ستانيشيتش: بلوغ نهائي الدوري الأوروبي أهم لليفركوزن    استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة على معظم مناطق المملكة    النصر يهزم الأخدود بثلاثية في "روشن"    بيئات قتالية مختلفة بختام "الموج الأحمر 7"    35 طالباً سعودياً يرفعون التحدي ب"آيسف 2024″    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    جمال الورد    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق يكمل جاهزيته لمواجهة الاتحاد في الجولة 31 من دوري روشن    «البعوض» الفتاك    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    دلعيه عشان يدلعك !    للرأي مكانة    تجنب قضايا المقاولات    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أزمة أظهرة تهدد انطلاقة النصر
المدرب طالب بسرعة تجهيز المصابين.. وطبق برنامج اليوم الكامل
نشر في عكاظ يوم 20 - 11 - 2018

يواجه مدرب النصر المؤقت البرتغالي هيلدر كريستافو، مشكلة أظهرة قبيل مباراة الشباب يوم الجمعة القادمة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة العاشرة لدوري المحترفين. وفي الوقت الذي لم يجهز الظهيران البديلان عبدالرحمن العبيد وخالد الغامدي بشكل كامل، فإن سلطان الغنام قد لا يشارك في المباراة في حال لم يستجب للجلسات العلاجية بعد إعادته من معسكر المنتخب بسبب الإصابة التي تعرض لها قبيل مباراة اليمن، وسيضطر البرتغالي للاستعانة بحمد آل منصور في مركز الظهير الأيسر على أن ينقل عوض خميس للعب في مركز الظهير الأيمن في حال عدم جاهزية الغامدي والغنام. وكان هيلدر طالب بضرورة تجهيز المصابين، حيث بات المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بجانب الظهير الأيسر حمد آل منصور جاهزين للمباراة، فيما لا تزال الصورة ضبابية حيال محور الارتكاز عبدالعزيز الجبرين والظهيرين خالد الغامدي وعبدالرحمن العبيد الذين واصلوا ملازمة العيادة الطبية، ومن المرجح عدم مشاركتهم. وطبق هيلدر أمس الإثنين برنامج اليوم الكامل حيث قسم التدريبات لصباحية ومسائية لتجهيز الفريق لياقياً وتكتيكياً، خصوصاً أن الفريق تنتظره سبع مباريات بعد فترة التوقف ما بين الدوري والبطولة العربية، وهذه المرة الثانية هذا الموسم التي يطبق فيها العالمي برنامج اليوم الكامل بعد أن تولى البرتغالي القيادة الفنية للفريق بشكل مؤقت خلف الأوروغوياني دانيال كارينيو. وينتظر هيلدر عودة اللاعبين الدوليين من منتخباتهم، حيث يفتقد العالمي 10 لاعبين بسبب تواجدهم مع منتخباتهم في أيام الفيفا.
وتسعى إدارة النصر لتأمين حجوزات لضمان تواجد المغربي نورالدين إمرابط بعد الفراغ من مشاركة مع منتخب بلاده اليوم الثلاثاء ضد تونس، فيما ينتظر المنتخب النيجيري مباراة ودية ضد أوغندا في نفس اليوم والتي ستشهد مشاركة القائد أحمد موسى. ومن المتوقع أن تجهز إدارة العالمي احتفاءً خاصاً بنجمها النيجيري بعد عودته من مشاركة منتخب بلاده بمناسبة حصوله على أفضل لاعب على مستوى بلاده في عام 2018، متفوقًا على مواطنيه المحترفين في أوروبا، أمثال أليكس إيوبي لاعب آرسنال، وفيكتور موسيس نجم تشيلسي. وعبر أحمد موسى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، عن سعادته البالغة بتتويجه بهذا اللقب، مقدماً الشكر والتقدير لزملائه بالمنتخب النيجيري، الذين جعلوا منه أفضل لاعب في العام الحالي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.