رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



null
نشر في عكاظ يوم 07 - 03 - 2011

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس أمناء جائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال، أننا في دولة مستقرة وآمنة، وأن العمل مهيأ ومتاح للجميع، والتنافس مطلوب في العمل بصدق وإخلاص.
وقال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس أمناء جائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال لدى رعايته حفل توزيع الجائزة البارحة الأولى في الرياض، وتشمل 14 فائزا يمثلون تسعة قطاعات مختلفة، إن الفرصة مهيأة للجميع، فقد أوصانا الملك عبدالله وولي عهده والنائب الثاني أن نهيئ للجميع فرص العمل والتعاون مع كل الفئات ورجال الأعمال في ما يهم وطننا الغالي.
وأضاف أن العمل الرسمي في القطاعين الحكومي والخاص هو عمل لمصلحة الوطن، وأولى بشباب الوطن أن يعملوا من أجل وطنهم، فوطننا وطن عظيم ومحط أنظار العالم من خلال مقدساته.
وأكد أن الاحتفال بأبنائنا هو امتداد لتشجيع الدولة لهؤلاء الشباب على العمل في جميع المجالات، فالدولة تعلم الشباب وتوظفهم، ورجال الأعمال والشركات أيضا يتولون توظيف الشباب ويتعاملون معهم.
وأضاف «أننا في دولة كتابها ودستورها كتاب الله وسنة نبيه الكريم، لذلك أقول لأبنائنا ابدأوا من الصفر وواصلوا وستصلون مثلما وصل آباؤكم وأجدادكم».
وأعلن قبل التكريم عن مبادرة الأمير سلمان بتأسيس مركز الأمير سلمان لشباب الأعمال، الذي سيكون عبارة عن مؤسسة خيرية تهتم بشؤون شباب الأعمال، تبرع لها الأمير سلمان بمليوني ريال، لتأتي بعدها التبرعات من مؤسسات الدولة ورجال الأعمال للمركز لتصل إلى ثلاثة ملايين ونصف المليون ريال، وكان أصغر متبرع عمره تسع سنوات حيث تبرع للمركز ب 100 ريال.
إلى ذلك، أعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية لجائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال عن سعادته باعتماد إنشاء مركز الأمير سلمان لشباب الأعمال كمؤسسة خيرية.
كما عبر عن سعادته بنجاح حفل توزيع الجائزة برعاية وحضور أمير منطقة الرياض. وقدم عميق شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز على تفضله بحضور الحفل وتسليم الجوائز للفائزين، ما كان له عظيم الأثر في نفوس الجميع سواء الفائزين أو مسؤولي الجائزة.
وقال إن الكلمة التي ألقاها الأمير سلمان خلال الحفل كان لها عظيم الأثر في نفوس الشباب لما تضمنته من رعاية أبوية، وهي ليست مستغربة، والأمير سلمان هو الحريص دائما على مثل هذه المناسبات التي تختص بالشباب ودعمهم، في إطار اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد والنائب الثاني في ما يهم الشباب من الجنسين.
وهنأ الأمير محمد بن سلمان الفائزين بالجائزة، مؤكدا أن مشاريعهم لبنة مهمة في بناء الاقتصاد الوطني، مشيرا إلى أن الجائزة ستبقى محفزة وداعمة لبناء جيل مبدع من القيادات الشابة للمساهمة في دفع مسيرة الاقتصاد الوطني وتحقيق التقدم والازدهار للوطن وأبنائه.
وأوضح أن الجائزة تهدف إلى المساهمة في الارتقاء بمنشآت شباب الأعمال بتشجيع المبادرات الإبداعية، وتطوير وتنمية هذه المنشآت في خدمة عملائها وتنمية مواردها وتحسين خدماتها، والمساهمة بشكل فاعل في دعم مبادرات شباب الأعمال في بداياتها وبما يساهم في إطلاقها ونجاحها، كما تشمل ترسيخ روح المبادرة ورفع مستوى الوعي بثقافة العمل الحر لدى شباب الأعمال، والريادة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي في تحفيز الشباب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.