برعاية ولي العهد.. قمة عالمية تبحث مستجدات الذكاء الاصطناعي    50 مليار دولار فرص استثمارية بمطارات المملكة    دعم سعودي دائم للقضية الفلسطينية    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    إبادة بيئية    جامعة «مالايا» تمنح د. العيسى درجة الدكتوراة الفخرية في العلوم السياسية    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    زرع العين بحجم خلية الدماغ يعالج العمى    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    رعى حفل الأهالي وتخريج الجامعيين.. أمير الرياض يدشن مشروعات في المجمعة    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    القوات المسلحة تشارك في«الأسد المتأهب» بالأردن    تحضيري القمة العربية يناقش خطة فلسطين للاستجابة الطارئة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    انتخابات غرفة الرياض    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    «الأحوال المدنية المتنقلة» تقدم خدماتها في 48 موقعاً    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    تجمع مختص يناقش طرق اكتشاف اسم ومؤلف مخطوطات التفسير المجهولة    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    جدة .. سحر المكان    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نقل اختصاص قطاع "السينما" لهيئة الأفلام    القتل حدًا لمواطن نحر زوجته بالشرقية    قلق من هيمنة الذكاء الاصطناعي على صناعة السينما    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    إذاعة MBC FM تطفئ شمعة ميلادها الثلاثين رافعةً شعار «30 ومكملين»    نائب وزير الداخلية ونظيره البنغلاديشي يبحثان سبل تعزيز التعاون الأمني    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    منتدى (كايسيد) للحوار العالمي يجمع النخب السياسية والدينية في منتدى جديد    أولويات الهلال يصعب كسرها.. أرقام تاريخية    الراجحي بطلاً لرالي تبوك    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الأرصاد: استمرار التوقعات بهطول الأمطار على عدد من المناطق    الماء    طريق مكة    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عظم الله أجركم
نشر في عكاظ يوم 16 - 03 - 2013


محافظ بارق يعزي البارقي
قدم محافظ بارق سلطان بن سعد السديري مساء أمس الأول واجب العزاء لأسرة الشيخ أحمد بن محمد ناصر البارقي في وفاة ابنه هيازع.
وكان في استقبال السديري بمنزل أسرة الفقيد بآل عيشي ببارق والد الفقيد وأقاربه وعدد من أفراد القبيلة والأعيان.
وعبرت أسرة الفقيد عن شكرها وتقديرها لمحافظ بارق على بادرته وتعازيه، مشيرين إلى أن مواساته لهم خففت مصابهم، داعين الله ألا يريه أي مكروه.
نجل شيخ قبيلة بني زيد
انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله نجل شيخ قبيلة بني زيد الشيخ يحيى بن سعد الحياني إثر أزمة قلبية مفاجئة في المنطقة الشرقية، حيث ووري جثمانه بأحد المقابر بعد أن تمت الصلاة عليه.
وتتقبل الأسرة العزاء في الفقيد بمنزل والده بمدينة أبها في الحي الشرقي أو على جوال (0504714923).
عمة الحجي
انتقلت إلى جوار ربها عمة محمد الحجي وصلي عليها أمس بالمسجد الحرام ومن ثم ووري جثمانها الثرى بمقبرة العدل بمكة المكرمة.
ويتقبل العزاء في الفقيدة بمنزلها الكائن بمكة المكرمة أو على جوال (0557908744).
خال العقيد المقبل
انتقل إلى رحمة الله إبراهيم بن سليمان الحصيني يوم أمس الأول الخميس، وتمت الصلاة عليه في جامع الراجحي بعد صلاة الجمعة، وووري جثمانه في مقبرة النسيم بالرياض.
والفقيد والد كل من بندر، فيصل، سليمان، طارق، وخال العقيد خالد المقبل مدير العلاقات العامة والمراسم في الحرس الوطني.
الشاعر عبدالعزيز الرويس
انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاعر والأديب عبدالعزيز بن عبدالله الرويس وتمت الصلاة عليه في جامع الراجحي ودفن بمقبرة النسيم شرق العاصمة الرياض.
والفقيد والد كل من محمد، الدكتور خالد، الدكتور نبيل، هاني، وابنتين.
وتستقبل الأسرة العزاء بمنزل الفقيد الكائن بحي الروضة بالرياض.
«عكاظ» تدعو بالرحمة والمغفرة لجميع المتوفين وتتقدم بأحر التعازي لذويهم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.