لاعب الهلال ينتظر قرار جيسوس    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    فراق زارعة الفرح    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قصور في متابعة المشاريع الخدمية في منطقة الباحة

? علي الرباعي، عبدالخالق ناصر الغامدي (الباحة)
شارك من خلال
تويتر
فيسبوك
جوجل بلس
اكتب رأيك
حفظ
وصف صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة، أداء بعض الإدارات الحكومية في المنطقة بالقصور. وقال سموه خلال ترؤسه جلسة مجلس المنطقة أمس: «هناك قصور في العمل الميداني سواء من قبل مديري الإدارات الخدمية أو الأقسام المعنية بالمشاريع، خاصة فيما يتعلق بمتابعة ما هو معتمد في الموازنات السابقة». لافتا سموه إلى أنه لاحظ أن بعض المشاريع لم تسلم في أوقاتها المحددة، فضلا عن تعثر بعض المشاريع المعتمدة في الأعوام الماضية، وهي في أغلبها خدمية، مشددا سموه على أهمية متابعة مراحل تنفيذ هذه المشاريع من قبل مديري الإدارات الخدمية ورؤساء اللجان المنبثقة عن مجلس المنطقة لتذليل المعوقات وتسليمها في وقتها المحدد.
وأوضح الأمير مشاري، أنه وجه بالإسراع في ترسية المشروعات المعتمدة في الميزانية ومتابعة تنفيذها قبل نهاية السنة المالية الحالية، وها هي السنة المالية شارفت على الانتهاء ونرغب معرفة ما تم حيال تلك المشاريع إلى الآن، مؤكدا سموه أهمية تنفيذ الزيارات الميدانية لمتابعة المشاريع على الطبيعة، وتقديم تقارير عن سير العمل في هذه المشاريع ونسب الإنجاز فيها وتذليل المعوقات إن وجدت، لافتا سموه النظر إلى ضرورة قيام أعضاء مجلس المنطقة من الأهالي بزيارات ميدانية للمشاريع المنفذة والالتقاء بمديري الإدارات الحكومية الخدمية ومقاولي المشاريع لتذليل أي معوقات.
إلى ذلك، استقبل الأمير مشاري بن سعود في مكتبه بالإمارة أمس، قائد مركز الأمير سلمان للحرب الجبلية العميد ركن سلمان بن محسن الشهري.
واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح من العميد ركن سلمان الشهري، عن مهام المركز، فيما يتعلق بتدريب منسوبي القوات البرية والقوات المسلحة والتكيف مع البيئة الجبلية.
من جهة ثانية، يشرف الأمير مشاري بن سعود مساء اليوم، حفل كلية الباحة الأهلية للعلوم بمنطقة الباحة بمناسبة مرور 10 أعوام على إنشائها، وتكريم 12 طالبا وطالبة من طلاب الكلية المتفوقين وكذلك الداعمين، وذلك بمقر المركز الحضاري في منطقة الباحة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز رئيس مجلس الأمناء ورئيس مجلس المستثمرين، ونائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد السيف، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن مشاري بن سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن مساعد بن سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير يوسف بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير المعتصم بن سعود بن عبدالعزيز.
من جهة ثانية، ترأس أمير منطقة الباحة رئيس مجلس المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز يوم أمس الجلسة الافتتاحية لجلسات مجلس المنطقة من دورته الواحدة والثمانين والرابعة للعام المالي 1435ه - 1436ه، وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة، وأوضح أمين عام مجلس المنطقة نايف بن عبدالله الغامدي أن المجلس سيعقد أربع جلسات على مدار ثلاثة أيام، سيتم خلالها الاطلاع على ما تم اتخاذه من قرارات المجلس في دورته الثمانين للعام المالي 14351436ه واستعراض الخطابات الواردة للمجلس، والاطلاع على ما اتخذته الإدارات الخدمية بشأن مشاريع السنة المالية الحالية 1435-1436ه.
من جهة أخرى ترأس أمير منطقة الباحة رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة أمس اجتماع اللجنة الرئيسية للدفاع المدني وناقش الاجتماع وضع ضوابط لسائقي حافلات الطالبات وآلية لتأهيلهم ومتابعتهم ودور إدارتي المرور والتعليم المتعلق بإيجاد الضوابط والمعايير اللازمة لاختيار سائقي حافلات نقل الطالبات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.