تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات "هيئة المقاولين"    انحراف طائرة عن مسارها بمطار الرياض    تعليق الدراسة الحضورية في بعض المناطق    بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    «رابطة العالم الإسلامي» تُعرِب عن قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الحكومة حريصة على مواكبة التطور الحضاري
التقى أهالي شرورة .. أمير منطقة نجران:
نشر في عكاظ يوم 10 - 05 - 2010

أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران عند تدشينه المبنى الجديد لمحافظة شرورة أمس، أن حرص الحكومة على مواكبة التطور الحضاري لتحقيق متطلبات المواطن لينعم الجميع بالرفاهية والتقدم.
وقال أمير منطقة نجران: «وزيارتنا لمحافظة شرورة تؤكد على حرص القيادة على رفع مستوى التنمية الشاملة في كافة مناطق المملكة ومحافظاتها وهذا يعتبر من أولويات اهتمامات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده والنائب الثاني».
وبين الأمير مشعل بن عبد الله، أن التوجيهات تصدر دائما لأمراء المناطق بزيارة المحافظات والوقوف على احتياجاتها وتلمس حاجات المواطن للعمل على تحقيقها، مشددا على كافة الجهات العاملة في محافظة شرورة بالعمل على كل ما يحقق تطوير المحافظة ومتطلبات المواطن أينما كان.
واستمع أمير منطقة نجران إلى شرح من مدير الخدمات في إمارة المنطقة المهندس مرشد بن أحمد مرشد على مخططات المشروع عن مكونات مبنى المحافظة الذي يقع على مساحة إجمالية تبلغ 3300 م2 وبتكلفة بلغت 11 مليون ريال، وجال الأمير مشعل بن عبد الله في أرجاء المبنى واطلع على محتوياته التي تشتمل على 36 غرفة ومبنى سكن الأخوياء ومبنى الضيافة.
إلى ذلك، استعرض أمير منطقة نجران عند ترأسه جلسة مجلس المنطقة في شرورة أمس، تقريرا تفصيليا عن أهم المشاريع المعتمدة والجاري تنفيذها في المحافظة.
وأوضح الأمين العام لمجلس منطقة نجران زياد بن محمد بن غضيف، أن التقرير تتطرق إلى مشاريع الشؤون الإسلامية، الطرق، المياه والكهرباء، البلديات، التعليمية، الصحية، تطوير مطار شرورة وجمارك منفذ الوديعة وإسكان قوى الأمن الداخلي، والتي بلغت تكاليفها نحو 1.3 مليار.
وأفاد ابن غضيف أن المجلس استعرض أيضا، تقريرا مرفوعا من بلدية شرورة عن امتداد النطاق العمراني وتحسين تقاطعات شوارع المحافظة، وآخر بخصوص إيجاد مستوصف صحي بإسكان قوى الأمن الداخلي بالمحافظة، ومناقشة حاجة المحافظة إلى بعض التخصصات الجديدة في كلية العلوم والآداب بفرع الجامعة في شرورة.
من جهة أخرى، التقى الأمير مشعل بن عبد الله أمس، مشايخ وأهالي محافظة شرورة ومراكزها الذين قدموا للسلام عليه، إذ أشار في اللقاء إلى ما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والنائب الثاني من جهود ودعم متواصل لتطوير المحافظات في مناطق المملكة كافة.
وقال أمير منطقة نجران مخاطبا أهالي محافظة شرورة: «الدولة أعزها الله تولي محافظة شرورة ومراكزها كغيرها من مناطق المملكة كل الاهتمام لتوفير الخدمات التي تلامس احتياج المواطنين وتوفر لهم سبل الرخاء والعيش الكريم»، مشيراً إلى أن المحافظة ستشهد العديد من المشاريع التنموية والتطويرية.
واستمع الأمير مشعل بن عبد الله إلى متطلبات المواطنين واحتياجاتهم، إذ وجه بتسهيل كافة شؤونهم وإنهاء معاملاتهم تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر.
حضر اللقاء، صاحب السمو الأمير سعد بن عبد الله بن فيصل الفرحان آل سعود، صاحب السمو الأمير فواز بن ناصر بن فهد الفرحان آل سعود، صاحب السمو الأمير فواز بن عبد الله الفرحان آل سعود، وكيل إمارة منطقة نجران المساعد للشؤون الأمنية محمد بن زيد، مدير عام مكتب أمير منطقة نجران الدكتور سلطان الهزاع، ومحافظ شرورة محمد الراشد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.