جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    روبوتات تلعب كرة القدم!    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يا صقورنا الخضر «تكفون بيّضوا الوجه»
الجماهير السعودية بصوت واحد عبر«عكاظ»:
نشر في عكاظ يوم 21 - 07 - 2011

طالبت جماهير الرياضة السعودية نجوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بتحسين الصورة التي ظهروا بها في نهائي بطولة فوكس الدولية الودية التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان، والتي خسرها المنتخب السعودي أمام نظيره الكويتي، وذلك بتحقيق الفوز في مواجهة الحسم أمام هونج كونج بعد غد من أجل التشبث بأمل التأهل إلى المونديال العالمي وعدم التفريط في تحقيق هذا الأمل والرجاء والمطلب الأساسي الذي يراود كل مواطن سعودي ليعيد أمجاد الكرة السعودية في مونديال أمريكا 94، حيث قدم منتخبنا في تلك النهائيات العالمية أجمل ما لديه. جميل أبو زيد تحدث في البداية بحرقة شديدة على الأداء غير المقنع الذي ظهر به منتخبنا الوطني في البطولة الدولية الودية التي أقيمت في الاردن، وقال إن المنتخب بحاجة إلى إعادة نظر في تشكيلته ولكن الوقت لا يسعفنا ويجب أولا تخطي منتخب هونج كونج بعد غد وبعد المباراة يجب أن يتم اختيار تشكيلة قادرة على تحقيق طموحات الجماهير السعودية.
هاني الغامدي أكد أن العطاء بكل تفان على البساط الأخضر من أجل خدمة الشعار ومن أجل رفعة الوطن الغالي ومن أجل تحقيق الفرحة يجب أن يكون ديدن الصقور الخضر الذين يعرفون جيدا أن منتخبا مثل هونج كونج لا يمكن أن يكون عقبة في طريق منتخبنا الوطني إلى المونديال العالمي ويتوجب على صقورنا الخضر تقديم المستوى المقنع بعد غد قبل النتيجة حتى نعيد إلى الأذهان إعصار زمان.
محمد الجهني قال: أملنا كبير في صقورنا الخضر بأن يحققوا آمالنا ويعيدوا الهيبة للكرة السعودية في لقاء بعد غد.
صالح سعيد أكد تألمه وحسرته على ما شاهده في نهائي البطولة الدولية الودية أمام الكويت وأن منتخبنا الوطني يجب أن يعيد للأذهان المجد الذي تحقق بسواعد الأبطال جيل العمالقة، ونستطيع بإذن الله تحقيق الانتصارات والتأهل من جديد للمونديال العالمي.
الحسن الهلالي عبر عن أسفه لما شاهده من مستوى لا يرقى لتاريخ منتخبنا الوطني الطويل على الملاعب الخضراء، وقال إن ثمة خطأ موجودا في المنتخب يجب أن يتم تعديله «وفي اعتقادي الشخصي أن المدرب غير جدير بقيادة الصقور الخضر».
عبدالرشيد بخش يؤكد أن فرصة منتخبنا الوطنية قائمة في إظهار المستوى المعروف عنه أمام هونج كونج «ونحن ننتظر والسبت ليس ببعيد».
علي الشيخي يشير إلى أن العامل النفسي مهم جدا لتحقيق ما نتمناه جميعا وعلى إدارة الكرة في منتخبنا الوطني أن تعمل على تهيئة الصقور الخضر التهيئة النفسية اللازمة من أجل تحقيق ما نريده جميعا وهو الظهور بالمستوى الذي يرعب الجميع ويسعد عشاق الكرة السعودية.
علي الكيادي يؤكد أن صقورنا الخضر أبطال مواقف ورجال قادرون على إسعاد الجماهير السعودية الوفية، ولكن يجب أن تكون هناك تهيئة نفسية تسهم بقوة في شحذ همم صقور القمم، مؤكدا أنه يتوقع الفوز لمنتخبنا الوطني على هونج كونج بنتيجة جيدة وبمستوى أكثر من رائع إن شاء الله. ويؤيده المهندس عبدالله الشيخي في هذا الرأي والذي قال: هذا ليس رأيا بقدر ما هو إحساس وجداني، حيث أشعر بإذن الله أن صقورنا الخضر قادرون بإذن الله على تحقيق الانتصار على هونج كونج ويجب أن نزرع الثقة في نفوس أبطالنا اللاعبين حتى يتحقق الانتصار وأرجو من الجميع إعلاما وجماهير أن يقفوا وقفة صادقة مع صقورنا الخضر في مواجهة بعد غد. وأبدى محمد المختر تفاؤله الكبير بأن يعود منتخبنا الوطني الحبيب قويا صلبا قادرا على تحقيق الإنتصارات بداية بمواجهة هونج كونج وأقول وكلي أمل ورجاء: يا صقورنا الخضر.. رجاء.. رجاء بيضوا الوجه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.