«وزير الخارجية فيصل بن فرحان بحث مع لافروف الجهود المبذولة تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية    صّيف في الباحة تراها أروق    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    "إثراء" يفتح التسجيل بمبادرة "الشرقية تبدع"    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    عرض عسكري يعزز أمن الحج    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأخضر يصارع التنين على بطاقة ال8
حظوظ ضعيفة للقبضة السعودية
نشر في عكاظ يوم 23 - 08 - 2018

في مهمة صعبة، يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم تحت 21 سنة، غداً (الجمعة)، منافسات دور ال16 في دورة الألعاب الآسيوية ال18 المقامة حاليا في إندونيسيا، أمام نظيره الصيني، على ملعب ويباو موكتي عند ال12 ظهرا.
وستكون المواجهة صعبة على الطرفين، إذ يتميز المنتخب الصيني بوجود أكثر من لاعب من الفريق الأول، عكس المنتخب السعودي الذي يضم لاعبين صغارا في السن.
وكان الأخضر قد بلغ دور ال16 بعد اختياره كأفضل فريق يحرز المركز ال3 في دور المجموعات بالمسابقة، رغم خسارته الأخيرة أمام كوريا الشمالية بثلاثية نظيفة.
حظوظ ضعيفة لقبضة الأخضر
بحظوظ ضعيفة، يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة اليد نظيره العراقي عند ال12 ظهرا بتوقيت المملكة، ضمن مباريات الجولة ال3 والأخيرة من الدوري الرئيسي لحساب المجموعة الأولى (السعودية، العراق، اليابان، وقطر)، المؤهلة لنصف نهائي دورة الألعاب الآسيوية. ويبحث الأخضر عن الفوز وانتظار ما تسفر عنه مواجهة اليابان وقطر التي ستحدد هوية المتأهلين لنصف النهائي من المجموعة، والتي يتأهل منها منتخبان حسب نظام الاتحاد الآسيوي.
وفي المنافسات الأخرى، يستكمل اللاعب هشام بخش اليوم الجولتين ال3 وال4 في منافسات الدبابات البحرية التي تقام في أكاديمية إندونيسيا البحرية، بعد أن أنهى الجولتين الأولى والثانية في سباق 1100 متر. فيما يشارك عبدالملك آل مرضي في منافسات الجوجيستو في وزن تحت 69 كيلوغراما. ويلعب الرباع علي العثمان في منافسات وزن 85 كيلوغراما ضمن المجموعة B في رفع الأثقال.
كما سيوجد الراميان حسين الحربي وعبدالرحمن الجحيدلي في ميدان الرماية بمدينة بالمبانج للمشاركة في نهائيات البندقية النارية 300 متر، التي يشارك فيها 16 راميا يمثلون 11 دولة آسيوية.
خسارة رنا وشذى
كما أنهت لاعبتا المنتخب السعودي للريشة الطائرة مشاركتهما في منافسات «الفردي»، بعد أن خسرت رنا أبو حربش من نظيرتها لاعبة منتخب هونغ كونغ ناجاي يا بنتيجة 2/0، وهي النتيجة ذاتها التي خسرت بها اللاعبة شذى صالح من لاعبة منتخب سيريلانكا كافايدي في منافسات دور ال32. وتبدأ اللاعبتان رنا وشذى غدا منافسات «الزوجي»، إذ ستواجهان لاعبتي منتخب كوريا لي وشين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.