الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    القيادة تعزي رئيس مجلس السيادة السوداني    أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 68 من طلبة «جامعة الإمام»    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    أندية الهواة وتنوّع الهوايات    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    466.1 مليار ريال أرباح متوقعة لأرامكو    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    وزير الخارجية ونظيره الأردني يبحثان هاتفياً التطورات الأخيرة في قطاع غزة ومدينة رفح الفلسطينية    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    انتهاك الإنسانية    بيلاروس تُعلن إجراء مناورة لاختبار جاهزية قاذفات أسلحة نووية تكتيكية    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    نائب أمير الشرقية: صعود القادسية سيضيف لرياضة المنطقة المزيد من الإثارة    الهلال يطلب التتويج في «المملكة أرينا»    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    30 مزاداً عقارياً في المناطق    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    «البدر» و«محمد عبده».. رحلة الكيمياء والكيماوي    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    حاتم الطائي    أمير جازان يخصص الجلسة الأسبوعية لاستعراض مؤشرات ومنجزات التعليم    بدر الحروف    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    المدح المذموم    الإطاحة بثلاثة مروجين للمخدرات    تنظيم لهيئة الصحة العامة وتحويل مؤسسة تحلية المياه إلى هيئة    «سعود الطبية»: زيادة إصابات «الكفة المدورة» مع تقدم العمر    الفوائد الخمس لقول لا    مروة محمد: نحن مقبلون على مجد سينمائي    "ذهبية" لطالب سعودي لاختراع تبريد بطاريات الليثيوم    10 آلاف ريال عقوبة الحج دون تصريح    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    29 ألف م3 مخلفات بناء برفحاء    مالكوم ينثر سحره مع الهلال    أمير الرياض يقلد مدير جوازات المنطقة رتبته الجديدة    إطلاق خدمة "أجير الحج" للعمل الموسمي    العُلا تنعش سوق السفر العربي بشراكات وإعلانات    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    ولي العهد يعزي رئيس الامارات بوفاة الشيخ طحنون    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«عكاظ» تنشر تفاصيل فيديو «المتحرش بالصماء».. من اللسان إلى الأغلال!
شرطة المدينة حسمت الأمر في ينبع.. وجبل أحد شاهد على نهاية «الإشارات الخادشة»
نشر في عكاظ يوم 13 - 03 - 2018

بعدما تفوه لسان قائد مركبة أجرة، بأبشع ألفاظ التحرش ضد فتاة يعتقد أنها «صماء»، وفق فيديو انتشر أخيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، نجحت الجهات الأمنية في تحديد موقع الشاب المتحرش؛ إذ اتضح أنه في المدينة المنورة، ليتم القبض عليه من قبل شرطة المدينة المنورة، أثناء وجوده في محافظة ينبع التي فر إليها بعد تنفيذ جريمته.
وأكدت مصادر ل«عكاظ» أنه جرى تحديد منزل أسرة المتحرش، الذي يقع شرق المدينة المنورة، إلا أنه تبين عدم وجوده في المنزل، إذ يعمل في ينبع، ويتردد على أهله من فترة لأخرى.
ووفق المعلومات الأولية فإن الشاب لا يعمل قائد مركبة تابعة لإحدى الشركات المتخصصة في نقل الركاب عبر التطبيقات الذكية، بل يعمل لحسابه الخاص.
وأكد المتحدث باسم شرطة منطقة المدينة المنورة الرائد حسين القحطاني، أن شرطة المنطقة وأجهزتها المختصة بعدما تتبعت الحدث ومن قام به، تم التوصل إلى الفاعل، واتضح أنه مواطن في العقد الثالث، ينقل الركاب بسيارة خاصة، وقد استغل ظروف تلك الفتاة.
وشدد على أنه سيتم تقديم الشاب للعدالة لينال عقوبته، لافتا، في بيان للشرطة، إلى تحذير من تسول له نفسه الإخلال بالأمن وانتهاك حرمات الناس أو الاعتداء عليهم، وتهيب بأولياء الأمور مراعاة مسؤولياتهم الأسرية تجاه فلذات أكبادهم.
وكشفت مصادر ل«عكاظ» تفاصيل الحادثة، إذ إن الفتاة الصماء كانت تتسوق في أحد المجمعات التجارية شرق المدينة المنورة، وبعد خروجها من السوق استوقفت مركبة «خصوصي» لإيصالها إلى وجهتها، وفور ركوبها في المقعد الخلفي بدأ الشاب في التحرش اللفظي ومحاولة ملامستها، وعندما لاحظ أنها تصوره بكاميرا الجوال، حاول انتزاع هاتفها واعتدى عليها بالضرب.
وأضافت المصادر أن الفتاة حاولت الدفاع عن نفسها بالصراخ «على حد قوتها الصامتة»، والاستنجاد بالمارة رغم سير المركبة، الأمر الذي دفع الشاب إلى الخوف من افتضاح أمره، ليوقف مركبته، وينزلها سريعاً بالقرب من جبل أحد، ويهرب إلى جهة غير معلومة.
يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو «المتحرش والصماء» على نطاق واسع تحت هشتاق حمل عنوان (نطالب بالقبض على المتحرش)، الذي وصل إلى الترند، وأبدى الكثير من المغردين استياءهم من التصرف، خصوصا أنه يطال فتاة لا تستطيع الدفاع عن نفسها وإعلاء صوتها بالرفض إزاء ما يطالها من ألفاظ وأفعال خادشة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.