بأغلبية 13 صوتاً.. محكمة العدل الدولية تطالب إسرائيل بوقف اجتياح رفح    «الأحوال المدنية»: منح الجنسية السعودية ل14 شخصاً    أزمة بين إسرائيل وإسبانيا    أمطار رعدية على أجزاء من 4 مناطق    خطيب الحرم: أمن الحرمين خط أحمر ولا شعارات بالحج    «الموارد»: إنشاء مركز لنظر الاعتراضات على عقوبات مخالفات العمل المقدمة من المخالفين    رسميًا.. القادسية يتعاقد مع ناهيتان نانديز لاعب كالياري    استشهاد 15239 طفلاً في غزة    المملكة توقع 16 اتفاقية ومذكرات تفاهم مؤتمر مستقبل الطيران 2024    رئيس مجلس الشورى يرأس وفد المملكة ال 36 للاتحاد البرلماني العربي في الجزائر    المعرض السعودي يستقبل زواره بالرقصات الشعبية والعروض الفلكلورية    إسبانيا: تعلن جنسيات ضحايا حادث انهيار مبنى في مايوركا    كوادر سعودية ترسم السعادة على ضيوف الرحمن الأندونيسيين    خطيب المسجد الحرام: مواقف السعودية ثابتة ومشرفة تجاه القضية الفلسطينية    تقرير الطريس يُهدد لابورت بالغياب عن لقاء الهلال    موقف مالكوم من مواجهة الهلال والنصر    البليهي: تفكيرنا الآن في مباراة الوحدة.. وننتظر الجماهير غدًا    بيريرا: سأجتمع مع إدارة الشباب لمناقشة مستقبلي    يايلسه: يجب أن يعلم الجميع أين كنا الموسم الماضي    اللجنة الوزارية تنقل أزمة غزة إلى باريس    توجيهات عليا بمحاسبة كل مسؤول عن حادثة التسمم    دار طنطورة.. التراث والحداثة بفندق واحد في العلا    "العلا" تكشف عن برنامجها الصيفي    المخرجة السعودية شهد أمين تنتهي من فيلم "هجرة"    إدانة 5 مستثمرين وإلزامهم بدفع 4.8 مليون ريال    اتفاقية ب25 مليون دولار لتصدير المنتجات لمصر    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور ب"AI"    تحذيرات علمية من مكملات زيت السمك    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    أمسك.. حرامية المساجد!    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    تنوع أحيائي    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدير جامعة الجوف يتفقد مشاريع طبرجل.. ويعلن برامج الماجستير
نشر في عكاظ يوم 17 - 01 - 2019

أعلن مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري أن الجامعة ستعلن عددا من برامج الماجستير الإضافية قريباً، التي تأتي ضمن النمو الذي تشهده الجامعة في مجالات عدة.
جاء ذلك أثناء جولته التفقدية في محافظة طبرجل، حيث بدأت بزيارة لمشروع كليات البنين في طبرجل الذي سيتم الانتقال إليه مطلع العام الجامعي القادم، إذ تم تأمين الأثاث المكتبي وتجهيز المعامل والمختبرات والمكتبة والقاعات الدراسية، ويُنتظَر انتهاء بعض الأعمال الخارجية وربط الموقع بالطريق الدولي لتسهيل وصول الطلاب ومنسوبي الجامعة إلى المبنى، وتوصيل الكهرباء.
واطلع مدير الجامعة على جميع أجزاء المشروع، مستمعاً لشرح وتوضيح من مدير إدارة المشاريع المهندس عثمان السبيلة عن الملاحظات التي وجه بها سابقاً، ومؤكداً جاهزية المبنى للانتقال.
ويقع المشروع على مساحة تبلغ 36 ألف متر مربع، متكوناً من عدة مبانٍ فيها العديد من القاعات والمعامل والمرافق الخدمية الأخرى، إذ يتضمن (50) قاعة دراسية، وأكثر من (40) مكتباً إدارياً، إضافة إلى (15) معملاً للكيمياء والفيزياء والحاسب وغيرها، كالمسارح وقاعات الاجتماعات والمصليات وصالات الطعام واستراحات الطلاب.
من جانب آخر، التقى الدكتور البشري طلبة الجامعة بطبرجل في لقاء مفتوح استمع خلاله لملاحظاتهم ومقترحاتهم ووجه لهم العديد من الرسائل التربوية والوطنية، مؤكداً لهم أن الوطن مستهدف من قبل الكثير من الدول والجماعات والأفراد الذين يحاولون التشكيك في قيادته ومنجزاته وقدرته على مواكبة العالم في مختلف الاتجاهات.
كما التقى بعد ذلك أعضاء هيئة التدريس في طبرجل، مشدداً على أهمية الاهتمام الكبير في البحث العلمي والنشر، وطرق التدريس الحديثة والبعد عن التقليدية والتكرار غير المفيد، وعلى تأثير الأستاذ الجامعي تعليمياً وفكرياً.
وفي ختام الزيارة، زار مدير الجامعة مجمع كليات البنات في طبرجل للاطمئنان على إكمال أعمال الصيانة الدورية في المجمع والاطلاع على حاجاته، وكان بمعيّته وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور بندر الشمري، عميد كلية العلوم والآداب بطبرجل، ومدير إدارة المشاريع المهندس عثمان السبيلة، إضافة إلى عدد من مسؤولي وأهالي طبرجل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.