حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    فسح 856 ألف رأس من الماشية وتجهيز المسالخ في مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    ملاجئ «الأونروا» فارغة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    أكدت عمق الروابط والعلاقات السعودية الكويتية.. القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد ورئيس إيطاليا    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    رائحة تقضي على النمل الأبيض    نوبة سعال كسرت «الصيني»    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    الزعيم يتجلى في الجوهرة    خلال أسبوع.. «مسام» ينتزع 1,406 ألغام وعبوات ناسفة من الأراضي اليمنية    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    تاسي يعود للارتفاع وتراجع سهم أرامكو 2%    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شركة سعيد محمد البسامي تطلق سيارتها الجديدة الفخمة جيتور «JETOUR»
نشر في عكاظ يوم 16 - 07 - 2020

أعلنت شركة سعيد محمد البسامي الوكيل الحصري لسيارات جيتور في المملكة العربية السعودية إطلاق الموديل الجديد من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات جيتور span dir="""LTR"""X70,X70S، وذلك في حفل أقامته بمركزها الجديد في طريق المدينة بجدة، حضره نخبة مميزة من عملاء الشركة وكذلك من العاملين في قطاع الإعلام والصحافة، وأهم الوجوه البارزة والمؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي.
تخلل الحفل إلقاء كلمات ترحيبية بالضيوف وشرح مفصل عن مواصفات سيارة جيتور الجديدة والفاخرة، التي تم الكشف عنها في وقت سابق من قبل الشركة الصينية العريقة شيري، التي تعتبر من أهم وأكبر الشركات المصنعة للسيارات الصينية في العالم، وذلك خلال فعاليات معرض جوانجتشو العالمي للسيارات.
واليوم تفخر شركة سعيد محمد البسامي بإطلاق هذه السيارة في المملكة العربية السعودية بأسعار منافسة وببرامج تمويلية متعددة.
وفي هذا السياق، عبر الشيخ سعيد محمد البسامي في كلمته خلال حفل الافتتاح عن تفاؤله الكبير بإطلاق العلامة التجارية لسيارة جيتور في المملكة، الذي سيسهم في خلق فرص عمل جديدة للشباب السعودي من خلال المراكز التي تم افتتاحها وكذلك الخطط التوسعية المستمرة للشركة.
وأكد البسامي ثقته بنجاح برنامج التحول الاقتصادي في المملكة الذي ساهم في توسيع استثمارات الشركة خلال السنتين الماضيتين، كما دعا الشركات الأجنبية لزيادة استثماراتها في المملكة بالمشاركة مع الشركات المحلية والاستفادة من الفرص الاقتصادية الموجودة حالياً.
كما عبّر رئيس مجلس الإدارة سلطان سعيد محمد البسامي عن سعادته بإطلاق هذه السيارة الفخمة والرائعة التي تعد إضافة جديدة لسوق السيارات في المملكة، والتي استطاعت خلال فترة قصيرة أن تحقق مبيعات ممتازة لما تتميز به من جمالية في التصميم وقوة في الأداء وجودة في الصنع، ضمن أسعار تنافسية مدروسة إضافة إلى خدمات ما بعد البيع التي وفرتها شركة البسامي في ما يخص الصيانة والضمان وقطع الغيار.
وفي هذا الصدد، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة سعيد محمد البسامي للسيارات وائل إبراهيم مصطفى، موضحاً أن الشركة حرصت على منح جميع العملاء صيانة مجانية لمدة ثلاث سنوات أو 60.000 كم، أيهما يأتي أولا، إضافة إلى الضمان المصنعي الذي يمتد إلى خمس سنوات أو 150.000 كم، أيهما يأتي أولا، الشيء الذي يدل على الجودة المصنعية الكبيرة لهذه السيارة، وإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمة المساعدة على الطريق المجانية لمدة خمس سنوات وكيلومتر مفتوح.
وأوضح وائل إبراهيم أن الشركة استطاعت خلال الأشهر القليلة الماضية افتتاح مجموعة من المراكز الخاصة بالمبيعات والصيانة في المدن الرئيسية في المملكة لتلبية الطلب الكبير عليها، ليصل عددها إلى ستة فروع مع استمرار العمل للوصول إلى 12 فرعاً.
وتابع: «إننا نعتمد على تعظيم مفهوم قيمة جيتور لدى عملائنا في المملكة عن طريق فريق عمل احترافي مدرب في مجال المبيعات والتسويق والصيانة وقطع الغيار يقدم أرقى أنواع الخدمات وبمواصفات عالمية، وبذلك تكون شركة سعيد محمد البسامي قد نجحت في خططها الاستراتيجية الخاصة بالانتشار والتوسع في جميع مدن المملكة».
يذكر أن جيتور هي العلامة الفاخرة لشركة شيري وتتوفر في المملكة بطرازين الأول span dir="""LTR"""X70 والثاني طراز رياضي span dir="""LTR"""X70S، وصممت السيارة بشكل فائق مع العناية بأدق التفاصيل التي تهم عشاق سيارات ال span dir="""LTR"""SUV مع الاهتمام بالجودة والابتكار من جميع الجوانب، بتصميم خارجي ملفت للأنظار.
ويحمل تصميم جيتور span dir="""LTR"""X70 كمّاً كبيراً من التفاصيل التي تم الاهتمام بها بدقة، وتبدأ من شبك التهوية كبير الحجم ذي التصميم النجمي الرائع، مع إطار سميك من الكروم، ويتوسط الشبك شعار «span dir="""LTR"""JETOUR» الذي يعبر عن الهوية المستقلة لهذه السيارة الفاخرة.
وتأتي الأضواء الأمامية بتصميم انسيابي يمتد على الجوانب مع خطوط حادة وتصميم عملاني مدروس، وهي تعمل بشكل كامل بتقنية span dir="""LTR"""LED مع الأضواء النهارية span dir="""LTR"""DRL، أما أضواء الضباب فلها تصميم مختلف رباعي الأضواء يضفي لمسات جمالية للصدام الأمامي الذي جهز بالحساسات الأمامية.
ومن الجانب هناك خطوط انسيابية حادة وقوية تمنح السيارة من الجوانب مظهراً رياضياً ثلاثي الأبعاد، وتم إضفاء لمسات من الفخامة عليه بواسطة قضبان الكروم التي تتماشى مع التفاف النوافذ الجانبية للسيارة، ولمزيد من الجمال يتوفر في الخلف جناح مدمج أعلى الباب الخلفي، إضافة إلى الروف راك على السقف، والجنوط جاءت بتصميم مصقول مقاس 20 أنش من الألمنيوم وتتميز بخفة الوزن والتهوية السريعة وتسهم في الإقلال من استهلاك الوقود وسلامة القيادة وتتوفر بعدة تصاميم، أما العجلات فهي من مقاس 225 / 45span dir="""LTR"""R20.
وتبلغ أبعاد الطراز 4720 ملم للطول، 1900 ملم للعرض، وارتفاع 1710 ملم مع قاعدة عجلات بطول 2745 ملم، وجهزت السيارة بفتحة سقف بانورامية واسعة 1.1 متر مربع.
والسيارة من الخلف حصلت على تصميم هادئ وجميل وهناك سبويلر سفلي مشتت للهواء، كما جُهزت السيارة بمصابيح خلفية جميلة جدا منحت السيارة المظهر الرياضي الفخم إضافة إلى الحساسات الخلفية ومخرجي العادم على كلا الجانبين لتعزيز الشعور الرياضي للسيارة، مع حساس بالقدم لفتح الباب الخلفي للسيارة.
التصميم الداخلي
جاء التصميم الداخلي لمقصورة جيتور span dir="""LTR"""X70 وspan dir="""LTR"""X70S معبراً عما أسست العلامة الفاخرة عليه، فهي مترفة ومليئة بالتجهيزات والمواد الراقية، والمراتب مصنوعة من الجلد، كهربائية، قابلة للتعديل 6 بالنسبة للسائق و4 وضعيات بالنسبة للراكب الأمامي، بألوان مدروسة ومتباينة مع تطريز بألوان أخرى وتطعيم من الكروم المطفي في الديكور الداخلي للسيارة، ويتوفر بالسيارة شاشتان، الأولى بقياس 12.3 أنش للعدادات، والأخرى للنظام الترفيهي بقياس 10 أنش مدمجتين مع بعضهما البعض، مع مجموعة صوتية راقية من بايونير 6 سماعات ولوحة كبيرة الحجم للتحكم بالنظام المناخي تعمل باللمس، و4 كاميرات برؤية 360 درجة مع خاصية التسجيل ونظام وسائط متعددة مستقل والعديد من الوظائف المميزة والبلوتوث، مع إمكانية ربط الجوال بنظام «span dir="""LTR"""Mirroring».
وتوفر السيارة وضعيات جلوس مريحة للركاب بفضل قاعدة العجلات الطويلة (2745 ملم)، حيث يمكن بالطبع جلوس 5 ركاب بكل راحة، كما تتوفر السيارة بصف ثالث من المقاعد.
القلب النابض لجيتور محرك 1.5 لتر مع شحن تيربو
تمتلك جيتور span dir="""LTR"""X70 الفاخرة الجديدة محركا بسعة 1.5 لتر مع شحن تيربو وتقنية الحقن المباشر للوقود مع ناقل حركة مزدوج ب6 سرعات، ويخرج المحرك 156 حصانا مع عزم يصل إلى 230 نيوتن.متر، وسعة خزان الوقود 55 لترا، وتتميز السيارة باقتصادية استهلاك الوقود 1 span dir="""LTR"""L / 13.6 KM من نوع 91.
وجهزت السيارة بنظام تعليق من نوع ماكفرسون في الأمام، مع نظام متعدد الوصلات في الخلف، ومقود كهربائي.
وتعتبر سيارة جيتور الأفضل في فئتها في العزل الصوتي الذي يصل إلى 36 ديسيبل، وتتميز السيارة بالنوافذ الخلفية وفتحة السقف البانورامية المعزولة من المصنع بعزل حراري يصل إلى 70%.
السلامة والأمان
استخدم في صناعة السيارة الفولاذ عالي الصلابة وبنسبة تصل إلى 70%، وجهزت بمجموعة واسعة من أنظمة الحماية والأمان. وتتوفر بالسيارة بشكل أساسي الوسائد الهوائية التي تشمل كل الركاب أمامية وخلفية وجانبية. إضافة إلى قفل كرسي الأطفال. ولزيادة الأمان يتوفر بالسيارة مانع تشغيل المحرك وقفل مركزي للأبواب، والسيارة تعمل بنظام البصمة باللمس، ويتوفر فيها نظام مراقبة ضغط الإطارات span dir="""LTR"""TPMS ونظام التحذير عند مغادرة المسار span dir="""LTR"""LDWS.
أنظمة الفرامل متطورة جدا وفيها نظام span dir="""LTR"""ABS نظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام span dir="""LTR"""EBD لتوزيع قوة الفرامل، ونظام مساعدة الفرامل span dir="""LTR"""BAS، وأيضاً نظام التحكم بالجر span dir="""LTR"""TCS، إضافة إلى نظام الثبات الإلكتروني span dir="""LTR"""ESP، ونظام الفرامل الإلكتروني أثناء الانتظار span dir="""LTR"""EPB، وأيضاً span dir="""LTR"""Auto Hold Function / وظيفة التثبيت التلقائي ونظام التحذير للنقاط العمياء ووظيفة التثبيت التلقائي span dir="""LTR"""Auto Hold Function.
ولمزيد من الفخامة والراحة جهزت السيارة بنظام التشغيل باللمس ومثبت سرعة وحساس لفتح الشنطة الخلفية.
ندعوكم لزيارة معارض سعيد محمد البسامي جيتور «span dir="""LTR"""JETOUR» للتمتع بمشاهدة هذه السيارة الفخمة والتعرف على مواصفاتها بشكل أقرب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.