جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    روبوتات تلعب كرة القدم!    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمراء المناطق يستقبلون المهنئين بالعيد
نشر في عكاظ يوم 29 - 07 - 2014

رفع صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- داعيا الله أن يعيد هذه المناسبة على بلادنا وبلاد المسلمين بالرفعه والسؤود.
جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس جموع المواطنين وشيوخ القبائل والأهالي وأعضاء مجلس المنطقة والجاليات العربية والإسلامية بالمنطقة وقادة القطاعات العسكرية ومنسوبيها الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بحلول عيد الفطر المبارك، وذلك بصالة استقبالات العيد الكبرى بالإمارة.
من ناحية أخرى، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، في قصر سموه بحي الصفراء بمدينة بريدة، جموع المهنئين بعيد الفطر المبارك، يتقدمهم أصحاب الفضيلة العلماء وأعضاء مجلس المنطقة.
من ناحية أخرى، أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، تأييده العملي لجهود الحفاظ على مزايا النسيج الاجتماعي في منطقة حائل خلال الأعياد، بعد أن أصبحت منطقة حائل وأهلها من أوائل المناطق بالمملكة المحافظة على الموائد الجماعية في أول يوم من عيد الفطر المبارك، التي تهدف لزيادة أواصر التقارب بين أبناء المجتمع وأبناء الحي والحارة وأبناء الشارع الواحد.
وبادر سموه بتناول طعام العيد صباح أمس في أحد الأحياء القديمة مع الأهالي في صورة تجسد المحبة المتبادلة بين ولاة أمر هذه البلاد المباركة والشعب السعودي، عبر مشاركة سموه لعيد آل علي وجيرانهم، بعد أداء سموه صلاة العيد في جامع الملك فهد بحائل.
إلى ذلك، نقل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- لأهالي منطقة تبوك حاضرة وبادية.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، عقب صلاة عيد الفطر المبارك أمس في صالة الاحتفالات الرئيسية بالخالدية، جموع المهنئين من أصحاب الفضيلة القضاة ومديري الإدارات الحكومية، ومنسوبي أفرع القوات المسلحة بالمنطقة، وأعضاء مجلس المنطقة والمجلس البلدي، وعدد من المواطنين، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك.
وبادل سموه الجميع التهنئة، داعيا الله تعالى أن يتقبل من الجميع صلاتهم وصيامهم وصالح أعمالهم، وأن يجعلهم من الفائزين بمغفرته وعفوه، وأن يعيده على المملكة أعواما عديدة، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وأن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية وهي تنعم بالاستقرار والسلام.
عقب ذلك تناول الجميع وجبة الإفطار المعدة على مائدة سموه.
كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلا سموه الله العلي القدير أن يعيده على المملكة والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمنزله في الباحة أمس، أصحاب الفضيلة القضاة ومديري الإدارات الحكومية ومشايخ القبائل وجمعا من المواطنين، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك.
وبادلهم سموه التهنئة، داعيا الله أن يتقبل من الجميع طاعاتهم.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية، أمس في القاعة الكبرى بإمارة المنطقة بالدمام، كبار المسؤولين بالإدارات الحكومية بالمنطقة من مدنيين وعسكريين.
من جهة أخرى، استقبل صاحب السمو الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، عقب صلاة عيد الفطر المبارك، جموع المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك عقب ذلك تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموه.
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بقصر الحكم أمس، أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء وأصحاب المعالي والمسؤولين بمنطقة الرياض وكبار ضباط القوات المسلحة والحرس الوطني والأمن العام وقوات الأمن الخاصة والدفاع المدني وجمع من المواطنين، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك.
وبادل سمو الأمير تركي بن عبدالله، الجميع التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، داعيا الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وأن يعيده على شعب المملكة والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.
إلى ذلك، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، في صالة الاستقبالات الكبرى بقصر سموه بمدينة سكاكا أمس، جموعا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن طلال بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن بدر بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن فهد بن بدر بن عبدالعزيز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.