المسبار الصيني «تشانغي-6» يهبط على سطح القمر بعد شهر على إطلاقه    عدا مدارس مكة والمدينة.. اختبارات نهاية الفصل الثالث اليوم    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    روبوتات تلعب كرة القدم!    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    التصميم وتجربة المستخدم    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ثروتنا الحيوانية والنباتية    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



البراك يفتتح اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية اليوم
نشر في عكاظ يوم 28 - 10 - 2014

يفتتح وزير الخدمة المدنية رئيس الجمعية العمومية والمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك بالعاصمة المغربية الرباط صباح اليوم الثلاثاء اجتماع المجلس التنفيذي في دورة الانعقاد (100) خلال الفترة 3 - 5/1/1436ه الموافق 27-29/10/2014م بالعاصمة المغربية الرباط.
ويناقش المجلس في الاجتماع عددا الموضوعات الواردة في جدول الأعمال المقرر ومتابعة تنفيذ القرارات السابقة للمجلس التنفيذي، ومناقشة لائحة التدريب بالمنظمة، وتقرير فريق العمل المكلف من المجلس التنفيذي للمنظمة بإعداد التصورات والمتطلبات الخاصة بتبني المنظمة برنامجا خاصا لتعزيز التقنية في الوزارات والمرافق العامة في الوطن العربي، بالإضافة إلى عدد من القرارات ذات العلاقة بأعمال المنظمة ومناقشة المقترحات المقدمة من الدول العربية وما استجد من أعمال.
وترأس وكيل وزارة الخدمة المدنية للشؤون التنفيذية عبدالله بن علي الملفي الجلسة الافتتاحية للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية على مستوى السادة المندوبين الخبراء من الدول العربية بالعاصمة المغربية الرباط صباح أمس الاثنين الموافق 03/01/1436ه وذلك بحضور مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية الدكتور رفعت الفاعوري. وقد ألقى الملفي كلمة الافتتاح رحب فيها بالجميع في دولة المغرب الشقيقة، متمنيا أن يقدم هذا الاجتماع ما يفيد التنمية الإدارية في الوطن العربي. في الوقت الذي حضر جلسة الافتتاح كل من رئيس الوفد السعودي في الجلسة نائب المدير العام للتطوير والجودة بمعهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أسعد السجان، والمشرف على برنامج تطوير نظام الاختيار والتقييم بالوزارة الدكتور عيد بن رديني الحربي، ومدير فرع الوزارة بمنطقة حائل عبدالله بن علي الفايز، ومدير عام الرواتب والبدلات محمد بن عثمان أبوحيمد، ومدير عام المنظمات والتعاون المحلي والدولي المكلف عصام بن عبدالله الحماد.
وناقش المجتمعون في الجلسة عددا من النقاط ذات العلاقة بالتنمية الإدارية في الوطن العربي ومن ثم متابعة القرارات السابقة للمجلس التنفيذي للمنظمة، ومناقشة مذكرة إعادة هيكلة موازنة المنظمة لعامي 2015/2016م في ضوء قرار المجلس الاقتصادي والاجتماعي وموقف سداد الدول والتزاماتها، ومشروع لائحة التدريب بالمنظمة، ومناقشة مذكرة التعديلات المطلوبة في اتفاقية إنشاء المنظمة، وتحديد موعد ومكان انعقاد اجتماعات المجلس التنفيذي والجمعية العمومية للمنظمة والذي تقرر بأن يكون في 20-22 أبريل المقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.