رصد 1000 مخالفة نقل بمكة والمدينة    غياب مختار علي عن تدريبات الأخضر    قميص النصر يخطف الأنظار في ودية البرتغال    مليون ريال مخالفات أسواق ومسالخ الرياض    تعامل سريع لإنهاء إجراءات الحاج في صالات مطار جدة    الأرصاد: طقس شديد الحرارة على مكة والمدينة والشرقية والرياض    صور مولود عابس.. تجذب ملايين المشاهدات !    بارقة أمل.. علاج يوقف سرطان الرئة    ختام العام الدراسي الحالي غداً.. العام الجديد في 14 صفر    الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    استقبل حجاج إندونيسيا وقدم لهم الهدايا.. نائب أمير مكة يتفقّد العمل بصالات الحج في المطار    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    الأسواق الحرة في منافذنا    مدير فرع «الموارد البشرية» بمنطقة مكة يتفقد لجان الرقابة بمطار الملك عبدالعزيز    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    رسائل الإسلام    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العروبة «زين» والبقية تنتظر
نشر في عكاظ يوم 09 - 04 - 2013

واصل فريق العروبة صدارته لدوري ركاء للمحترفين بعد الجولة 26 إثر تغلبه على مضيفه الجيل بهدف دون مقابل، ووصل بذلك للنقطة الخمسين منفرداً بالصدارة دون منافس، مستفيداً أيضاً من تعثر منافسيه؛ حيث خسر الخليج من أبها بهدف دون مقابل، وتعثر النهضة بالتعادل مع الطائي بهدفين لكل منهما، فيما تعثر حطين أمام الحزم بالتعادل بهدفين لكل منهما، ومني الفريق القدساوي بخسارة كانت مفاجأة للمتابعين للدوري من متذيل الترتيب فريق الربيع بهدف يتيم، وكسب الرياض الباطن بثلاثية على ملعبه في الرياض، وفي الأسبوع السابع والعشرين يدخل الدوري مرحلة جديدة من التحدي وتحديد المصير بثماني جولات ستشهد تنافسا قويا وسط تناقض في الطموحات بين من يريد الصعود ومن يخطط للنجاة من الهبوط.
وتقام الجولة 27 يومي الخميس والجمعة مقسمة على أربع مواجهات للخميس ومثلها للجمعة.
مباريات يوم الخميس
سدوس × الطائي
يقام اللقاء على أرض سدوس ويهم صاحب الأرض كثيراً حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر ب 23نقطة ووضعه صعب للغاية، حيث لا بديل له عن الفوز إن هو أراد البقاء شريطة تعثر منافسيه، فيما يدخل الضيف القادم من حائل بعد أن فقد فرصة الصعود وهو في مأمن من الهبوط ب 38نقطة.
النهضة × الأنصار
يدخل صاحب الأرض وصيف متصدر الدوري فريق النهضة بآمال وتطلعات الصعود، حيث يبحث عن النقاط الثلاث ليواصل رحلة الصعود لدوري زين للمحترفين وهو في المركز الثاني ب 45 نقطة، ولابد من الفوز في هذا اللقاء، فيما يدخل الضيف القادم من المدينة ولا بديل له عن الفوز إن هو أراد الهروب من شبح الهبوط حيث يحتل المركز الحادي عشر ب 31نقطة.
الوطني × حطين
لقاء الطموحات المتناقضة صاحب الأرض فريق الوطني يريد الهروب من شبح الهبوط الذي أصبح قريباً منه بعد خسارته الأخيرة من النجمة في عنيزة يحتل المركز الثالث عشر ب 27نقطة ووضعه صعب للغاية والفوز يبعده عن شبح الهبوط قليلا، وضيفه القادم من جازان حطين يريد خطف نقاط اللقاء للمحافظة على أمله في الصعود وهو يحتل المركز الخامس ب43نقطة بعد تعثره بالتعادل أمام الحزم في الجولة الماضية.
العروبة × أبها
متصدر دوري ركاء للمحترفين فريق العروبة يستضيف الفريق الأبهاوي بطموح تحقيق حلم السنين الذي لن يتحقق إلا بالفوز على ضيفه والوصول للنقطة 53 والتي معها سيكون وضع يده على بطاقة الصعود الأولى بشكل كبير، الضيف القادم من عسير أثبت أنه لا عسير ولا محال في كرة القدم، حيث جدد آماله بالصعود بعد الإطاحة بالخليج في الجولة الماضية ويطمح في الفوز والدخول في معترك المنافسة ولديه 40 نقطة بالمركز السابع.
مباريات يوم الجمعة
الحزم × النجمة
كلاسيكو الهبوط يجمع أبناء المنطقة؛ الحزم صاحب الأرض والجمهور يحتل المركز الثاني عشر ب 29 نقطة ويطمع في خطف النقاط والابتعاد قليلا عن مناطق الخطر، فيما الضيف القادم من عنيزة فريق النجمة وضعه صعب للغاية ولا بديل له عن الفوز إن أراد الإبقاء على آماله في البقاء حيث يحتل المركز الرابع عشر ب 26نقطة.
الخليج × الجيل
لقاء آخر من مواجهات الطموحات المتناقضة فالخليج الجريح بعد خسارته الماضية من أبها يطمح في التعويض وخطف النقاط الثلاث ومواصلة رحلة الصعود، ويحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة، أما الضيف الجيل فقد دخل في رحلة الهروب بعد خسارته الماضية من المتصدر العروبة ولا بديل له عن الفوز لتأمين موقفه وضمان البقاء لموسم آخر والفريق بالمركز العاشر ب 31 نقطة.
القادسية × الرياض
يستضيف القادسية الذي خسر في الجولة الماضية من متذيل الترتيب الربيع بهدف دون مقابل فريق الرياض الطامح في مواصلة المشوار، القادسية ضعفت آماله في الصعود ولكنه يطمح في التمسك ببصيص الأمل، فيما الضيف مدرسة الوسطي لا بديل له عن الفوز لمواصلة رحلة الصعود والعودة للزمن الجميل، للقادسية 40 نقطة بالمركز السادس وللرياض 45 نقطة بالمركز الرابع.
الباطن × الربيع
يدخل فريق الباطن هذا اللقاء بطموح تأمين مركزه في سلم الترتيب والابتعاد نهائياً عن حسابات الهبوط، فيما الضيف القادم من جدة معنوياته مرتفعة بعد أن فجر مفاجأة قوية في الجولة الماضية بالفوز على القادسية، ويطمح للفوز والتشبث ببصيص الأمل الأخير للبقاء في دوري ركاء لموسم جديد، للباطن 33نقطة في المركز التاسع فيما للربيع 21 نقطة في المركز الأخير وفرصته في البقاء شبه مستحيلة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.