض "سيريدو 2024" بجدة    ارتفاع صافي أرباح «دله الصحية» بنسبة 26% محققة أكثر من 119 مليون ريال خلال الربع الأول للعام 2024    القيادة المركزية الأمريكية تشارك في مناورات "الأسد المتأهب" في تأكيد لالتزامها بأمن الشرق الأوسط    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من جمهورية تركيا    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    النفط يعاود الارتفاع    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    13 قطاعاً واعداً يعزز الشراكة الاقتصادية بين السعودية وبريطانيا    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



آل سالم ل «عكاظ»: أعضاء نجران «ضيوف» شرف
نشر في عكاظ يوم 28 - 03 - 2016

صب مدير الكرة بنادي نجران صالح آل سالم عبر «عكاظ» جام غضبه على أعضاء شرف النادي الذين تخلوا عن ناديهم في أصعب الظروف -على حد قوله، مبينا أن التاريخ سيسجل أن أعضاء شرف نجران تركوا النادي وهو في أمس الحاجة للوقوف معه ودعمه، مشيرا إلى أن ما يحز في النفس هو تجاهلهم للنداءات المتكررة من قبل إدارة النادي، ملمحا إلى وجود إجماع منهم بعدم الدعم، مضيفا «لا نعلم عن السبب، لكنهم تخلوا عن الفريق في وقت كان فيه النادي يمر بوضع لا يحسد عليه، والمخجل أن الفريق كان يتلقى الدعم من خارج أعضاء الشرف وكذلك وقوف عدد من الأندية بجانبه».
التوقف سيفيد الفريق
وعن استعدادات الفريق للجولات المتبقية من الدوري قال آل سالم إن فترة التوقف كانت جيدة للفريق خصوصا أنه يوجد أربعة لاعبين مصابين كانوا بحاجة إلى التأهيل وكذلك الإرهاق التي مر به اللاعبون، مبينا أن الفريق سيستثمر فترة التوقف من خلال لعب مباراة ودية مع فريق الوحدة، وكذلك إقامة معسكر داخلي في المنطقة الشرقية، مشيرا إلى أن الفريق قد يضطر للبقاء في المنطقة الشرقية، وذلك لخوض مباراتي الدوري أمام هجر والقادسية. بعد أن كان مخططا له إقامة معسكر خارجي ولكن تم الغاؤه في آخر اللحظات.
الشتوية قلبت الأوضاع
وعن المستويات المميزة التي قدمها النادي في الجولات الماضية أوضح آل سالم أن إدارة النادي تعمل منذ بداية الدوري وذلك من خلال استقطاب عدد من اللاعبين المحليين استطاعوا تقديم مستويات جيدة، موضحا أن السر وراء تقديم المستويات المميزة في الجولات الماضية يعود إلى التحرك السريع في الفترة الشتوية من قبل الإدارة استطاعت من خلاله تغطية الخلل الحاصل في المحترفين الأجانب الذين كانوا نقطة سلبية في الفريق بالدور الأول من الدوري. وأضاف «بفضل الله وفقنا في استقطاب واختيار أربعة محترفين بجانب عدد من اللاعبين المحليين، استطاعوا عمل الفارق في الفريق بالإضافة إلى ظفرنا بالمدرب الكبير البرازيلي آنجوس الذي استطاع أن يعمل الفارق مع الفريق.
المحترفون صنعوا الفارق
وفيما يخص التجديد مع المدرب والأجانب أكد آل سالم أن أي فريق يتوفق في اختيار مدرب متميز ولاعبين أجانب يصنعون الفارق يطمح للتجديد معهم لمواسم قادمة، مؤكدا أنهم تحصلوا على كلمة من المدرب آنجوس من أجل التجديد، موضحا أنه سوف يستمر مع النادي. وبين أن الاحتراف عرض وطلب، وفيما يخص المحترفين الأجانب، قال بأن إدارة النادي تنتظر التقرير الفني من المدرب «بالنسبة لاستمرار عدد من اللاعبين المحليين، فهو خاضع لتقييم المدرب نهاية الموسم، ووفق هذا التقييم سوف يتم العمل على التجديد من عدمه، مشيرا إلى أن نجران لن يفرط في من يخدمه. وعن ما إذا كان العامل النفسي هو أحد أهم الأسباب التي دفعت الفريق إلى التغلب على الأندية الكبيرة مثل الأهلي والنصر، مؤكدا أن العامل النفسي مهم للاعب السعودي ونحن عملنا عليه منذ بداية الدور الأول.
الخطر قائم
وعن وضع نجران الحالي في الدوري أكد أن نجران يدور في دائرة الهبوط وصراعه، ومازال الخطر يحدق بالفريق، مبينا أن النقاط التي حصل عليها الفريق من مباراتي الأهلي والنصر لن تبقيهم في الدوري الممتاز إذا تم الاعتماد عليها إلا أنها حسنت من مركز الفريق في سلم الدوري ووضعتهم في وضع نفسي أفضل مما لو خسرنا فيهما، مشيرا إلى أن هناك خمس فرق مهددة بالهبوط وشخصيا يستبعد هبوط الوحدة لأنه تجاوز مرحلة الخطر -على حد قوله، مؤكدا أن الصراع بات محصورا بين أندية هجر ونجران والقادسية والرائد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.