وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تفوز بجائزة وزارة الحج «فرع الحوارات»
نشر في عكاظ يوم 07 - 09 - 2015

فازت «عكاظ» بجائزة وزارة الحج لأفضل الأعمال الإعلامية «فرع الحوارات» في دورتها الثالثة لموسم حج العام الماضي، نظير إجراء الزميل علي بن غرسان 5 حوارات شاملة ومتنوعة مع عدد من المسؤولين عن شؤون الحج وجهود الدولة وأعمالها المقدمة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وحث الحجاج للاستفادة منها بصورة مثالية وفق التشريعات والقوانين. واعتمد الدكتور بندر بن محمد حجار وزير الحج أسماء الفائزين والفائزات بالجائزة. وهنأهم الأمين العام للجائزة سليمان بن عواض الزايدي، مبينا أن الاحتفاء بهم سيتم في احتفال رسمي برعاية وزير الحج في الرابع عشر من شهر ذي الحجة المقبل. وأشار الى أن أمانة الجائزة بدأت الترتيب للدورة الرابعة عشرة عن موسم حج هذا العام. وستستقبل الاعمال المرشحة من المؤسسات الاعلامية والكتاب والصحفيين مع نهاية شهر ذي الحجة.
وجاءت الأعمال الفائزة الأخرى بجائزة وزارة الحج على النحو التالي:
جائزة أفضل تغطية: فازت بها جريدة «الجزيرة».
محور الإعلام الورقي:
- جائزة فرع التقارير: فاز بها هاني اللحياني «من جريدة الرياض».
- جائزة فرع التقارير: فاز بها حاتم الرحيلي «من جريدة الوطن».
- جائزة فرع الريبورتاجات: فاز محمد رابع سليمان «من جريدة المدينة».
- جائزة فرع الاستطلاعات: فاز بها عبدالعزيز العمري «من جريدة اليوم».
- جائزة فرع الندوات: منحت مناصفة لأشرف الحسيني وتهاني خوج «من جريدة مكة».
- جائزة فرع الصور الفوتوغرافية: منحت مناصفة بين المصور علي حميدة «من جريدة الوطن» والمصور محمد يحيى «من جريدة الحياة».
- فرع الكاريكاتير: حجب جائزة الكاريكاتير لعدم وجود أعمال منشورة في موسم حج عام 1435 تتميز بالجدة والابتكار، وترقى لأهداف الجائزة.
محور الإعلام «المرئي» و«المسموع».
-الإعلام المرئي:
- جائزة فرع الحوارات: فاز بها برنامج «الحج عرفة» من هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي «مركز تلفزيون جدة» من تقديم الإعلامي خالد بن محمد البيتي.
- جائزة فرع التقارير: فاز بها برنامج «أجيال في الحج» لقناة «أجيال» من هيئة الإذاعة والتلفزيون لإبرازه من خلال تقرير بثه بعنوان «خدمة الكشاف» الجهود التطوعية الإنسانية التي يقدمها شباب الكشافة لخدمة ضيوف الرحمن.
فرع التقارير الوثائقية:
- جائزة الإعلام المسموع: فاز بها برنامج «رحلة العمر» عن حلقة «صندوق الحاج الماليزي» الذي أذيع من إذاعة جدة.
فرع الاستطلاعات:
- جائزة الإعلام المسموع: فاز بها برنامج «مناسك» من إذاعة القرآن الكريم بفرع الاستطلاعات عن حلقة «الحج.. أمن وأمان».
الإعلام الإلكتروني:
- جائزة فرع المقال الصحفي: فاز بها عبدالرزاق سعيد حسنين من جريدة «مكة الإلكترونية».
- جائزة فرع التقارير: منحت مناصفة بين موقع «المنسك الإلكتروني» وجريدة «عسير نيوز الإلكترونية».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.