إدارة معلومات الطاقة الأميركية ترفع توقعاتها للطلب العالمي على النفط في 2024    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    المشاهير والترويج للاحتيال    الاستثمار في صناعة الكهرباء    اليابان تُقصي سورية.. والكويت تضمن التأهل    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    النصر يُجهّز عرضاً ضخماً للظفر بخدمات روديغير    تجهيز الخدمات المتميزة لحجاج بيت الله الحرام    الحجّ.. مشهديّة آسرة    رونالدو يقود البرتغال للفوز وديا على أيرلندا ويصل للهدف 130 دوليا    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    100 % من مدارس المملكة تنهي "التقويم الذاتي"    "أرامكو" تتم عملية الطرح الثانوي لأسهمها العادية    هانتر بايدن يدان في قضيته الجنائية    ختامها خسارة    المملكة تستضيف ذوي التوائم السيامية المفصولة للحج    النوم يقلل الشعور بالوحدة    إزالة 18 ألف م2 مبان مهجورة بالشرقية    ولي عهد الكويت: نعتز بالعلاقة المتميزة مع المملكة    وزير الخارجية يشارك في جلسة التواصل الوزارية لمجموعة بريكس    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    وزير الإعلام يزور جناح «الداخلية» في معرض ملتقى إعلام الحج في مكة    «الجوازات» تعلن قدوم 1,547,295 حاجاً عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    تعليق التعاون الروسي - الإيراني    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    القبض على مصري في القصيم لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين    الموافقة على افتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    البرق ينضم لإدارة النمور    السعودية للكهرباء تعلن عن تفاصيل استثماراتها ومشاريعها لحج 1445 ه    سفير المملكة في الأردن يودع 1000 حاج وحاجة فلسطيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    المعارضة البريطانية تتقدم.. وسوناك يربك المحافظين    توفير البيئة الآمنة للكشافة في معسكرات الخدمة العامة    فضائل العشر من ذي الحجة    المظالم ومدن يوقعان اتفاقية للربط الرقمي    العاهل الأردني: شبح المجاعة يهدد غزة.. السيسي يدعو لدعم «الأونروا»    أكثر من 15 ألف مستفيد من حملة "سلمان للإغاثة" لتحصين الأطفال ضد مرض الحصبة في اليمن    وفدٌ مجلس الشورى يقوم بزيارة إلى الهيئة الملكية بالجبيل    صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يستعد لاستقبال الحجاج    الذهب يفقد بريقه والنفط فوق 80 دولاراً    «أبل» تستعد لإبهار العالم بتحديثات كبيرة في مؤتمر المطورين    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    للمعلومية    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    عرض عسكري يعزز أمن الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انفجار يصرع شخصاً.. وجملان يقتلان مسناً

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر في حادث مروري مروع وقع بين سيارتين مساء امس الاول في حي الشرف بمحافظة بارق، ووقع الحادث بعد ان انفجر اطار احدى السيارتين ما ادى لانحرافها واصطدامها بعمود انارة والسيارة الاخرى القادمة من الاتجاه المعاكس.
وباشرت دوريات المرور وفرق الهلال الاحمر الموقع وجرى نقل الجثة الى ثلاجة الموتى والمصاب الى مستشفى المجاردة العام لتلقي العلاج اللازم.
وفي السياق، توفي مسن اثر اصطدام السيارة التي يقودها بجلمين سائبين على طريق تبوك/العلا شمال مدائن صالح، وباشرت الفرق الامنية الموقع وجرى نقل الجثة الى ثلاجة الموتى.
وقال الناطق الإعلامي لإدارة الدفاع المدني في منطقة المدينة المنورة العقيد خالد بن مبارك الجهني، تلقت غرفة العمليات بلاغا عن الحادث وعلى الفور توجهت للموقع فرقتا إنقاذ وسيارة إسعاف حيث تم قص السيارة واخراج السائق من داخلها متوفى، مشيرا الى نقل الجثة بواسطة سيارة الشرشورة لثلاجة الموتى بمستشفى الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز.
كما أصيب شاب بعدما اصطدمت سيارته بعمود إنارة في مركز الوسقة جنوب الليث، وتسببت قوة الاصطدام في اشتعال النيران في المركبة وباشرت فرق الدفاع المدني الموقع واخمدت النيران قبل ان تؤدي لانفجار السيارة فيما نقل الهلال الاحمر المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وفي الاطار ذاته وقعت سيارة يقودها مقيم عربي في حفرة تابعة لأحد المشاريع الجاري تنفيذها على طريق الملك فهد الرابط بين خميس مشيط وأبها، وسقطت السيارة في الحفرة اثر خلل في المكابح.
وأدى الحادث الى تعرض قائد المركبة لإصابة عولج على اثرها في الموقع من قبل فرق الهلال الاحمر التي باشرت الحادث.
وفي السياق ذاته، انقلبت معدة ثقيلة صباح امس الاول في عقبة ضلع قبل جسر القوس ما اسفر عن اصابة قائدها بإصابات بسيطة. وتسبب الحادث في اقفال الطريق امام الحركة المرورية أكثر من ساعتين ونصف الساعة.
كما ادى حادث مروري إلى عرقلة الحركة المرورية مساء أمس الاول على طريق الملك عبدالله/أحد رفيدة الحيوي وباشرت دوريات المرور موقع الحادث وقامت بتنظيم الحركة وفك الازدحام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.