القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    فراق زارعة الفرح    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمين الباحة يوجه بتحفيز الاستثمار وإيجاد مقر دائم للمعارض
نشر في عكاظ يوم 02 - 05 - 2013

وجه أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي بتحفيز الاستثمار وإيجاد مقر دائم للمعارض في المنطقة.
جاء ذلك خلال لقاء الأمين بمكتبه بالأمانة مع وفد مجلس إدارة غرفة الباحة وفريق العمل المكلف بتفعيل الشراكة مع الإدارات الحكومية بالمنطقة برئاسة حاتم بن سعيد الصافي نائب رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء المجلس، وذلك لبحث أوجه التعاون والعمل المشترك لخدمة القطاع الخاص ومجتمع الأعمال، وبما يعزز مسارات التنمية بالمنطقة.
تطرق اللقاء لمناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بتحفيز الاستثمار وخدمة منتسبي الغرفة من الأفراد والمؤسسات والشركات، بما يحقق توجهاتهم العملية في تنشيط الحركة التجارية وزيادة معدلات إنتاجيتهم في مختلف القطاعات.
وتمخض عن اللقاء الاتفاق على أن يتم مضاعفة الجهود المشتركة لتفعيل عمليات تسويق الفرص الاستثمارية المعدة من قبل الأمانة، وربط نشاط رؤساء الطوائف المعتمدين مع لجان الأعمال بالغرفة.
ووافق أمين المنطقة على تخصيص مجموعة من المواقع الحيوية على مستوى المنطقة لتأسيس أكشاك بها خلال فترة الصيف لخدمة المصطافين والسياح.
أكد ذلك أمين عام غرفة الباحة المهندس سفر بن غرم الله الزهراني، مضيفاً أن أمين المنطقة أبدى استعداده للتعاون مع الغرفة في البحث عن موقع أرض بمساحة مناسبة بمدينة الباحة، لتخصيصها كمركز دائم للمعارض على ضوء الإجراءات المتبعة.
وقال لقد جرى في اللقاء بحث تفعيل نظام الخدمات الإلكترونية للأمانة، وفي مقدمتها إصدار الرخص وما إلى ذلك من خدمات، وتسهيلات لدعم المستثمرين.
وأوضح أمين الباحة أن هناك توجها كبيرا في وزارة الشؤون البلدية والقروية لتحويل الرخص إلى إلكترونية في القريب.
كما نوقش موضوع المناطق الصناعية بالمنطقة، وأهمية اعتماد مبالغ إضافية لاستكمال الأجزاء المتبقية وتطرق اللقاء إلى مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم مجتمع الأعمال والمستثمرين.
وأبدى أمين المنطقة استعداده الكامل بتذليل كافة الصعاب التي تواجه قطاع الأعمال، وتسهيل مهمته بما يؤدي إلى خدمة التوجهات التنموية المعلنة.
ووجه أعضاء مجلس إدارة غرفة الباحة شكرهم لأمين منطقة الباحة لتعاونه مع القطاع الخاص في ظل التوجيهات السديدة لأمير منطقة الباحة الداعمة لمجتمع الأعمال ولنشاطهم التنموي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.