فيصل بن مشعل يقدر لامين وأمانة القصيم جهودها في مدينة حجاج البر    "سدايا" تحصد الآيزو بإدارة الذكاء الاصطناعي    «أرامكو»: 27.25 ريال سعر الطرح النهائي للأسهم للمكتتبين الأفراد    تطمينات "أوبك+" تصعد بالنفط    "ميتا" تتيح إعلانات الشركات على واتساب ب"الذكاء"    ثغرة في أدوات الرقابة الأبوية بأجهزة آبل    يايسله يطلب بديلاً لفيرمينو في الأهلي    حظر دخول أسطوانات الغاز للمشاعر المقدسة    اليحيى يُراجع خدمات الحجاج بمطار المؤسس    البسامي يدشن مركز المراقبة على الطرق    400 مشروع فني وتصميمي لطالبات كلية التصاميم بجامعة الإمام    المفتي: الحجّ دون تصريح "يأثم فاعله"    تشيلسي يتعاقد مع مدافع فولهام أدارابيويو    مجمع الملك سلمان للغة العربية يُكرم الفرق الفائزة في تحدي "برمجان العربية"    بطلب من رونالدو.. 6 لاعبين على رادار النصر    قرض تنموي سعودي ب103 ملايين دولار لتمويل إنشاء وتجهيز مستشفى كارلوس سينتينز في نيكاراغوا    زيادة مقاعد برنامج "طب الأطفال" بتجمع القصيم الصحي إلى 100 متدرب    المسحل يتحدث عن تأهل السعودية إلى المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم    خلافات داخل مجلس الأمن حول مشروع أمريكي لوقف النار في غزة    تراجع الدولار واليوان وصعود اليورو أمام الروبل الروسي    الأحمدي يكتب.. في مثل هذا اليوم انتصر الهلال    الجيش الأمريكي: تدمير 8 مسيرات تابعة للحوثيين في البحر الأحمر    ماكرون يتعهد بتقديم مقاتلات ميراج إلى أوكرانيا    الحقيل يفتتح مركز دعم المستثمرين بالمدينة المنورة ويتفقد عدداً من المشاريع البلدية    أغنيات الأسى    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    وزير الدفاع يلتقي رئيس مجلس الوزراء اليمني    لاعبون بكلية مزروعة    الصيف الساخن يعكر نومك.. 3 نصائح تساعدك    هل نجح الفراعنة في علاج سرطان المخ قبل 4 آلاف عام؟    "ابن نافل" يسعى لكرسي رئاسة الهلال من جديد    "بوليفارد رياض سيتي" و" أريناSEF " تستضيف كأس العالم للرياضات الإلكترونية    "الأرصاد": موجة حارة على منطقة المدينة المنورة    وزير التعليم يرعى جائزة الفالح للتفوق العلمي والإبداع    "الأخطبوط" عبادي الجوهر.. "أرينا" أكبر تكريم والسعودية نعمة    وفد من مجموعة البنك الدولي يزور هيئة تقويم التعليم والتدريب    كيف تبني علامة تجارية قوية عبر المحتوى ؟    كوبا تعلن أن غواصة نووية روسية سترسو في هافانا الأسبوع المقبل    الاتفاق يُحدد موقفه من فوفانا وجوتا    فضائل الدول الصناعية وعيوب من عداها    «التحيّز».. الداء الخفي    وزير التعليم يتفقد القطاع التعليمي بمحافظة الزلفي    عمارة الحرمين.. بناء مستمر    بحضور وزير الاستثمار ومحافظ الزلفي.. وزير التعليم يرعى حفل جائزة الفهد لحفظ القران    أشهُرٌ معلومات    مع التحية إلى معالي وزير التعليم    التطوع والحج    القطاع الخاص والاستثمار في الفضاء الخارجي    الركن الخامس.. منظومة متكاملة    حفلات التخرج.. من الجامعات إلى رياض الأطفال    وقوف امير تبوك على الخدمات المقدمة في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار    نجاح فصل التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" بعد عملية استغرقت 5 ساعات    "العُلا" سحر التنوع البيئي والتراث    وزير الداخلية يخرّج "1410" طلاب من "فهد الأمنية"    انطلاق أيام البحر الأحمر للأفلام الوثائقية    رئيس الشؤون الدينية يدشن دورة "هدي النبي في المناسك"    نائب رئيس جامبيا يزور المسجد النبوي    خالد بن سلمان يجري اتصالاً هاتفياً بالرئيس المنتخب وزير الدفاع الإندونيسي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«هاتوا الهلالي»
نشر في عكاظ يوم 28 - 02 - 2024

هاشتاق نشط تصدر الترند في جميع المنصات الرقمية خلال اليومين الماضيين من جماهير الاتحاد «المتفائلة»، وأخص المتفائلة منهم الذين من زود الحماس ونشوة الفوز الأخير آسيويا أو في الدوري على الوحدة العنيد، أطلقوا هذا الهاشتاق الذي يحمل كل أنواع وأشكال التحدي للمتصدر الهلالي.
الاتحاد حامل لقب الدوري الموسم الماضي ظهر ضعيفا ومتهالكا الموسم الحالي وخسر جميع مواجهات الفرق الكبار في الدور الأول من الدوري، وبعض مواجهات الفرق المتوسط والصغيرة.
ما فيه شك أن إصابة 12 لاعبا في نفس الفترة قد تؤثر على أي فريق مهما كان.. وجاءت فترة التوقف طوق نجاة للعميد الجريح، الذي استغل هذه الفترة بالاستشفاء ومعالجة مشاكله التي حاصرته من كل صوب.
وعاد الاتحاد بمدرب جديد وباستقطابات شابة رائعة مع عودة بعض المصابين واستعاد عافيته ولم يخسر منذ عودة الدوري، وهذا مؤشر رائع وممتاز.
نعود إلى #هاتوا الهلالي.. هاشتاق أنا على المستوى الشخصي أدعمه وأجده محفزا جدا للاعبين، رغم الفوارق الفنية للزعيم الذي يملك لاعبين أفضل مما يملكه الآخرون من فئة A، إلى جانب العنصر المحلي وجميعهم دوليون، إلا أن الاتحاد ليس الفريق الذي يخسر 3 مواجهات أمام الهلال في 12 يوما، الأولى في الجولة 22 من دوري روشن على ملعب المملكة أرينا، وفي مباراتي ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، لأنه يملك شخصية البطل وهيبة الحضور ومن خلفهم دعم الجماهير.
ولو نعود بالزمن وبالأرقام، تواجه الاتحاد والهلال 4 مرات آسيوية، وكانت الأفضلية للعميد الذي أخرج الهلال من البطولة في مواجهتين مع واحدة تعادل وخسارة وحيدة.
حتى هذا الموسم في الدور الأول من دوري روشن رغم خسارة الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، إلا أن الاتحاد كان الأفضل واستطاع أن يحرز 3 أهداف في الشوط الأول وكانت قابلة للزيادة، وهذا لم يحدث للهلال في جميع مواجهاته حتى الجولة ال 21.
ولولا بعض الأخطاء التحكيمية لكانت الخسارة الوحيدة للهلال في الدوري من الاتحاد.
دعونا من الماضي، فالحاضر يقول ويؤكد أن الاتحاد لن يخسر المواجهات الثلاث، فهو أمام خيارين، إما خدمة النصر بهزيمة الهلال في الدوري، أو يركز على المواجهة الآسيوية الأهم.
وإن كنت أرى أن يصب الاتحاديون تركيزهم على الآسيوية، لأن الدوري طار.. لكن البطولة القارية مازالت في اليد.. وإن حصل سيخرج الهلال من آسيا على يد الاتحاد كما جرت العادة.
.. وللحديث بقية...


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.