الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مستقبلنا في أيدٍ أمينة وقيادتنا حافز للتطوع المجتمعي
نشر في عكاظ يوم 20 - 02 - 2015

تفاءل عدد من شباب جدة، بمستقبل المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مؤكدين أنه أيده الله حريص على استيعاب الشباب في كافة المجالات، وحثهم على العمل والمساهمة في عجلة النمو والتطور، وهو ديدن ولي الأمر والأب والقائد الذي يشجع أبناءه ورجاله.
وأوضح المعلم بندر يحيى زميم، أن الشباب وهم يجددون الولاء والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والذي تتشرف المنطقة بزيارته أيده الله، بعد تقليده الحكم، يؤكدون أن الزيارة تأكيد لحرص الأب والقائد على لقاء أبنائه وشعبه، وهي بادرة غير مستغربة من مليكنا الغالي، والذي أولى اهتمامه ودعمه للشباب، في شتى المجالات لتوفير جميع سبل الراحة.
وبين زميم، أن الملك سلمان أولى اهتمامه وحرصه بالشباب والشابات وتوفير جميع سبل الراحة لهم، وضخ دماء جديدة في شتى المجالات من الشباب وفي أعلى المراكز الوظيفية، وهذا يدل على أن المستقبل الواعد مليء بالرخاء والازدهار.
وأشار عبداللطيف السهلي، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مهتما بالشباب في إعطائهم الفرص، وتطوير قدرات في شتى المجالات، وهذا ليس غريب على قيادتنا الرشيدة.
وأضاف السهلي، أن الزيارة الكريمة من الملك سلمان لمنطقة مكة المكرمة تعبر عن العلاقة الوطيدة، والمحبة الخالصة، خاصة أن الملك حريص على رفاهية المواطن وتوفير جميع مطالباته واحتياجاته.
وأوضح محمد العبيري، لقد حان الموعد لأن تتطور المسؤولية المجتمعية وأن يصبح لها قنوات تطوير ودعم ومناهج تدرس وأنظمة تكفل انطلاقتها وتكسر جمود عوائقها لتصعد بالمجتمع إلى قمم مفهوم الأخلاق المحمدية عبر فكر ملكنا وقائدنا الذي قدم الكثير للشباب.
وبايع سالم بابعير، الملك سلمان على السمع والطاعة، وقال: يا مليكنا فأنت الخير يا سلمان الخير فهذا زمن الشباب لأنك داعمهم الأول وقائدهم وقدوتهم فما لمسناه في سيرتك وأفعالك وأقوالك لدلالة على توجهك للعناية بالشباب وإيمانك الراسخ بقدراتهم، لذى نأمل منك سيدي وكما عهدناك بدعمك للشباب أن تفتح ملفًا يعنى بالتطوع والمتطوعين نحو المسؤولية المجتمعية ومن خلالها سنكون عونك في خدمة المجتمع وفقًا لما يحتاجه الوطن فنحن أهله وجنوده.
وأضاف عماد طه، أن اهتمام الملك سلمان بن عبدالعزيز بجميع المواطنين واحتياجاتهم، يبشر بمستقبل واعد وزاهر في بلاد الخير، كما أن توفير سبل الراحة للمواطن يأتي في المقام الأول لدى الملك، الذي أعطى الفرصة الكاملة للشباب.
وقال عماد، أتمنى تطوير الخدمات المقدمة من بعض الدوائر الحكومية التي تطول معاملات المواطنين.
من جانبه جدد هشام جباري، الولاء لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهده، ومبايعتهم على السمع والطاعة، وقال: نستبشر خيرا للشباب، لاسيما ما شهدناه من تغيير كبير للوزراء من فئة الشباب، وكل الذي نأمله من سلمان الخير أن يضع بصمته للفرق التطوعية من خلال فتح جهات مختصة بتمويلهم وتدريبهم وتطوير قدراتهم وتوجيههم لما فيه نفع للوطن. وقال المهندس طارق بابعير، في عهد الوفاء لسلمان الخير بل في عهد الشباب والتنمية سيكون للأعمال التطوعية شأن كبير لاسيما أن الملك سلمان -أيده الله، يحب الشباب ويدعمهم، وإنها لفرصة سانحة لأن يحقق طموحاتهم في مجال خدمة المجتمع وأن يزيل العوائق عنها، فالشباب هم وقود الإبداع والتميز في وطن لا يقبل إلا ذلك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.