العيبان: المملكة مستمرة في دعمها الإنساني للفلسطينيين    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    الرياض الخضراء    حج كل شهر    السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    شكراً..على أي حال    العدو الصهيوني    حج بلا أدلجة أو تسييس!    ماكرون يفرش السجاد لليمين المتطرف لدخول قصر ماتينيون    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    السعودية والكويت.. رؤية مشتركة ومصير واحد    مدرب «النشامى»: «تعذبنا» اليوم.. مانشيني: لا نستحق الخسارة    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    أبناء الطائف ل«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034    النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني    بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية ومركز تحكم الدفاع المدني بالمشاعر    اتفاقية بين «المظالم» و«مدن» للربط الرقمي    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    خالد وهنادي يردان على تنبؤات ليلى حول طلاقهما ب«آية قرآنية»    150 وسيلة و 1500 إعلامي محلي ودولي في «ملتقى الحج»    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    مواسم الخير    10 نصائح من استشارية للحوامل في الحج    تحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ    «التهاب السحايا» يُسقط ملكة جمال إنجلترا    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    الحجّ.. مشهديّة آسرة    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    المشاهير والترويج للاحتيال    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    1.5 مليون حاجّ وصلوا المملكة    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    البذخ يحتاج لسخافة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشيك جاهز شرط انسحاب الثلاثة من الانتخابات
تحركات شرفية لتنصيب الفايز رئيسا .. ومكي ل عكاظ:
نشر في عكاظ يوم 21 - 07 - 2012

شهد البيت الاتحادي في الساعات الماضية تحركات شرفية عالية المستوى لتنصيب محمد الفايز رئيسا للنادي في الانتخابات المقررة يوم الاثنين المقبل، مما اجبر المرشح أمين مكي إيقاف إيداع مبلغ ال 20 مليونا في خزينة النادي كما كان مقررا اليوم , حيث أكد ل«عكاظ» المرشح لرئاسة نادي الاتحاد أمين مكي مصلوف, استعداده التام لسداد ديون نادي الاتحاد والبالغة قيمتها 20 مليون ريال وتسليم لجنة الاحتراف برئاسة الدكتور صالح بن ناصر شيكا مصدقا يتضمن المبلغ المطلوب سداده بصورة عاجلة من أجل السماح لنادي الاتحاد بقيد لاعبيه الاجانب والمحليين خلال فترة التسجيل الأولى والتي تنتهي يوم الأربعاء السادس من رمضان الجاري ، موضحا أنه ينتظر انسحاب الثلاثة مرشحين لرئاسة النادي وهم المهندس محمد الفايز والمحامي والمستشار القانوني مدحت قاروب وعمر ساعاتي من سباق الترشح لرئاسة النادي وضمان صعوده لكرسي الرئاسة الاتحادية ، مشيرا إلى أنه في حال سداده للديون سيمنح المرشحين الثلاثة فرصة كبيرة لتولي زمام الأمور في النادي .
وأشار أمين مكي إلى أنه تلقى اتصالا من المرشح لرئاسة النادي المهندس محمد الفايز يعرض له الانضمام معه لمجلس الإدارة في منصب نائب الرئيس أو تولي مهام الإشراف على الفريق الكروي الأول وهذا ما رفضته لأنني أسعى لخدمة نادي الاتحاد من خلال التواجد في كرسي الرئاسة وحرصي على دعم النادي وتسديد الديون المترتبة على النادي بصورة عاجلة إلى جانب تقديم العمل الجاد الذي يسهم في عودة الاستقرار والتفوق للنادي .
من جهة اخرى أبلغت «عكاظ» مصادر مطلعة أن من أبرز الأسماء التي ستكون في إدارة المهندس محمد الفايز والتي سيتم التصويت عليها في انتخابات الجمعية العمومية غير العادية الاثنين المقبل ومن أبرز الأعضاء بطل الراليات السعودي عبدالله باخشب ، فيصل العبدلي ، سمير باجنيد ، عادل جمجوم ، شادي زايد ، حسام المرزوقي ، تركي باديب ، أيمن الطويل ، على أن يتبقى اسمان سيتم تحديدهما في وقت لاحق .
على صعيد آخر يتحدد مصير المهاجم الاتحادي الشاب فهد المولد الذي يعتبر أبرز الوجوه الشابة التي ينتظرها مستقبلا كبيرا على مستوى الكرة السعودية تحديد مصيره مع ناديه بعد أن أصبح حرا ويحق له الانتقال دون الرجوع لناديه وفق لوائح وأنظمة الاحتراف ، حيث تلقى عروضا احترافية من أندية الهلال والنصر والشباب إلى جانب المنافس التقليدي النادي الأهلي.
من جانبه أكد ل «عكاظ» فهد باقديم وكيل أعمال المهاجم فهد المولد أن موكله أصبح حرا منذ أكثر من 20 يوما بعد مرور 90 يوما من مخاطبة الإدارة السابقة برئاسة اللواء محمد بن داخل من أجل انضمام اللاعب لقائمة المحترفين ولم يتم الرد وسيتم منح الاتحاديين 48 ساعة من أجل حسم أمر اللاعب مع ناديه خاصة وأن هناك عروضا احترافية من أندية الوسطى والغربية وسيتم النظر فيها في غضون الساعات المقبلة من أجل حسم أمر انتقال اللاعب لأحد تلك الأندية ، بعد عدم وجود أي تحرك اتحادي بالبقاء على اللاعب ضمن صفوف النادي .
من جانبه أبدى اللاعب فهد المولد البقاء في النادي الذي بدأ مشواره الكروي من خلاله ولعب في كافة الدرجات بالنادي خلال السنوات الماضية وآخرها الموسم الماضي متمنيا البقاء في النادي .
من جهته أوضح مساعد المولد والد اللاعب (فهد) رغبته لبقاء ابنه في مدينة جدة مع أسرته وننتظر من الاتحاديين حسم أمر انضمام ابنه لقائمة المحترفين أو سيتم النظر في العروض المقدمة من الأندية الأخرى وهدفنا من توقيع اللاعب لعقد احترافي مع نادي الاتحاد من أجل تأمين مستقبله في عصر الاحتراف ، وكما يعلم الجميع بأن فهد يعتبر أحد المواهب الكروية وأتمنى أن تشهد المرحلة المقبلة استقرارا لحياته الرياضية.
وكانت الإدارة الاتحادية قد انهت التعاقد مع كالو النيجيري. على صعيد آخر يبدأ الفريق الاتحادي اليوم المرحلة الأخيرة من تحضيراته الفنية للموسم الرياضي المقبل والذي سينطلق في منافسات دوري زين السعودي في منتصف شهر رمضان الجاري حيث سيخوض الفريق الاتحادي أولى مبارياته أمام الرائد في مدينة بريدة، وسيركز المدرب كانيدا على زيادة الجرعات اللياقية للاعبين إلى جانب البدء في تنفيذ المهام الفنية والجوانب التكتيكية.
من جانبه، يعقد المهندس أيمن بكر نصيف رئيس نادي الاتحاد المكلف، اليوم مؤتمرا صحافيا في تمام الساعة الحادية عشرة ونصف بمقر النادي لتسليط الضوء على العديد من المواضيع والقضايا التي تهم مسيرة النادي،


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.