أمن الحج.. خط أحمر    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    القدرات البشرية    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    تراجع أسعار النفط مستمر    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    مجلس الأمن يتبنى مشروع قرار أمريكي يدعو لوقف إطلاق النار في قطاع غزة    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    الحج.. أمن ونجاح    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    عرض عسكري يعزز أمن الحج    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    جاهزية أسواق النفع ومسالخ جدة لموسم الحج وعيد الأضحى    نائب أمير حائل يشهد الحفل الختامي لمسارات    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«حكاية وسط الظلام» تحلق بهيام في العالمية
نشر في عكاظ يوم 29 - 10 - 2014

أن تتعاون معي شركة أمريكية أعتبره إنجازا حقيقيا بالنسبة لربة منزل متزوجة وأم لطفلين تبدع من منزلها وهنا كان التحدي.. بهذه الكلمات بدأت هيام كردي حديثها عن نفسها كفنانة جمعت بين الرسم التشكيلي والديجيتال والتصوير وإنتاج الفيديو والجرافيك ليصبح لها منتج خاص تحقق به حلمها وهو الوصول للعالمية.
تقول هيام: كنت أحلم بالوصول إلى العالمية من منزلي ولكنني لم أعرف الطريقة وهذا الأمر كان حافزا لي للمثابرة وتحقيق ما أطمح إليه الوصول للعالمية، خاصة أنني أعيش مغامرات إبداعية جميلة مع زوجي وأبنائي في كل عمل أقوم به فهم الداعم والمشجع لي.
وأضافت: من مكتبي وكمبيوتري بدأت الرحلة مصحوبة بأمل وتفاؤل كبير، نشرت إعلان بحثي عن شركة تسوق وتمول حيث كان لدي حلم أن يكون لدي ماركة مسجة باسم (حكاية وسط الظلام) أو (Story from darkness) وهذا اسم الأسلوب الذي عرفت به لوحاتي ستايل السبع ألوان، كنت مترددة لأني كنت متوقعة أني سأواجه النقد فمعظمهم أخبروني أن أتجه للشركات بنفسي وأعرض أعمالي وأشار البعض إلى أن أشتري آلة طباعة حرارية وأطبع لوحاتي على الأكواب والتيشيرتات لكن ليس هذا ما كنت أتطلع له رغم أنها أفكار جيدة ونفذها الكثير وحققت نجاحا باهرا ولكني لم أيأس.
صممت موقعي الخاص وجمعت فيه كل ما أجيد من فنون في تصاميم أولية للمنتجات مع سيرتي الذاتية ولأن الإنجليزية لغة مهمة للعالمية التحقت بالعديد من الدورات، كانت بعض الشركات المحلية الصغيرة تشتري صورا للوحاتي لطباعتها على منتجاتهم، قد يكون المدخول المادي هو الهدف الأكبر لكن الإنجاز يعني الكثير فعندما أرى إعجابا من شركات عالمية كبيرة على مواقع التواصل مثل شركة أدوبي وشركة واكوم أشعر بالفخر والإنجاز، بدأت بعدها البحث عن شركة تتبنى أعمالي، وبعد رفض عدة شركات كان لها أسلوبها الخاص في أزيائها ولا تريد أن تغيره كنت أجد في ردهم على إيميلاتي نجاحا، فكان البعض يشكر والآخر يبدي إعجابه، أسلوبهم الرائع وإصراري جعلاني أواصل البحث حتى تواصلت معي شركة أمريكية معنية بجمع الفن مع الأزياء وأخذوا رسمتي ديجيتال من أعمالي لطباعتها على ملابسهم، وبعد انتهاء عملي مع تلك الشركة بدأت البحث عن أخرى.. كانت بداية موفقة، اقتنعت بعدها أن لا شيء يقف أمام العزيمة والإصرار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.