الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مصرع وإصابة 9 ونجاة 50 راكبا من احتراق حافلة

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب آخر، في حادث تصادم بين سيارتين وجها لوجه على طريق أبو عريش العارضة أسفر عن احتجازهم داخل إحدى المركبات، وباشرت فرق الدفاع المدني والإسعاف الجوي موقع الحادث.
وأفاد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بجازان ياسر أحمد النعمي أن غرفة العمليات فور تلقيها بلاغا عن وجود حادث مروري مروع وقع على طريق أبو عريش العارضة هرعت فرقتا إسعاف للموقع وعند الوصول اتضح وجود مصاب استدعت حالته نقله بالإسعاف الجوي إلى مستشفى الملك فهد المركزي، فيما نقل المتوفيان عن طريق الشرشورة.
من جهة أخرى، لقي مواطن مصرعه دهسا بتقاطع الجربة على الطريق الدولي الرابط أبو عريش أحد المسارحة مساء الأربعاء الماضي بمنطقة جازان وباشرت الجهات المعنية موقع الحادث، وذلك أثناء عبوره التقاطع داهمته سيارة من نوع هايلكس يقودها سائقها بسرعة جنونية، ما أدى إلى دهسه وفصل جسده لنصفين.
وقال الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة جازان ياسر أحمد النعمي إن غرفة العمليات فور تلقيها بلاغا عن وجود حادث دهس توجهت فرقة إسعاف من مركز أبو عريش إلى الموقع وعند الوصول تبين وجود إصابة واحدة وعند الكشف عليه وجد ممزق الجسد إلى نصفين وسلم الموقع لدورية المرور، ونقل عن طريق الشرشورة.
من جهة ثانية، قضت طفله تبلغ من العمر عامين في قرية الطرشية جنوب صامطة إثر تعرضها للدهس من قبل والدها الذي لم يلاحظ وجودها خلف سيارته، وحاول نقلها لمستشفى صامطة العام إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها.
فيما لقي شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون، في حادث مروري وقع على طريق الأمير سلطان في مدينة حائل، إثر تصادم بين سيارتين من نوع جيلي وهايلكس. وأوضح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر بمنطقة حائل محمد الطيار أن الحادث أسفر عن وفاة وافد مصري وتعرض آخر أفغاني لكسور متفرقة وإصابة آخرين نقلوا إلى مستشفى الملك خالد بحائل لتلقي العلاج اللازم.
إلى ذلك، أنقذت العناية الألهية أكثر من خمسين راكبا من جنسيات مختلفة وذلك عندما اندلعت النيران في حافلة تقلهم بمركز أم الجماجم 50 كيلومترا شمال الأرطاوية. وكانت غرفة عمليات الدفاع المدني بأم الجماجم تلقت بلاغا من قبل أحد المواطنين يفيد بوجود حريق هائل بحافلة على الطريق وتمكن الركاب من الخروج من الحافلة بصعوبة بالغة في ظل الازدحام، فيما هرعت للموقع الجهات ذات العلاقة بمركز أم الجماجم وتم نقل عدد من المصابين لمستشفى الأرطاوية العام لتلقي العلاج اللازم. وتفيد المصادر الخاصة أن السبب الرئيسي في حريق الحافلة يعود لتماس كهربائي في ظل غفلة السائق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.