محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    بيلينغهام يهدي إنجلترا فوزاً صعباً على صربيا.. وفيخهورست ينقذ هولندا    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    اكتمال عمليات نقل الحجاج في رحلة المشاعر المقدسة بنجاح    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    العيد.. فرصة للتجديد!    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    الكتابة العلاجية    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    صلاة العيد على أنقاض المنازل    وزير الداخلية يُدشن قيادة الإدارة العامة للمجاهدين في مشعر عرفات    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    أمير الرياض يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    الملك: تقبل الله طاعة الحجاج وأدام الأمن لوطننا    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    الدفاع المدني يدعو ضيوف الرحمن إلى اتباع تعليمات السلامة في قطار المشاعر    وكيل محافظة بيش يتقدم المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك ويستقبل المهنئين    محاولة أخيرة من الاتحاد لضم محمد صلاح..وتحديد البديل    سمو محافظ الخرج يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك    صلاة عيد الأضحى في المسجد النبوي    أمطار رعدية المرتفعات الجنوبية    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    وزير الإعلام يتفقد مقار منظومة الإعلام بالمشاعر المقدسة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير جازان يدفع ب 5578 خريجاً وخريجة لخدمة الوطن
كليات جديدة في عدد من المحافظات

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان البارحة الأولى، في قاعة الاحتفالات بالإدارة العليا في جامعة جازان، حفل تخريج 5578 خريجا وخريجة يمثلون الدفعة السابعة من كليات الجامعة في تخصصات الطب والجراحة العامة، والعلوم التطبيقية، والهندسة، والحاسب الآلي، ونظم المعلومات، والعلوم، والتربية، والتعليم الابتدائي، وبرامج كلية المجتمع، والعلوم الصحية، والآداب، والعلوم الإنسانية، وإدارة الأعمال، إضافة لبرامج ودبلومات عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للعام الجامعي 1432ه/1433ه.
وعبر الأمير محمد بن ناصر عقب الحفل عن سعادته بمشاركة ابنائه الخريجين فرحتهم، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية، لتحقيق ما يلبي تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله ويسهم في خدمة الوطن وتنميته في شتى المجالات. ووجه أمير منطقة جازان الجهات الحكومية والأهلية للقيام بواجبها في توفير الفرص الوظيفية المناسبة لأبناء وبنات المنطقة، داعيا الخريجين والخريجات إلى الجد والاجتهاد في البحث عن الفرص الوظيفية والأعمال التي تتناسب مع تخصصاتهم.
وبهذه المناسبة رفع مدير جامعة جازان الدكتور محمد علي آل هيازع شكره وتقديره للأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز على رعايته تخريج هذه الكوكبة، ومشاركته أبناءه وبناته فرحة التخرج، وأشار آل هيازع إلى انه تم افتتاح كليات للشريعة والقانون والعلوم في محافظتي العارضة والداير بني مالك هذا العام، مبينا أنه سيتم افتتاح كلية الصحة العامة وكلية المناطق الحارة في عدد من محافظات المنطقة العام المقبل. وأوضح انه تم تنفيذ عدد من المشاريع في الجامعة بقيمة 6 مليارات ريال، إضافة إلى الانتهاء من المرحلة الأولى من إسكان الطلاب وأعضاء هيئة التدريس خلال الاشهر القليلة المقبلة.
وهنأ مدير الجامعة الخريجين والخريجات، مؤكدا أن وطنهم الغالي يسعد بهم ويبتهج بتخرجهم ليكونوا سواعد بناء في مسيرة نهضته وتنميته الحديثة في هذا العهد التنموي الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (يحفظه الله). من جانبه، أشار عميد القبول والتسجيل الدكتور حسن عبدالله إسحاق إلى أن الجامعة تسعد في كل عام بتخريج كوكبة من خريجيها لسوق العمل متسلحين بسلاح العلم متطلعين لخدمة وطنهم المعطاء، متشرفين بالانضمام لزملائهم في مختلف القطاعات. وأوضح أن الجامعة قدمت خلال العام الحالي خريجين في عدد من الكليات وبتخصصات مختلفة، مشيرا إلى أن عدد الخريجين والخريجات بلغ 5578 منهم 3322 خريجة و2650 خريجا. واختتم الدكتور إسحاق تصريحه بالتهنئة لكل الخريجين والخريجات في الدفعة السابعة بجامعة جازان، سائلا الله لهم مستقبلا زاهرا وحياة مفعمة بالخير في خدمة دينهم ووطنهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.