“التجارة ” تضبط أكثر من 3000 جهاز تدفئة منزلي مخالف    الخدمات الأرضية توزع 95 مليون ريال على مساهميها    نظام جديد لمنع التلاعب في الإجازات المرضية    الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على "مسورة" قرب صنعاء.. ومقتل قيادي حوثي بمأرب    مقتل 27 عسكريا إيرانيا بسوريا في أربعة أيام    إعادة حجب مكالمات "واتساب" في المملكة بعد إتاحتها لأقل من يوم    طعن جندي اسرائيلي وحرق كنيس يهودي بالضفة الغربية    اتلتيكو مدريد يلحق ببرشلونة المتصدر موقتاً    الجولة 15 من الدوري السعودي.. انتفاضة الاتحاد مستمرة والهلال والأهلي يتعثران    حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد    فرنسا تدعو إلى «رد سريع وقاس» على كوريا الشمالية    إصابة أب وأم وطفليهما إثر انقلاب مركبة بحائل    زوار الجنادرية يتعرفون على مسارات تدريبهم بالكليات التقنية    الشباب يتقدم إلى المركز الخامس بثلاثية في هجر    تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام غرناطة    استشهاد جندي بمقذوف يمني بظهران الجنوب ووفاة مقيم بنجران    جمال سائبة تُصيِّب رجل أمن بإصابات خطيرة    خبير تونسي: لا بوادر لحل قريب لأزمة السياحة    البلوي يطالب النمور بفرحة لمدرجات الذهب    العيسى يؤكد أهمية التزام إدارات التعليم بما ورد في الدليل العلمي لبرنامج "فطن"    استشاري يحذر من "جلطات الشتاء" المؤدية للموت    استشهاد وكيل رقيب خالد أبوحيمد.. ومتعب بن عبدالله يعزي أسرته    إحباط تهريب 2.4 مليون قرص «إمفيتامين»    ضمك.. اجتهد وانفرد    كولومبيا تعلن إصابة اكثر من 3100 امرأة حامل ب«زيكا»    الرئيس النمساوي يشيد بمركز الملك عبدالله العالمي للحوار بين أتباع الأديان    30 خبيرًا يقدمون خارطة تطوير تعليم الحاسب الآلي بالمملكة    أسرار «معركة التباريح» بين الظاهري والقصيبي والقاضي تنكشف في ليلة «الشخصية الثقافية»    « سلمان للإغاثة» يموّل برنامجا غذائيا في صحراء الجوف    «تعليم جدة» يحاصر الدروس الخصوصية بإطلاق مراكز الخدمات التربوية    استشهاد جندي ومقيم بمقذوف عسكري يمني في الحد الجنوبي    اختباران سهلان لنابولي ويوفنتوس    «البلديات» توجِّه بإغلاق مطاعم «الجدار الفاصل» بين صالة الطعام ومكان التجهيز    وزير المياه: المملكة تسعى إلى رفع ثقافة الترشيد    «أمانة نجران» تطوِّر سوق الفواكه والخضار    62% إنجاز متوسط جسور الدمام وأنفاقها    رئيس النمسا: مركز «حوار الأديان» يخدم حقوق الإنسان    أحبَّ الناس .. فأحبوه وقدَّروه    علي نوري زادة: المثقفون الإيرانيون يخجلون من تصرفات نظام طهران    مبيعات الخام الإيراني لأوروبا تجاوزت 300 ألف برميل    34 ألف قطعة لدفء السوريين في لبنان    تطعيم 59 ألف طالب وطالبة ضد الحصبة خلال أسبوع في الشرقية    الأسمري.. المربي الذي فقدناه    المواطن رجل أمن أولا.. وتكريم الشهداء مطلب    الراشد: طوينا صفحة الهلال    جناح «الأمانة» يحكي واقع التراث العمراني    لا تنازعوا فتفشلوا    أمير المدينة يدشن مشروعات ال 100 مليون بخيبر    8 آلاف إحالة لمستشفى النور التخصصي    نائب أمير حائل: المرحلة الحالية بوابة للتطور الشامل    مدير معهد الأئمة ل «عكاظ»: استبعاد «المسيّسين» من خُطب الجمعة    تعاون بين (الفضائية) و(تسبيل)    فيصل بن سلمان.. وتميز بدر    عميد الجالية اليمنية بجوازات عسير    مشاركون: الملك سلمان ترأس أكثر من 40 جمعية ورعى 40 ألف يتيم    الموت يغيب عميد المسرح المغربي    تابع مسلسل التناقضات الفاخرة    الصحة: الفالح لم يقصد الاستخفاف.. والمقطع «متهافت»!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الأهلي يقلب الطاولة على الاتحاد

واصل الهلال تمسكه بصدارة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الأولمبية بعد تغلبه على النهضة بهدف دون رد جاء عن طريق عبدالكريم القحطاني في الدقيقة 17 من الشوط الأول بعد أن استقبل برأسه عرضية متقنة، ورفع الفريق رصيده إلى 30 نقطة في صدارة الترتيب.
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع استطاع الأهلي قلب خسارته أمام غريمه التقليدي الاتحاد، حيث جاء الشوط الأول متوسط المستوى بمجمله ولم يظهر بالشكل المطلوب، حتى تمكن هتان باهبري من تسجيل التقدم للاتحاد مع انطلاقة الشوط الثاني للمباراة، وفي الدقيقة 67 تمكن مدافع الأهلي مازن عثمان من تدارك الوضع وتسجيل التعادل عبر ركنية ارتقى لها بشكل رائع، وقبل نهاية المباراة حسم صالح الشهري المباراة لصالح فريقه بتسجيله الهدف الثاني.
وفي باقي النتائج تمكن الشعلة من تجاوز الرائد بهدف لاعبه عبدالعزيز معيذ، فيما تدارك الفيصلي ما بقي من شوط المباراة الثاني وخرج متعادلا أمام ضيفه التعاون بهدفين لمثله، وقلب العروبة تأخره بهدفين إلى انتصاره بثلاثة أهداف لهدفين، حيث تمكن لاعب الفريق محمد مرزوق من تسجيل هاتريك، وفي نجران تمكن الشباب من معادلة نجران بهدف لمثله، وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز تمكن النصر من معادلة الفتح بهدفين لمثله، سجل للفتح أولا عبدالله البلادي فيما عادل للنصر فهد السويلم، ليعاود البلادي التقدم لفريقه قبل أن يدرك التعادل تركي السفياني للنصر عن طريق ركلة جزاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.